القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها

 أفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها

أفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها
أفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها

أصبح استخدام الهاتف  آمرا ضروريا في حياتنا اليومية يعتبر الأخ الافتراضي والسبب الذي جعلنا نستخدمه بكثرة والإدمان عليه هي التطبيقات التي توفر لنا العديد من المزايا وتطورها الذي يزداد يوم بعد يوم من قبل المبرمجين المحترفين وكثرة المطورين في عصرنا الحالي من علماء النفس  أي يعلم ما يحتاج عقل الإنسان وإزالة التعب عليه ويوفر له الوقت بدون إطالة الكلام أردنا اليوم في مدونة منير تيك مشاركتكم بأفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها.


محتوى المقال :

  • تطبيق B612
  • تطبيق Lolie web
  • تطبيق Mac Controls
  • تطبيق Any Call
  • تطبيق Blackhole

أفضل 5 تطبيقات مهمة للهاتف أنصحك بتجربتها


1_ تطبيق B612 :

تطبيق B612 عبارة عن برنامج كاميرا لعشاق التصوير والسيلفي مصمم لالتقاط افضل صور ممكنة حيث يعمل على إضافة الفلاتر والتأثيرات على الصور والتي تعمل على تحسينها وإضافة طابع جمالي مميز جدا حيث يتمتع التطبيق بأكثر من 50 فلتر مميز مع بعض الخيارات المميزة للتعديل علي الصور وتحسينها بشكل كبير.  

التطبيق نال شهرة  كبيرة على المتاجر الرسمية سواء للاندرويد او الايفون ونال شهرة كبيرة حيث وصل عدد التحميلات لعدد كبير جدا مما ساعد في انتشار التطبيق بشكل كبير ، حيث يمكنك من إنشاء فلتر جديد خاص بك او التعديل على الفلاتر الموجودة والتعديل على الاضاءة والتشبع وغيرها من الاعدادات المميزة كما يمكنك من عمل فيديو قصير بصيغة الgif الشهيرة و يمكنك تصفية الفيديوهات ذات جودة رديئة عبر الفلترات التي يقدمها لك وغيرها من المميزات الرائعة التي تقدمها التطبيق.

2_ تطبيق Lolie Web :

تطبيق Lolie web يسمح لك بتحرير نص أي موقع إلكتروني في الوقت الحقيقي و تحرير محتوى أي موقع و تعديل محتوى صفحة الويب مثل الفقرات والمقالات والعناوين الرئيسية وما إلى ذلك.

أبرز الميزات:
  1. يتم تخزين التغييرات التي أجريتها فقط على هاتفك ، لهذا عند تحديث صفحة الويب ستختفي التغييرات.
  2. كما سيعمل هذا التطبيق فقط على المحتوى النصي لصفحات الويب ، ولن يسمح لك بتغيير أي شيء آخر.
  3. سهل الاستخدام ستحتاج فقط إلى تحميل موقع الويب ثم الضغط على زر شريط أدوات التطبيق (يظهر على شكل قلم).
  4. بعد ذلك يتغير لون الزر إلى اللون الأخضر للإشارة إلى أنه يمكنك الآن بدء تحرير نص صفحة الويب.

تطبيق ممتع حيث سيكون الاستخدام الواضح لهذا التطبيق هو مزح الأصدقاء عن طريق تغيير عناوين المقالات الإخبارية أو الفقرات. ولإيقاف وضع التحرير ، ما عليك سوى النقر مرة أخرى على زر "القلم" على شريط الأدوات.

3_ تطبيق Mac Controls :

تطبيق Mac controls باختصار هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بتخصيص طريقة استخدامك لهاتف الأندرويد عن طريق تكييف كل شيء وفقًا لتفضيلاتك، بحيث يُقدّم لك تصميمين مختلفين الأوّل مستوحى من واجهة تشغيل شركة شاومي MIUI والآخر مستوحى من نظام التشغيل iOS، فضلًا عن تقديمه لمزايا كثيرة، على سبيل المثال، الإشعارات المُجمّعة والأوامر السريعة والقدرة على اختيار التخطيط الأساسي والألوان لجميع العناصر.

وهنا تتيح لك خيارات التخصيص التي يُقدّمها تطبيق Mac Controls إمكانية تحديد أحد أشكال الأيقونات “دائري، مربع، والمزيد”، فضلًا عن اختيار تمويه اللون الكامل وتغيير الشفافية واختيار صورة ثابتة أو متحركة، على أن تُقدّم لك النسخة الكاملة والمدفوعة خيارات إعادة تصميم لوحة الإعدادات السريعة.

4_ تطبيق Any Call :

لعلك تعلم عزيزي القارئ أو ربما لا تعلم أن هناك العديد من التطبيقات المتنوعة التي تخول لك القيام بإتصال هاتفي مباشر إلى أي دولة في العالم، بحيث يكفيك فقط الإتصال بالانترنت والبدئ في إجراء مكالماتك لأي رقم في أي بلد كان. لكن المؤسف في الأمر هو أن اغلب هذا النوع من التطبيقات سواء المتواجدة على نظام الأندرويد أو IOS لا تكون مجانية بالكامل أي أنها فقط تتيح لك إجراء مكالمات مجانيه لبعض الدول فقط، لكن بما أن موضوعنا هذا خاص بالحديث عن التطبيقات المجانية كليا لإجراء مكالمات مباشرة بجودة عالية بدون دفع ولا سنت ، فقد اخترت لكم أفضل تطبيق في نظري لحد كتابة هذه السطور، وهو تطبيق Any Call.

و الجميل في التطبيق أنه يمكنك من إجراء مكالمات مجانية لجميع الشبكات الدولية مجانا عن طريق جمع النقاط داخل التطبيق ، سواء مشاهدة اعلانات و تكسب نقاط ، أو إرسال رابط الإحالة لأصدقائك و على كل شخص دعوته تكسب 1000 الى 10000 نقطة حسب دولة الشخص الذي دعوته ، و بهذه النقاط يمكنك اجراء مكالمات لا محدودة.

5_ تطبيق Blackhole :

تطبيق BlackHole هذا التطبيق من أسهل التطبيقات لحفظ مقاطع الموسيقى من اليوتيوب كونه يدمج لك عدة منصات البث الموسيقي كسبوتيفاي و يوتيوب ميوزك و غيرها من المنصات العديدة ، التطبيق بسيط الاستخدام يتوفر على واجهة انيقة مقسمة الى اصناف مختلفة للأغاني.

تطبيق Blackhole يعد افضل مرجع لاغاني و حفظها على هاتفك بنقرة زر واحدة ويمكنك الاستماع إليها بدون نت في وقت لاحق ، ومن مميزاته انه يتوفر على كل انواع الموسيقى العربية و العالمية من مختلف المنصات المشهورة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق B612
  2. رابط تحميل تطبيق Lolie web
  3. رابط تحميل تطبيق Mac Controls
  4. رابط تحميل تطبيق Any Call
  5. رابط تحميل تطبيق Blackhole

تعليقات