القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها

أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها

                                                     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها

نعود لكم بتدوينة جديدة من موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  لكن موضع تدوينتنا لهذا اليوم خارج عن المألوف قليلا، حيث من خلالها سنتعرف على أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها أفضل من التطبيقات بمليون مرة، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت  الجهد، و إذ إستغللتها بالشكل الصحيح قد تدر عليك أموال محترمة، نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها أفضل 5 مواقع سرية ومفيدة على الانترنت | تعرف عليها
   
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

الموقع الأول Kapwing


Kapwing عبارة عن منصة لتحرير الصور والفيديو وملفات GIF عبر الإنترنت،  إما من صور أو فيديوهات مخزنة على ذاكرة جهازك منصة تحرير كاملة  الخصائص. وقد عمل هذا الموقع على تيسير مهمة إنجاز صور GIF. قم بإنجاز الملايين من صور GIF من خلال الاستفادة من العدد اللامتناهي من الإمكانيات التي يقدمها لك هذا التطبيق. و ٱجعل أصدقاءك يضحكون من أفكارك، وشارك إنتاجاتك على الشبكات الاجتماعية بنقرة زر واحدة.
حيث يمكن Kapwing الأشخاص من صنع قصصهم ومشاركتها على الإنترنت. تتضمن مجموعة تحرير الوسائط المتعددة المجانية الخاصة به على الإنترنت صانع الميمات الأكثر شيوعًا على الويب ، ومترجم الترجمة ، وأداة التشذيب ، واللوبير ، والفلاتر ، والمزيد. يمكنك إجراء حركات إيقاف أو مشاركة أهم الأحداث أو تغيير حجم منشور لقصتك على Instagram. كما أنها منصة مجانية وستبقى كذلك دائما.

. يمنح Kapwing الأشخاص الأدوات والمحتوى والإلهام الذي يحتاجون إليه للتعبير عن رؤية إبداعية رقميًا. يخدم Kapwing الأشخاص الذين يشاركون مقطع فيديو مع أصدقائهم ، ومسوقي المحتوى الذين يحتاجون إلى تعديل الفيديو بكفاءة ، والعاملين في المكتب الذين يرغبون في تعديل صورة GIF لقناة Slack ، والمبدعين الذين يسعدون العالم. يستخدم المستقلون والفنانون والطلاب والمؤثرون Kapwing لصياغة قصص رقمية دون أن يعيق البرنامج الطريق.

الموقع الثاني Webpush

في الوقت الذي تطورت فيه صناعة الهواتف ، وظهور تطبيقات لأنظمة تشغيل مختلفة ، لم نعد نجد مواقع كثيرة عبر الأنترنت تقدم خدمة الإتصال مجانا كما كان في السابق ، وهذا راجع إلى أن  الشركات ترى أن مستقبل أرباحها يصب أكثر على هذه التطبيقات ، لارتفاع نسبة مستعملي الهواتف الذكية ، ولكونه قطاع واعد بكل ما للكلمة من معنى.و في مقابل هذا كله ، لازالت بعض المواقع تقدم خدمة الإتصال مجانا كما هو الحال مع هذا الموقع فهو موقع لا يحتاج إلى الشرح فواجهته سهلة وبسيطة ، كما أنه لا يشترط  منك التسجيل يقوم بمنحك بعض المكالمات المجانية لأي هاتف في العالم ومجانا  للاتصال المجاني من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول من دون تسجيل ، باستخدام هذا الموقع يمكنك إجراء مكالمات إلى معظم دول العالم تقريبا لرقمين مختلفين لمدة 60 إلى 120 ثانية في اليوم الواحد ، فمثلا إذا كنت من الهند يمكنك إجراء مكالمات بالداخل أو خارج البلاد ، وخدمة الاتصال بالموقع جيدة جداً ، كما يتوفر الموقع ايضا على تطبيق للهواتف الذكية يمكن تحميله لكل من نظام الاندرويد ونظام أى أو إس iOS . لذلك في حالة كنت تحتاج لمكالمة طارئة و لم يكن لديك رصيد كافي لإجرائها فهذا الموقع يعتبر خيار رائع لذلك.

الموقع الثالث PasswordsGoogle

موقع رهيب من شركة جوجل يخول لك  إدارة كلمات مرورك المحفوظة في Chrome أو الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. وهي مخزنة بشكل آمن في حسابك على Google ومتاحة لك على جميع أجهزتك.

تعتمد طريقة حفظ متصفّح Chrome لكلمات المرور على ما إذا كنت تريد تخزينها واستخدامها على جميع الأجهزة. وعندما تتم مزامنة كلمات المرور، يمكن استخدامها على Chrome في جميع أجهزتك وعلى بعض التطبيقات على أجهزتك التي تعمل بنظام التشغيل Android. بخلاف ذلك، يتم تخزين كلمات المرور على Chrome فقط في جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه.

يمكنك إدارة كلمات المرور المحفوظة في حسابك على Google و بذلك فإنه سيمكنك من تسجيل الدخول إلى المواقع الإلكترونية والتطبيقات تلقائيًا حيث يمكنك استخدام ميزة "تسجيل الدخول التلقائي" لتسجيل الدخول تلقائيًا إلى أيّ مواقع إلكترونية وتطبيقات تم حفظ بيانات الاعتماد فيها. وعند تفعيل ميزة "تسجيل الدخول التلقائي"، لن تحتاج إلى تأكيد اسم المستخدِم وكلمة المرور. و الحصول على تنبيهات لتغيير كلمات المرور و المزيد و كل ذلك من مكان واحد.

الموقع الرابع geektyper

 أما فيما يخص هذا الموقع فهو عبارة عن متجر تطبيقات ، كما أنه يمنحك عموما نفس خصائص متجر التطبيقات السابق، ولكن من خلال واجهة عملية وأكثر جاذبية، كما أنه يسمح لك بتنزيل أي ملف APK انطلاقا من Google Play دون حاجة لحساب خاص على Google. كذلك تطبيقات ذات الميزات ال PRO و المعدلة و التي لن تجدها مجانا على  Google Play.

ويتضمن نفس المعلومات المتاحة على Google Play. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تطلع على البطائق التقنية للتطبيقات ولقطات شاشة، والتحديثات، وغيرها من تعاليق المستخدمين، وأن تقوم بتنزيل ملفات APK مباشرة على جهازك بنقرة واحدة فقط. وهذا ليس كل شيء، بل يمكنك حتى أن تبحث عن النسخ السابقة للتطبيقات على Aurora Store، مادمت تتوفر على الرمز الخاص بالإصدار المطلوب.

وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فإن هذا الموقعيمكنك من تدبير التطبيقات المثبتة أصلا على جهازك بطريقة أسهل. ويمكنك كذلك إنطلاقا من هذا الموقع أن تدبر بسهولة تتفقد ما إن كانت هناك تحديثات جديدة على أي من تطبيقاتك، كما يمكنك أن تمنع أي تطبيق من إجراء التحديثات المتاحة، أو أن تختار القيام بحذف ملفات APK الخاصة بتطبيق ما تلقائيا بعد تثبيته، أو تحتفظ بها على جهازك.

هذا الموقع هو إذن وعلى العموم تطبيق مثير للإهتمام حقا، ويشمل وظيفتين أساسيتين. الأولى تتمثل في كونه يجعل من السهل عليك أن تقوم بتنزيل أي ملف APK متاح على Google Play، والثاني، يمكنك من تدبير التطبيقات المثبتة أصلا على جهازك. وكل ذلك انطلاقا من واجهة أنيقة وسهلة الإستعمال.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط الموقع الأول Kapwing

رابط الموقع الثاني Webpush

رابط الموقع الثالث PasswordsGoogle

رابط الموقع الرابع geektyper

رابط الموقع الخامس moddroid

تعليقات