القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 مختارة بعناية

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 مختارة بعناية

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 مختارة بعناية
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 مختارة بعناية

تطبيقات أندرويد | مع الانتشار الكبير للهواتف الذكية، تمكن نظام الأندرويد من إثبات مكانته وقوته المنافسة لأنظمة التشغيل الاخرى، وظهرت الآلاف من البرامج والتطبيقات التي تجعل المستخدم في حيرة من امره في اختيار أفضلها.

وفي التدوينة الجديدة سنقدم لك عزيزي قائمة بأفضل خمس تطبيقات مفيدة للأندرويد لعام 2022 وتتوافق مع جميع الإصدارات.


محتوى المقال :

  1. تطبيق Pixelcut
  2. تطبيق Bereal
  3. تطبيق Banana Browser
  4. تطبيق Howtotechies
  5. تطبيق Golds

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة 2022 مختارة بعناية


1_ تطبيق Pixelcut :

هو أداة رقمية سهلة الاستخدام للغاية صممها مبرمج لإنشاء رسومات عالية الجودة في دقائق. يمكن لـ Pixelcut قص ولصق ومسح خلفيات الصور والأشكال ورسومات الشعار المبتكرة والأعمال الفنية أثناء التنقل، باحترافية عالية. 
كما يمكنك ايضا من حذف الوجوه الأخرى في الصورة الواحدة. 

يمكن أن يساعدك برنامج pixelcut كذلك في عمل صور رائعة لمنتجاتك، مع مسح احترافي لخلفيات الصور واستبدالها بأي شي تريده. 
إنه سهل الاستخدام مع عناصر تحكم بديهية تجعلك تتحكم في وحدات البكسل في أكثر مستوياتها إبداعًا. يكتشف Pixelcut تلقائيًا الصورة أو الشكل الذي تريد تحريره ، ثم يحسب إحداثياته ودوراته دون أي عمل تحضيري فني أو معرفة ببرامج تحرير الصور الأخرى. باستخدام pixelcut ، لن تضطر إلى التفكير في تحديد موضع العناصر على شاشتك ؛ يفعل ذلك تلقائيًا!

شرح استخدام برنامج pixelcut بديهي وبسيط للغاية  بمجرد تثبيت التطبيق والدخول اليه، ستجد قوائم عديدة لاشكال الصور، قم باختيار النوعية التي تريدها ثم اختر صورة من الاستوديو، امسح خلفيتها بشكل آلي تماما،ثم ضعها واختر اللون او الخلفية المناسبة من التطبيق، إضافة إلى أنه يمكنك استيراد خلفيات من الاستوديو كذلك. 
يتم تحليل كل إدخال بناءً على خصائص قيمة لون كل بكسل - "العمر" (السطوع) وقيمة السطوع (الكثافة) واللونية (اللون) - وإجراء تعديلات مناسبة لشكل البكسل المعين وقيمة اللون و مقدار الشفافية →

كيف يعمل برنامج تصميم الجرافيك Pixelcut AI وما الذي يمكن أن يقدمه لك؟

تطبيق Pixelcut هو أداة برمجية تتيح لك إنشاء تصميم ذو مظهر احترافي لصورك عبر الإنترنت. 
باستخدام Pixelcut ، يمكنك إنشاء رسومات وشعارات ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة لصفحات الويب ومنشورات المدونات وحسابات الوسائط الاجتماعية والمزيد.

يعد تطبيق Pixelcut لأجهزة iPhone و Android فريدًا من نوعه في صناعة التعرف على الصور. 
يتيح لك اتخاذ قرارات ذكية بشأن تصميماتك ورسومك التوضيحية بنقرة واحدة فقط. 
أنشئ بسهولة رسومات وشعارات وأيقونات للعلامة التجارية وأصول رسومية أخرى تلبي جميع احتياجاتك من مكان واحد. اكتشف لماذا Pixelcut هو الأفضل!

اختر من بين مجموعة متنوعة من برامج تصميم الجرافيك الرائعة في مكان واحد! تكامل تطبيق Pixelcut مع Facebook يجعل من السهل الوصول إلى تصميماتك في FB messenger ، وتعديلها في أي وقت + مشاركتها مع الأصدقاء ، يمكن أن يعمل Pixelcut كجهاز لوحي للرسم ميسور التكلفة من خلال السماح لك بالرسم على الشاشة باستخدام واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام. من التطبيقات أثبتت شعبيتها بين المصممين الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا أكثر إبداعًا دون الحاجة إلى تشغيل Photoshop أو Illustrator.

2_ تطبيق Bereal :

حصد تطبيق BeReal نجاحًا كبيراً في مختلف دول العالم، وذلك منذ انطلاقه في عام 2019م، بعد أن صنع لنفسه اسما كبيرًا، خاصةً في فرنسا بلد المنشأ، وبلدان أخرى في الوسط والشمال من أوروبا.
وقد بدأ تطبيق BeReal إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي يخطف الأضواء ويلفت الانتباه في أوساط صغار السن، وقد نشر موقع Life Hacker تقريراً مفصلاً عنه لشرح مزاياه.

ما هو تطبيق BeReal؟
تطبيق BeReal هو عبارة عن "طريقة جديدة ومميزة لاكتشاف من هم أصدقاؤك حقاً في حياتهم اليومية"، وقد تم إطلاق التطبيق رسمياً في ديسمبر 2019، ولكنه لم يشهد نمواً كبيراً إلا في الأشهر القليلة الماضية، وذلك وفقاً للموقع الرسمي التابع للتطبيق.

