القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف الغي الحظر عن شخص حظرني وحظرته في انستغرام


           السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تدوينة اليوم سنجيب من خلالها على سؤالي يشغل بال الجميع الا وهو كيف ألغي الحظر على شخص قمت بحضره على انستغرام ! سأجيبك على جميع تسائلاتك مع الحل ان شاء الله.

اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


ما معنى بلوك في الانستقرام ؟ وكيف يمكن ازالة البلوك؟ ..  مرحباً بكم من جديد من خلال هذه التدوينة التقنية سوف اوضح لك كيف يمكن حظر الاشخاص في الانستقرام ورفع الحظر انستقرام عن نفس الشخص في أي وقت لاحق , بعض المشتركين يطرح إستفسارات تتعلق بالحظر وعلي وجه التحديد رفع الحظر انستقرام .

لحظر أي شخص في برنامج إنستقرام فقط بالذهاب إلي بروفيل الشخص ثم من القائمة النقطية الموجودة بالأعلي وحدد علي حظر المستخدم أو block يترتب علي الحظر في انستقرام عدم إمكانية وصول الشخص مرة أخي إلي بروفيلك وبالتالي لا يستطيع مشاهدة اي شيء خاص بك يمكنك في أي وقت لاحق رفع الحظر عن نفس المستخدم فقط بإتباع نفس الخطوات لكن من القائمة النقطية حدد علي رفع الحظر Unblock User وبمجرد القيام بذلك سوف يتم رفع الحظر بشكل كامل . يشترط للقيام بالخطوات السابقة ان يتم من خلال الهاتف أو جهاز التابلت وبالتي لا تستطيع حظر المستخدمين من خلال متصفح الويب , للاسف لا يشمل انستقرام اي قائمة تضم من تم حظرهم وبالتالي الحل الوحيد هو تحميل تطبيق ستجد رابط تحميله في الاسفل يعطيك جميع المستخدمين الدين حظرتهم و هكذا يمكنك فك الحظر عليهم.
في النهاية لاتنسي متابعة القناة الخاصة بنا علي اليوتيوب وتقيم الفيديو كما يمكنك طرح المزيد من الإستفسارات من خلال التعليقات .
رابط تحميل التطبيق Followers+

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق