القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سلسلة تطبيقات أندرويد الجديدة لسنة 2021 جربها ولن تندم - منير تيك


***باسم الله الرحمن الرحيم***

تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد لكن باقة اليوم من التطبيقات  فهي من إقتراحاتكم متابعينا الكرام  مكونة من 4 تطبيقات، سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2021 مميزة يجب أن تحصل عليها الآن ، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جميع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هوالحال مع جميع التدوينات من موقعكم MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام فإذا أردت مشاركتنا بتطبيق ما من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا


أفضل 4 تطبيقات أندرويد جديدة 2021



التطبيق الأول MulticolorFB :
هل تشعر بالملل من لون Facebook الخاص بك ،إذن إليك هاته النسخة الجديدة من تطبيق Facebook الجديد يتوفر على العديد من الألوان الجميلة يمكنك تغيير مظهر Facebook إلى اللون المفضل لديك.

التطبيق سهل الإستخدام واجهته شبيهة تماما بتطبيق الفايسبوك الرسمي مع إضافة له العديد من الألوان الجميلة ، و ما يميزه صغر حجمه بحيث يأتي بنسخة Lite خفيفة وسريعة التصفح.
 التطبيق يغير اللون في أي وقت من الأوقات بمجرد تقدمك نحو تطبيق الصفحة التالية ، سيغير تطبيق الصفحة لون Facebook الذي اخترته و في أي وقت من الأوقات، وهذه قائمة الألوان المتاحة للفيسبوك.

✔ اللون الوردي للفيسبوك.
✔ اللون البنفسجي للفيسبوك.
✔ اللون الأخضر للفيسبوك.
✔ ديب كولور بيربل للفيسبوك.
✔ اللون الأسود للفيسبوك.
✔ لون برتقالي عميق للفيسبوك.
✔ اللون البرتقالي للفيسبوك.
✔ لون العنبر للفيسبوك.
✔ اللون الأصفر للفيسبوك.
✔ لون الجير للفيسبوك.
✔ لون أخضر فاتح للفيسبوك.
✔ لون البط البري للفيسبوك.
✔ اللون الأزرق السماوي للفيسبوك.


التطبيق الثاني ClickAssistent :
هو تطبيق مثير للاهتمام، يتيح لك إمكانية توليد نقرات تلقائية على أي جزء من شاشة هاتفك. التطبيق سهل الاستخدام وذلك راجع إلى واجهته البسيطة وقوائمه الواضحة. وبمجرد أن تمنحه الصلاحيات اللازمة للاشتغال بشكل صحيح، فإن كل ما عليك فعله هو اختيار المكان الذي ترغب في توليد النقرات عليه ثم النقر على زر التشغيل. التطبيق قادر على توليد نقرات متغيرة، وهي خاصية مذهلة جدا ستفتح أمامك عالما مليئا بالإمكانيات. يتم إعداد النقرات المتغيرة بنفس الطريقة التي يتم بها إعداد النقرات الثابتة، على الرغم من أن الأمر سيتطلب برمجة مكان النقرات وكذا ترتيبها. فبفضل تصميمه البسيط والفعال صار واحد من بين أفضل تطبيقات النقر التلقائي المتوفرة على أجهزة Android.


التطبيق الثالث Nautide :
التطبيق يوفر لك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها للتخطيط للأنشطة في البحر في تطبيق بسيط. أكثر من 10000 محطة ساحلية حول العالم. يوفر لك معلومات المد والجزر وارتفاع المد والجزر وجدول المد والجزر الشهري. SURF ارتفاع واتجاه الانتفاخ ، فترة الموجة ، معلومات محدثة كل ساعة، ويعطيك معلومات حول نشاط الأسماك والفترات الجيدة للصيد في كل يوم. ويوفر لك أيظا جدول النشاط الشهري مع نشاط الأسماك اليومي وفترات الصيد الرئيسية والثانوية، ويعطيك معلومات الشمس والقمروقت شروقها وغروبها، ومراحل القمر والكسوف والعبور والبيانات الفلكية الأخرى، ويوفر لك باروميتر مقياس الصيد و الرسم البياني للضغط وجدول الضغط بالساعة مع مؤشر الاتجاه الرياح في اليابسة والرياح في البحر وسرعة الرياح وعاصفة الرياح وقوة الرياح وظروف الأرض والبحر وجدول الرياح بالساعة. صؤاحة تطبيق جيد جدا للصيادين ولاعبيي Surf.


التطبيق الرابع F1VMLite :
واحد من التطبيقات الأكثر طلبا والأكثر استخداما لعزل البرامج من نظام تشغيل الأساسي الأندرويد إلى نظام تشغيل افتراضي . الشيء الجيد في التطبيق هو أنه خفيف الحجم جدا ومجانا على متجر جوجل بلاي، يمكنك تثبيت وتشغيل أي برنامج من تطبيقات الأندرويد و تنزيلها من متجر جوجل بلاي على الهاتف الإفتراضي و ذلك بشكل عادي جدا كأنك تمتلك هاتف ثاني داخل هاتفك . الجميل فيه هو إمكانية تخصيص شاشة هذا الهاتف الثاني ووضعها على شاشة هاتفك الأصلي أو يمكنك تصغيرها و تحريكها كأيقون عائمة حتى يتسنى لك تصفح الهاتفين في نفس الوقت.
إلى جانب ذلك  فإنه يعتبر تطبيق مفيد جدا يقدم لك ميزة هاتف إفتراضي بكل ما في الكلمة من معنى بخيثيمكنك من خلاله تشغيل جميع التطبيقات التي يستعصي عليك تشغيلها على هاتفك حتى التي تتطلب الروت و بذلك فإنك ستحتوي على هاتف ثاني يوفر لك بيئة إفتراضية معزولة عن نظام التشغيل الأساسي لهاتفك، بحيث تمنح التطبيقات التي نزلتها داخله متطلبات التشغيل التي تحتاجها حتى يتسني لك تجربتها من دون أي مشاكل. و أي شيء تقوم به على هذا التطبيق لن يكون له تأثير على هاتفك حتى ولو كان يحمل طن من الفيروسات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


● رابط تحميل التطبيق الاول MulticolorFb
● رابط تحميل التطبيق الثاني ClickAssistent
● رابط تحميل التطبيق الثالث Nautide
● رابط تحميل التطبيق الرابع F1VMLite

تعليقات