القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022
أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022

اقدم لكم اليوم سلسلة جديدة مكونة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022 التي تعمل بنظام الأندرويد بكل إصداراتها ، تم اختيار هذه الحزمة بعناية ، و يمكنكم تحميل التطبيقات من الروابط في آخر هذا المقال ، و نتمنى هذه الحزمة المقدمة من موقعكم منير تيك أن تنال إعجابكم.


محتوى المقال :

  • تطبيق صيني v8 Nuyul
  • تطبيق Wi-fi AR
  • تطبيق ObscuraCam
  • تطبيق Call Screen
  • تطبيق Chromaster

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر يونيو 2022


1_ تطبيق V8 Nuyul :

تطبيق صيني جديد يعد واحد من التطبيقات الأكثر طلبا والأكثر استخداما لعزل البرامج من نظام تشغيل الأساسي الأندرويد إلى نظام تشغيل افتراضي، الشيء الجيد في التطبيق هو أنه خفيف الحجم جدا ، يمكنك تثبيت وتشغيل أي برنامج من تطبيقات الأندرويد و تنزيلها من متجر جوجل بلاي على الهاتف الإفتراضي و ذلك بشكل عادي جدا كأنك تمتلك هاتف ثاني داخل هاتفك، و الجميل في التطبيق أيضا هو إمكانية تخصيص شاشة هذا الهاتف الثاني ووضعها على شاشة هاتفك الأصلي أو يمكنك تصغيرها و تحريكها كأيقونة عائمة حتى يتسنى لك تصفح الهاتفين في نفس الوقت.

إلى جانب ذلك  فإنه يعتبر تطبيق مفيد جدا يقدم لك ميزة هاتف إفتراضي بكل ما في الكلمة من معنى بخيثيمكنك من خلاله تشغيل جميع التطبيقات التي يستعصي عليك تشغيلها على هاتفك حتى التي تتطلب الروت و بذلك فإنك ستحتوي على هاتف ثاني يوفر لك بيئة إفتراضية معزولة عن نظام التشغيل الأساسي لهاتفك، بحيث تمنح التطبيقات التي نزلتها داخله متطلبات التشغيل التي تحتاجها حتى يتسني لك تجربتها من دون أي مشاكل، و أي شيء تقوم به على هذا التطبيق لن يكون له تأثير على هاتفك حتى ولو كان يحمل طن من الفيروسات.

تطبيق Wi-Fi AR :

تطبيق WiFi AR وهو تطبيق لا يحتاج سوى تثبيته على الجوالات التي تحمل أنظمة التشغيل أندرويد.

وبعد تثبيته وفتحه سينتقل إلى الكمرة، وستشاهد بعينك المجردة وعبر تقنية الواقع المعزز، الأماكن التي فيها أقوى تغطية لشبكة الواي فاي.

حيث ستظهر مربعات أو دوائر خضراء تدل على الأماكن التي تحوي تغطية شبكة جيدة ومستقرة، ومناطق فيها دوائر أو حمراء او برتقالية تدل على مناطق ضعف الواي فاي.

3_ تطبيق ObscuraCam :

تطبيق ObscuraCam هو برنامج مجاني مفتوح المصدر تم تطويره من قبل مشروع The Guardian المطور لتطبيق Orbot و متصفح Orfox حيث يعمل التطبيق على حذف البيانات الوصفية من الصور ومقاطع الفيديو كما يتيح خاصية إخفاء بصمة الوجه من الصورة او الفيديو عن طريق اداة Blur.

طريقة عمل التطبيق :
  1. تحميل التطبيق من رابط اخر المقال.
  2. بعد اكتمال التحميل اضغط على Run.
  3.  هذه واجهة التطبيق اضغط على اي موضع ثم قم بتحديد الصوره التي تريد حذف البيانات الوصفية منها.
  4. اضغط على ALLOW للوصول الى الصور والفيديوهات.
  5.  إختر الصورة المراد حذف البيانات الوصفية منها ثم إضغط Save ومن ثم سينشئ التطبيق نسخة من الصورة او الفيديو بدون بيانات وصفية.
  6. الصورة التالية توضح البيانات الوصفية لصورة تم إللتقاطها بكاميرا الهاتف.
  7.  الصورة التالية توضح البيانات الوصفية للصورة بعد التعديل عليها بتطبيق ObscuraCam.
  8.  سيتيح التطبيق نسخة معدلة من الملف لا تحتوى على البيانات الوصفية كما ستظل النسخة الاصلية بالهاتف كذلك.

4_ تطبيق Call Screen :

تطبيق Call Screen color flash لكل عشاق الإختلاف والتميز يعطيك شكل خلاب لشاشة مكالماتك الواردة فتظهر بشكل متميز وغاية في الجمال والروعة ، كما يمتلك التطبيق باقة من الأدوات الراقية التي توفر عليك مجموعة الخصائص الجديدة لهاتفك الاندرويد.

تطبيق Call screen من التطبيقات الرائعة التي تجعلك تحظى بوجود خلفية مميزة لمكالماتك الواردة التي من الممكن أن تكون صور رائعة الجمال ، أو صور متحركة مختلفة لتظهر شاشة هاتفك بأسلوب وطريقة مختلفة ، علاوة على إضافة الفلاش الذي يُضئ وقت الإتصال بشكل ينبهك الى ورود مكالمة واردة جديدة ، مع عدة أقسام أخرى مختلفة كقسم الرنات الموسيقية للهاتف و الخلفيات المتنوعة ، ومع قسم مثير للإهتمام لعمل مكالمات فيديو مزيفة مع مشاهير.

5_ تطبيق Chromaster :

تطبيق Chromaster عبارة عن برنامج يساعدك في تحميل مجموعة من الصور والخطوط المجانية بشكل سهل وسريع ، و يتوفر التطبيق على عدة أقسام و يحتوي كل قسم على صور متعددة وغير محصورة.

تم تعديل هذا البرنامج خاصة لصناع المحتوى سواء على منصة اليوتويب أو تيك توك أو فايسبوك و أنستغرام، و يحتاج التطبيق إلى الأنترنت لعرض الصور و الخطوط و فيديوهات الكروما، باستطاعة التطبيق أن يوفر صور و كرومات و خطوط جديدة بدون الحاجة إلى تحديث البرنامج.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الصيني v8 Nuyul
  2. رابط تحميل تطبيق Wi-fi AR
  3. رابط تحميل تطبيق ObscuraCam
  4. رابط تحميل تطبيق Call screen
  5. رابط تحميل تطبيق Chromaster

تعليقات