القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عرض صور الانستغرام من اي حساب خاص مقفل ( Private )

كيفية عرض صور الانستغرام من اي حساب خاص

كيفية عرض صور الانستغرام من اي حساب خاص
كيفية عرض صور الانستغرام من اي حساب خاص

تطبيق أنستغرام هو واحد من أكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، والمعروف لخصوصيته الصارمة. إذا كنت ترغب في عرض صور لحساب خاص، يتوجب عليك متابعة الحساب  بالضرورة . لذا في هاته التدوينة سوف نستعرض عليكم  إضافتا إلى الطريقة المدكورة في الفيديو أدناه سوف نتطرق لثلاث طرق أخرى، طرق معروفة لتصفح هذا النوع من الحسابات، نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة الرابط المذكور في الفيديو تجدنه في آخر هاته التدوينة.


كيفية عرض صور الانستغرام من اي حساب خاص


اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.




الطريقة الأولى :


هاته الطريقة أصدقائي سهلة و بسيطة حيث كل ما عليكم فعله هو أخد إسم المستخدم للحساب المراد ٱكتشاف صوره بعد ذلك إدخاله في الموقع الذي سوف تجدون رابط تحميله في آخر التدوينة كما هو موضح في فيديو القناة بعد ذلك سوف يضهر حساب الأنستغرام الخاص لكن بعد الضغط على كشف الصور الخاصة سوف تنبثق مباشرتا معكم كل الصور حتى و لو كان حساب خاص و أيضا إحصائيات كل صورة كم لديها من لايك و أيضا من تعليق كما يسمح لك بتحميل الصورة التي تريد و هذه ميزة صراحتا جميلة جدا أعجبتني بهذا الموقع.


الطريقة الثانية:

إنشاء حساب Instagram وهمي عن طريق عرض صورة لامرأة جميلة. لماذا امراة إذا كنت ترغب في مشاهدة حساب إنستاغرام خاص ، فإن أفضل طريقة هي إنشاء حساب Instagram مزيّف لفتاة. يمكن بسهولة عرض حسابات الذكور لأن معظم الرجال لا يحتفظون بإعدادات الخصوصية على حساباتهم. من ناحية أخرى ، من الصعب للغاية الاطلاع على حسابات النساء.

حاول أن تجعل الحساب الحقيقي عن طريق تحميل الصور الحقيقية لاهتمام الفتاة. عرض صورة لفتاة في الملف الشخصي مع ملف شخصي حقيقي ، يزيد من فرص الحصول على الموافقة على طلب المتابع.

يمكنك أيضًا جعل الحساب خاصًا حتى يشعر الشخص التالي بالفضول بشأن الموافقة على طلبك. حاول أن تكون شخصًا ودودًا عن طريق إرسال طلب في الوقت المناسب.

عندما تنتهي من جميع الإعدادات والتنزيلات الأساسية ، قم بإسقاط طلب متابعة إلى شخصك الخاص وانتظر بفارغ الصبر من أجل الإجابة.

إذا لم تتم الموافقة عليه ، فيمكنك أيضًا إرسال رسالة خاصة باستخدام كلمات أصيلة كحاملة حساب. وبهذه الطريقة يمكنك رؤية Instagram خاص لشخص ما (لا يتطلب أي مسح!).


الطريقة الثالثة:

يمكنك إنشاء حساب مزيف شبيه تماما  بالحساب المراد إستكشافه أقصد بهذا أصدقائي الأعزاء حساب بنفس الصورة  و نفس الإسم حتى الخصوصية كذالك حاول أن تجعله مثل الحساب الحقيقي  و أرسل له طلب المتابع مما سوف يجعله يرسل لك طلب المتابعة لا توافق على طلبه هنا صديقي العزيز بالرغم عنه لمعرفة من وراء هذا الحساب مما يتيح لك الفرصة للإطلاع على صوره.


الطريقة الرابعة:

يمكنك الإستعانة بصديق حيث يقوم هو بطلب المتابعة و يقوم بعمل screenshot و يرسلهم لك  أو يحمل الصور في ملف و يقوم بإرساله لك.

هذه هي الطرق جميعها  صديقي العزيز أتمنى أن تكون قد نالت إعجابك هاته التدوينة كما يجب أن تعرف أنه لا توجد طريقة  أخرى من غير التي ذكرناها سابقا يمكنك من خلالها عرض حساب Instagram خاص باستخدام حيل بسيطة أو باستخدام خدمات ويب مزيفة تدعي أنه يمكنك عرض صور Instagram خاصة.


رابط الموقع المشروح في الفيديو : See private instagram profil

تعليقات