القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك

افضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تعددت التطبيقات حاليا على نضام الأندرويد Android، و ذلك راجع لأن  يعتبر من أكبر المتاجر للتطبيقات، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي Google Play وحده على أزيد من 2 مليون تطبيق متاح للمستخدمين، وهذه التطبيقات الكثيرة والمتنوعة تجعل من تجربة استخدامك اليومية لأجهزة الهواتف الذكية أو اللوحية العاملة بنظام التشغيل الأندرويد، أكثر إنتاجية وإمتاعًا خاصة عند اختيارك للتطبيقات التي تتناسب نشاطك اليومي،  و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات  للاندرويد.حيث سوف نستعرض عليكم افضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل ٥ تطبيقات Android ٢٠٢١ افضل 5 تطبيقات اندرويد لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك

   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Ratio

هو عبارة عن تطبيق لانشر فريد  من نوعه " مثل نوفا لانشر ومايكروسوفت لانشر حيث تقدم مميزات لا تتوفر في غيرها وكذلك هو الحال مع هذا اللانشر الرهيب لانشر جديد  قادم بمزايا قوية بحيث أنه يهدف اللانشر إلى تقليل استخدام الهاتفك عن طريق تقليل التشتت مما يجعلك تنجز بشكل أسرع وتستخدم هاتفك بشكل أقل كما يستخدم تصميم أحادي اللون بشكل كامل "يسمح له بتشغيل التطبيقات بالأبيض والأسود فقط "مما يجعل هاتفك أقل جاذبية مقارنة باللانشرات الأخرى.
 لا يختلف من حيث المظهر فحسب . فهو يحاول أن يجعلك تستخدم هاتفك بشكل أقل من خلال ميزات مثل الوضع أحادي اللون , وإخفاء التطبيقات
من الشاشة الرئيسية , والتصنيفات , ومدة استخدام الجهاز لكل تطبيق وكل فئة وما إلى ذلك , أفضل ما في الأمر هو أن واجهة المستخدم تبدو أكثر اختلاقًا وسهولة في الاستخدام.

درج التطبيقات يتضمن شاشتان رئيسيتان الأولى ستعثر فيها على جميع تطبيقاتك المثبتة أما الشاشة الثانية "The Route" فهي خلاصة للبطاقات والأدوات التفاعلية التي تعرض المعلومات في لمحة أو تنفذ إجراءات سريعة كما وهنا في الأسفل مربّع البحث ويدعم التطبيق تخصيص أيقونات التطبيقات وحتى حمايتها عبر قفلها وترتيبها وتصنيفها.

إنه مُصمم ليجعلك أكثر وعيّا بمدى استخدامك للجهاز وتقليل الانحرافات اليومية , وكل ذلك في نفس الوقت يُساعدك على الحد من الإفراط في الاستخدام مع تجربة مستخدم أكثر بساطة.

التطبيق الثاني Voice Translator 

أما هذا التطبيق فهو يقدم لك ميزة قراءة النصوص عن طريق تحويل المقالات والوثائق ورسائل البريد الإلكتروني إلى صوت و ذلك فقط بمشاركتها مع التطبيق، و بذلك سيكون بإمكانك الإستماع إلى كل ما تقرأه عادةً باستخدام أفضل تقنية تحويل النص إلى كلام لتعزيز إنتاجيتك اليومية! حيث سيمكنك الإستماع لما تفضل قراءته  أثناء تعدد المهام، كل ما عليك هو تنزيله من خلال الرابط في آخر التدوينة  ثم اختر تفضيلاتك الصوتية واضبط التذكيرات عندما ترغب في الاستماع. و قم بإنشاء حساب باستخدام بريدك الإلكتروني. أنت الآن جاهز لبدء الاستماع إلى المحتوى الخاص بك والاستمتاع بواحد من أفضل تطبيقات تحويل النص إلى كلام!  عندما ترى مقالة ويب تريد حفظها والاستماع إليها ، استخدم وظيفة المشاركة لإضافتها إلى التطبيق أيضا سكون بإمكانك إضافة مقالات أو ملف PDF (يعمل التطبيق أيضًا كقارئ PDF!) أو مستندات Word من سطح المكتب باستخدام إضافة الكروم التي يمكنك تنزيلها من موقعنا على الويب.
أيضا سكونك بإمكانك الإختيار من بين الأصوات الجديدة والمحسنة ، التي تدعمها ميزة تحويل النص إلى كلام. اختبرها وغيّرها اعتمادًا على حالتك المزاجية ، وما تستمع إليه وأهدافك الإنتاجية. يمكنك أيضًا زيادة سرعة القراءة لقراءة أسرع! ليس ذلك و حسب بل يتم تشغيل التطبيق  بواسطة تحويل النص إلى كلام متعدد اللغات. أي سكونك بإمكانك إضافة مقالاً بأي لغة وسيقوم بصحه بصوت عالٍ لك. يمكنك تعلم اللغة الفرنسية أو تعلم اللغة الإسبانية أو تعلم اللغة اليابانية أو تعلم اللغة الإنجليزية. 
كذلك سيكون بإمكانك إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى add@elocance.com وستظهر بشكل سحري في مكتبة التطبيق الخاصة بك ما عليك سوى اختيار ما تريد الاستماع إليه وستظهر مجموعة مختارة من كل منها في مكتبتك كل يوم. عزز إنتاجيتك في طريقك إلى العمل!

التطبيق الثالثEarth 

أما هذا التطبيق فسيخول لك إستكشاف العالم بأسره من أعلى باستخدام الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية والتضاريس الثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية بكاملها والمباني الثلاثية الأبعاد في مئات المدن حول العالم. كبِّر العرض للوصول إلى منزلك أو أي مكان آخر ثم شاهِد التفاصيل في رؤية شاملة بزاوية 360 درجة من خلال ميزة "التجوّل الافتراضي". شاهِد العالم من وجهة نظر جديدة باستخدام مجموعة من الجولات الإرشادية في Voyager والتي تقدِّمها BBC Earth ووكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وNational Geographic وغيرها. والآن، شاهِد الخرائط والقصص الشاملة التي أنشأتها باستخدام برنامج "Google Earth للويب" على جهازك الجوّال.

 التطبيق الرابع Lite

عبارة تطبيق شامل لمجموعة تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بك بحيث يعتبر شامل  لـ Facebook و Instagram و Twitter و Messenger:
فقط تطبيق واحد لكل ما سبق و بذلك فإنه سيساعدك على توفير مساحة على جهازك و الحفاظ على بطاريتك،  كما يدعم  معرف المستخدم أو رمز PI N لتسجيل الدخول و يأتي مع مانع الإعلانات القابل للتشخيص، يضا يخول لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Facebook و Instagramو تخصيص لونك لكل حساب إذ سيكونك بإمكانك تغيير مظهر الواجهة ل 4 مواضيع مختلفة!
لجميع هي أداة تواصل رائعة ، وهي مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين اعتادوا استخدام Facebook lite و Facebook messenger و Twitter lite و Instagram lite معًا في حياتهم اليومية.


التطبيق الخامس Picsky

و فيما يخص هذا الأخير فهو يعتبر تطبيق حاظر الأرقام، أول برنامج من نوعه باللغة العربية ممتاز يساعدك على حظر أي مكالمة أو رسالة قصيرة غير مرغوب فيها. حيث بفضله سيمكنك تعيين كلمة سر بحيث لا أحد يستطيع أن يرى من إتصل بك أو أرسل إليك رسالة نصية. فإليك قائمة لطرق الحظر:
إغلاق الخط: قطع المكالمة الواردة أو كتم الصوت بحيث يمكنك تحديد هذا الخيار في الإعدادات
القائمة السوداء : تسمح لك بتحديد قائمة المكالمات أو الرسائل القصيرة الغير المرغوب فيها و التي تريد حظرها.
القائمة البيضاء،: هي القائمة التي تحتاجها فقط للحصول على اتصال مع أي من المكالمات أو طريق الرسائل القصيرة
سجل المكالمات المحظورة: تتبع تاريخ المكالمات المحظورة التي منعت من قبل المستخدمين.
سجل الرسائل المحظورة: تتبع تاريخ الرسائل المحظورة التي منعت من قبل المستخدمين،
تعطيل : إيقاف وظيفة حظر المكالمات
تلقي المكالمات من دليل الهاتف فقط
حظر وتنبيه: يخولك إختيار أو كتابة رسالة نصية لإعلام المتصل بعد حظر اتصاله مباشرة.
إظهار تنبيه: تنبيه المشترك بالمكالمة المحظورة.

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Ratio

رابط تحميل التطبيق الثاني Voice Translator

رابط تحميل التطبيق الثالث Earth

رابط تحميل التطبيق الرابع Lite

رابط تحميل التطبيق الخامس Numberblocker

تعليقات