القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول

 افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول

افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول
افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته و مرحبا بكم في قناة و ومدونة منير تيك و اهلا بكم الى هذا الموضوع الجديد حول افضل تطبيقات الاندرويد والتي عليك استخدامها وتجربتها على هاتفك ، نستعرض معكم اليوم 6 من افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة والمميزة.


محتوى المقال :

  • تطبيق Mobilist
  • تطبيق Talking Translator Pro
  • تطبيق eSound
  • تطبيق InstaX
  • تطبيق Wave live Wallpapers Pro
  • لعبة FIFA22

افضل 6 تطبيقات اندرويد رهيبة جدا عليك إستخدامها على هاتف المحمول


1_ تطبيق Mobolist :

تطبيق Mobolist هو تطبيق عربي عالمي يمكنك من خلاله التعرف على أحدث أنواع الهواتف المحمولة ومواصفات الأجهزة الذكية في الدول العربية ، بالإضافة إلى قسم خاص يتضمن أسعار الهواتف المحمولة الدولية من الفئات لمساعدتك في اختيار الهاتف أو الهاتف الذي يناسبك.

أفضل هاتف ذكي يحتوي تطبيق Mobolist على أفضل صفحات الهاتف في كل فئة ، بما في ذلك أفضل هاتف رائد ، وأفضل هاتف متوسط ​​المدى ، وأفضل هاتف من حيث التكلفة ، وأفضل هاتف من حيث البطارية ، وأفضل أداء للهاتف AnTuTu ، والذي يعتبر DXOMARK أفضل كاميرا خلفية وصورة شخصية ، ويعتبر GeekBench وآخرون أفضل معالج.

يمكنك أيضًا إضافة أي جهاز للمقارنة مباشرة من صفحة المواصفات الخاصة بالهاتف الذي تشاهده من خلال الخيار المضاف تلقائيًا (إضافة جهاز مقارنة) ، ثم تحديد الجهاز الثاني الجهاز المفضل باستخدام تطبيق Mobolist ، يمكنك إضافة أي جهاز تريده إلى قائمة الهواتف المفضلة لديك للرجوع إليها في أي وقت أو لمعرفة سعره بسهولة وسرعة.

يمكنك الاشتراك في التنبيهات لتلقي كل المعلومات الجديدة عن الهواتف الذكية أو أسعار الموبايل عند التحديث ، وإعلامك بجميع المعلومات المتعلقة بعالم الجوال من خلال التنبيهات الفورية كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Mobolist للتعرف على مواصفات وأسعار جهازك أو هاتفك واختيار دولة / منطقة ، ثم ستجد قائمة كاملة بأحدث أسعار ومواصفات الهواتف الذكية في بلدك .

إذا كان لديك أي اقتراحات أو ميزات لإضافتها إلى التطبيق ، أو إذا واجهت مشاكل أثناء استخدام التطبيق ، فلا تتردد في مشاركة الشكاوى الي الدعم الفني للتطبيق من خلال صفحة الاتصال في التطبيق.

2_ تطبيق Talking Translator Pro :

أحدث تطبيق ترجمة لا يمكنك العيش بدونه لأي شخص في أي مكان يحتوي تطبيق Talking Pro Translation على إمكانات الترجمة الفورية التي يمكن أن تساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات ، مثل السفر والعمل والمعاملات التجارية وحتى في المحادثات العادية.
التواصل الحقيقي يبدأ بالاحترام باستخدام الميزة المبتكرة في الوقت الفعلي “العرض المشترك” ، جرب تطبيق ترجمة محادثة مناسب لك ولشريكك عند التحدث معك ، سيقدر الشخص الآخر بلا شك لطفك.

تظهر نافذة التعرف على الكلام أولاً عند بدء التطبيق وستساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة عاجلة ، حتى إذا كان اتصالك بالإنترنت غير مستقر يمكنك مراجعة الجمل التي استخدمتها من قبل من خلال محفوظات التعرف على الكلام.

3_ تطبيق eSound :

استخدم دائمًا كل جهاز للاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك ابحث عن الأغاني المفضلة لديك وأنشئ مكتبة الموسيقى الخاصة بك اكتشف مسارات جديدة من المسارات الموصى بها مواكبة الاتجاهات والتصنيفات.
يتطلب البث اتصالاً بالإنترنت إذا كنت لا تستخدم خطة بيانات غير محدودة ، فقد يتسبب اتصال الشبكة الخلوية في قيام مزود الخدمة الخلوية بفرض رسوم بيانات إضافية عليك إذا كنت ترغب في تجنب رسوم البيانات الخلوية ، يمكنك استخدام Wi-Fi.