طريقة عمل التطبيق :
وتتمثل طريقة عمل التطبيق في استلام المستخدمين يومياً في وقت مختلف إشعاراً من التطبيق. ولدى المستخدم دقيقتان بالتمام ليفتح BeReal ويلتقط صورة لما يقوم به.
ويقوم التطبيق بتفعيل كل من الكاميرتين الأمامية والخلفية في هاتف المستخدم، بالتالي فإن الشخص يقوم فعلياً بالتقاط صورتين يتم رفعهما بشكل متزامن، ومن هنا جاءت تسمية التطبيق التي تعني (كن على طبيعتك).

تجربة مختلفة لتطبيق BeReal :
ويمكن التطبيق المستخدم من أن يتصفح المنشورات والصور التي يرفعها أصدقاؤه ليرى أنشطتهم العادية، ما يجعل هذا التطبيق يعطي مستخدمين تجربة مختلفة عن تلك التي في "إنستغرام" مثلاً، والتي يسود اعتقاد بأن مستخدميه متصنعون، ففي تطبيق BeReal، يصل الإشعار في وقت عشوائي ويمنحك وقتاً قصيراً لتوثيق ما تقوم به.
وسوف يجد المستخدم عندما يتصفح صور أصدقائه صوراً ملتقطة في نادي اللياقة وفي العمل وصور أثناء مشاهدة التلفاز، ويعني هذا أنك ترى أصدقاءك على طبيعتهم.
مزايا لا تتوفر في تطبيق BeReal :
هناك مزايا أخرى مهمة لا تتوفر في التطبيق، ومن أهمها، لا يعطيك تطبيق BeReal أي قدرات لتعديل الصورة وفلترتها، عليك فقط أن تستخدم كاميرتك ورفع الصور كما هي دون إجراء أي تغيير قبل النشر أو حتى بعده، وإن كنت تبدو بحال مزرية في إحدى الأيام، فذلك سوء حظ عليك أن تتقبله وتبقى على طبيعتك دون إخفائه.

عن تطبيق BeReal :
يعود تطبيق BeReal إلى رجل الأعمال الفرنسي، أليكسيس باريات، وهو متوفر لنظامي التشغيل iOS وAndroid، ويتجاوز 300 ألف مستخدم شهريًا، حسب ما تم الإعلان عنه في مايو الماضي.
ومن يفتح حسابًا ويتصفحه، سيجد الصور الملتقطة تلقائيًا، على سبيل المثال قد تحد صورة لفتاة مستلقية على الأريكة تقرأ كتابًا، أو مجموعة من المراهقين يستغلون الاستراحة بين الفصول الدراسية. لا يوجد في هذا التطبيق شيئًا خياليا أو مزيّفا. لا يوجد على هذا التطبيق سوى لقطات حقيقية تكشف حقيقة حياة الناس.

3_ تطبيق Banana Browser :

تطبيق Banana Browser عبارة عن متصفح خفيف صغير الحجم يتضمن مميزات لا نجدها في عدة متصفحات مشهورة، على سبيل المثال، يتضمن نظام التحكم بالإيماءات بدلًا من النقر، كذلك يدعم تخصيص الخطوط، وهناك الدعم للشبكات الخاصة VPN و DNS، فضلًا عن خيار الترجمة ووظيفة تنزيل الفيديو والصور من أي موقع، إلى جانب دعمه للوضع الليلي، وطبعًا هناك التصفح الخفي والإشارات المرجعية والمحفوظات، و لا يتضمن خيار المزامنة، صراحة Browser رائع جدا للتصفح السريع والمريح.

4_ تطبيق Howtotechies :

هل تعجبك بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب بتحميلها على هاتفك لكن لا تستطيع؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من فيسبوك وانستقرام وتويتر؟

إذن إليك هذا الموقع الرائع howtotechies لتحميل الفيديوهات، من فايسبوك، وانستقرام، وتويتر، و التيك توك والاحتفاظ بها على هاتفك.

تطبيق الكل في واحد مجاني يتيح لك تحميل الفديوهات من جميع مواقع التواصل بكل سهولة وبسرعة عالية جدا و يدعم الموقع تحميل الفديوهات والصور من فيسبوك وانستغرام وتويتر وتيك توك بكل سهولة وبخطوات بسيطة ونوصي باخذ الاذن قبل التحميل من صاحب الفيديو.

5_ تطبيق Golds :

تطبيق Golds افضل تطبيق بث مباشر لمتابعة الإذاعات العالمية والخدمات السنمائية مجانا للأندرويد ، البرنامج "Golds" الذي يعد أحد أفضل برامج البث المباشر لمتابعة الإداعات والعروض التلفزيونية بشكل مجاني ومدى الحياة ، وبدون الحاجة الى دفع رسوم اشتراكات شهرية.

وكما يعتبر برنامج ميكس فليكس تيفي " Golds" تلفزيون TV متكامل بين يديك فكل إداعات التلفزيون والأعمال السنمائية العالمية و العربية تجدها من خلاله مجاناً وبدون اكواد لـ التفعيل لهواتفكم الـ Android.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق Pixelcut
  2. رابط تحميل تطبيق Bereal
  3. رابط تحميل تطبيق Banana Browser
  4. رابط تحميل تطبيق Howtotechies
  5. رابط تحميل تطبيق Golds

تعليقات