القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك
                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك، رهيبة، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونه في آخر هاته التدوينتة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد لازم تحملها فورا على هاتفك خصوصا الرابع - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول VideoPanda


VideoPanda هو تطبيق مفيد والذي يسمح لك بضغط فيديوهاتك وصورك بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف. فهو على سبيل المثال؛ يتيح لك إمكانية قطع الفيديوهات قبل ضغطها وتغيير امتداداتها لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك.

تعمل علامة التبويب الرئيسية في تطبيق VideoPanda على تقسيم مادتك المتعددة الوسائط إلى فئتين: الفيديوهات والصور. فخيار ضغط الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على ضغط ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اختيار تقطيع الفيديوهات وضغطها بغية التخلص من الأجزاء التي لا تحتاجها والتي لا تعمل سوى على استنزاف المساحة على جهازك. يسمح لك تطبيق VideoPanda أيضا بإنجاز تقدم سريع في ضغط الملفات .

وفي نفس الوقت، فإن قسم ضغط الصور سيسمح لك باختيار جودة كل ملف من الملفات المضغوطة. لتقم بكل بساطة باختيار النسبة ومستوى الدقة التي ترغب في حفظه تبعا لها. من بين أهم الأمور في تطبيق VideoPanda أنه يستطيع ضغط الملفات على شكل دفعات وتعديل دقة كل الصور المختارة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت.

فهذا التطبيق ومن دون شك يعتبر خيارا رائعا إن كنت ترغب في تحرير بعض المساحة على ذاكرة جهازك أو تسهيل العملية بغية إرسال الملفات المتعددة الوسائط. لتقم بتحميل VideoPanda وتقم بضغط الفيديوهات والصور في غضون بضع ثوان.

التطبيق الثاني Mostory

Mostory هو تطبيق محرر ستوري  فيديو متحرك يقدم أكثر من 300 قالب قصة لمساعدتك على إنشاء تخطيطات مجمعة فيديو عالية الجودة للستوري  ومشاركة القصة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و Whatsapp و Snapchat وما إلى ذلك والتي يمكن أن تساعدك احصل بسهولة على المزيد من المشاهدات والإعجابات والمتابعين! ليس من الصعب أبدًا أن تكون صانع صور مجمعة أو مخطط موجز أو محرر قصة متحركة في وسائل التواصل الاجتماعي!

استخدم Mostory من أجل:

- قم بتحرير صورتك باستخدام فلاتر إنستا أو مربع نص من نوع الضجيج المتحرك واجعلها قصصًا مذهلة تحصل على الإعجابات والمتابعين!
- إضافة قوالب قصص متحركة عالية الجودة في Instagram مع أنماط مجمعة مختلفة
- مختبر تصميم قصة متحركة: أكثر من 10 ثيمات للاختيار ، بما في ذلك الفيلم والمجلة والحد الأدنى والبولارويد و 2019 أفضل تسعة وأكثر.
-  اختر الصور لإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام قوالبنا الرائعة.
- إظهار الكلمات والاقتباسات والحالة والتعليقات التوضيحية والاختبار بأسلوب مختلف من النص.
- إضافة موسيقى إلى قوالب قصتك ، شرقًا للحصول على قصة مصورة والحصول على Storyboost و videoboost!
- أضف قصتك التي أنشأتها mostory إلى الإبراز ، ومن السهل الحصول على إعادة نشرها. 
- الرسوم المتحركة قوالب غنيمة قصة Instagram ومحرر فيديو tezza.

<><>

التطبيق الثالث Diskdigger


 يعتبر من التطبيقات الاحترافية التي تختص باسترجاع الصور والفيديوهات. يطلب التطبيق مسبقا العديد من الصلاحيات لانجاز المسح الشامل على ذاكرة الهاتف، وخلال البحث يقوم بإعادة تشغيل الهاتف أكثر من مرة. ما أن ينتهي، تظهر للمستخدم جميع الصور المحذوفة، ويمكن للمستخدم اختيار منها ما يريد عبر الضغط على زر "استرجاع" ونقلها الى الذاكرةيمنح المستخدم القدرة على استعادة المحتوى المحذوف كالصور والفيديوهات والملفات الصوتية وPDF وZIP وMP3 وMP4 وPPT وDOC وAVI وMPG وJPG وRAR وغيرها. من دون الحاجة إلى الإنترنت
تطبيق معروف لكن بنسخته المدفوعة تجدون رابط تحميلها في آخر هاته التدوينة  يتوفر هذا التطبيق في متجر "أندرويد" بثمن 10 دولار تقريبا، الذي تم تطويره لتنفيذ مهام استرجاع الصور والملفات التي تم حذفها، فما على المستخدم إلا اختيار صيغة الصور والنقر على زر "START BASIC PHOTO SCAN". كما يمكن نقلها الى التخزين السحابي أي "Cloud storage". يشار إلى أن التطبيق مجاني، لكن إن أراد المستخدم استعادة ملفات أخرى كالمستندات والوثائق، عليه شراء النسخة  المدفوعة تجدون رابط تحميلها في آخر هاته التدوينة.

 التطبيق الرابعVanimeetings 

هو تطبيق فريد من نوعه يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك في الوقت الحالي مع صديقك ودردشة الفيديو الجماعية كما لو كنتما معًا! أو قراءة المستندات أو التسوق معًا. باستخدام ميزة Mobile to Browser ، يمكنك دفق شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي ، وبفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في وقت واحد من خلال مكبر الصوت الهاتف و إعادة مشاركة شاشتك! كما أنه لا يلزم الاشتراك و لا يلزم تسجيل الدخول كل ما عليك هو مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث، ما عليك هو منح جميع الأذونات المطلوبة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل طبيعي.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول VideoPanda

رابط تحميل التطبيق الثاني MoStory

رابط تحميل التطبيق الثالث Diskdigger

رابط تحميل التطبيق الرابع VaniMeetings


تعليقات