مميزات من تحميل تطبيق eSound Music : 

موسيقى بلا حدود مجانا.
اكتشف طرق جديدة من المسارات الموصى بها.
مواكبة الاتجاهات والتصنيفات.
موسيقى مجانية غير محدودة لفترة غير محدودة جميع وظائف التطبيق مجانية لا يوجد حد للتخطي ، ولا يوجد حد للاستماع في الخلفية.
البحث الذكي ابحث عن أي أغنية أو فنان أو ألبوم أو أغنية أو غلاف أو ريمكس ، وغيره.
جميع عناصر التحكم في مشغل الموسيقى تكرار ، تبديل عشوائي ، وغيره.
التحديث اليومي للمخططات وقوائم التشغيل الموسيقية الشعبية.
إنشاء وإدارة قوائم التشغيل المفضلة لديك مع جميع الأغاني المفضلة لديك.
الكثير من الأنواع المختلفة والحالات المزاجية وأنواع أخرى من الموسيقى موسيقى البوب ​​
والروك والراب و RnB واللاتينية ودوبستيب والطبول والإلكترونية وما إلى ذلك.
النوم المؤقت استمع إلى موسيقاك المفضلة لتغفو.
ابدأ تشغيل الموسيقى واضبط مؤقت العد التنازلي.
في نهاية العد التنازلي ، سيوقف التطبيق موسيقاك مؤقتًا.
هذا التطبيق هو أفضل مصدر لموسيقى غير محدودة.
يحتوي التطبيق على أكثر من 150 مليون مقطوعة موسيقية على الإنترنت لتستمع إليها.
أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم قاموا بتنزيل واستخدام eSound كل يوم.

4_ تطبيق InstaX :

تطبيق InstaX فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة بوضع الشبح يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات و مشاهدة البثوث المباشرة متخفيا ، كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك.

كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا، إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من دون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك.

وإمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها مميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي، لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة مع العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.


5_ تطبيق Wave Live Wallpapers Pro :

تطبيق Wave Live Wallpapers Pro يوجد به خليفات مجانية البرنامج يوجد به خليفات مجانية وإضاءة الحواف وخلفيات الشاشة الحية وخلفيات المكالمات، هذا التطبيق هو أداة خلفية رائعة ، يمكن للمستخدمين تجربة أفضل الخلفيات الإبداعية والمختارة بعناية لجعل شاشتك فريدة وأنيقة سيتم عرض جميع الخلفيات الرائعة التي تناسب حجم شاشتك جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة.

استخدم خلفيات عالية الدقة رأيتها من قبل وتحديثات متكررة للحفاظ على شاشتك بشكل مذهل يتيح ذلك توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، واستخدام التطبيق بأقصى سرعة دون التقليل من جودة الصورة ايضاً.

 الحواف وخلفيات الشاشة الحية هذا التطبيق هو أداة خلفية رائعة ، يمكن للمستخدمين تجربة أفضل الخلفيات الإبداعية والمختارة بعناية لجعل شاشتك فريدة وأنيقة سيتم عرض جميع الخلفيات الرائعة التي تناسب حجم شاشتك جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة.
استخدم خلفيات عالية الدقة رأيتها من قبل وتحديثات متكررة للحفاظ على شاشتك بشكل مذهل يتيح ذلك توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، واستخدام التطبيق بأقصى سرعة دون التقليل من جودة الصورة ايضاً.

6_ لعبة FIFA 22 :

تعتبر لعبة فيفا 22 من أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة  وتعد ألعاب الفيفا سلسلة من ألعاب الفيديو لكرة القدم، وانطلقت هذه السلسلة منذ عام 1993م، والتي يتم تطويرها كل عام عبر شركة إلكترونيك آرتس تحت علامة EA SPORTS، وتتواجد في نحو 51 دولة حول العالم بلغات متنوعة، وتعتبر العاب فيفا من اكثر العاب الفيديو مبيعآ.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تجميل تطبيق Mobolist
  2. رابط تحميل تطبيق Talking Translator Pro
  3. رابط تحميل تطبيق eSound
  4. رابط تحميل تطبيق InstaX
  5. رابط تحميل تطبيق Wave live Wallpaper Pro
  6. رابط تحميل لعبة FIFA22

تعليقات