القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمشاهدة البث الحي والمباشر على أجهزة الأندرويد و Smart tv

 أفضل تطبيق لمشاهدة البث الحي والمباشر على أجهزة الأندرويد و Smart tv

أفضل تطبيق لمشاهدة البث الحي والمباشر على أجهزة الأندرويد و Smart tv
أفضل تطبيق لمشاهدة البث الحي والمباشر على أجهزة الأندرويد

برنامج مشاهدة البث الحي بدون مقابل لهواتف الأندرويد ، يعد هذا التطبيق واحد من ضمن افضل التطبيقات للمشاهدة التلفزية العربية والعالمية بجودة عالية على تليفونات الأندرويد، حيث يعطيك هذا التطبيق ذو التصميم الإحترافي و المرتب إمكانية الإطلاع على ما يروج من أخبار العالم و السينما العالمية بدون مقابل وبطريقة عرض سريعة و احترافية وبجودة عالية على شاشة هاتفك. يتضمن التطبيق على مجموعة أقسام فى مختلف قسم لديك مجموعة إداعات خاصة بكل قسم حيث تستطيع رؤية إداعات الرياضة إخبارية و موسيقية وغيرها من خدمات المشاهدة ، هناك أيضا اقسام وفق إداعات كل بلد مثل الإداعات الأوروبية والشرق الاوسط وشمال إفريقيا وإداعات دولية أخرى كل تلك الإداعات تستطيع رؤيتها عبر التطبيق على نحو جيد بدون مقابل.

اهم أفضلية يوفرها التطبيق هو احتمالية لمشاهدة الإداعات بشتى الجودات حيث يدعم النت الضعيف والقوي ، و تستطيع ايضا إضافة الإداعات التي ترغب بمشاهدتها من خلال الضغط على علامة + واضافة وصلة البث الحي للإداعة ليتم اضافتها الى التطبيق. اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة العروض التلفزية فهذا التطبيق يعد واحد من ضمن أفضل التطبيقات والجميل في الأمر أنه يدعم أجهزة Smart tv.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق : Drama live
  2. رابط تحميل تطبيق للأيفون : mobarayat Live
  3. رابط تحميل تطبيق للأندرويد : Mobarayat Live
  4. رابط تحميل تطبيق : AyaTV
  5. رابط تحميل تطبيق : Rapid Streamz
  6. رابط تحميل تطبيق : HalowTV
  7. رابط تحميل تطبيق : Live Plus

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق