القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد علي الإطلاق أكثر تحميلا 2019


 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

      مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك سنستعرض في هذه السطور باقة من أفضل التطبيقات الجديدة لهواتف أندرويد و كما العادة تجدون جميع روابط تحميلها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول:

          أفضل لوحة مفاتيح مجانية مع خطوط جديدة ولون رائع لألوان السمات والأصوات الفريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة     طور أسلوبك الشخصي في الكتابة وحدد "خلفيات خلفية نيون" ، والضوء الكهربائي "emojis keyboard" ، والرموز ، واللغات المرغوبة ، وإدخال swipe ، والعديد من الخيارات التي تنتظرك! لذلك ، الآن هذا المظهر الجميل ، تسعد تطبيقات لوحة المفاتيح المذهلة لك أثناء الدردشة لأن هناك سمة مذهلة مع العديد من وظائف لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية وغيرها الكثير.

👉 التأثيرات المدهشة تميز لوحة المفاتيح LED هذه عن لوحة المفاتيح LED الأخرى
👉 صوت لوحة المفاتيح: قم بتشغيل / إيقاف تشغيل أصوات المفاتيح / متعة الصوت والاهتزاز عند الكتابة
keyboard لوحة مفاتيح الكتابة السريعة: تتوافق جميع التأثيرات مع كتابتك وإيماءاتك تمامًا
ons طن من الرموز التعبيرية والملصقات للتعبير عن نفسك مع
message قوالب رسالة سريعة المتاحة
👉 جعل جهازك تبدو ملونة ، وتغيير لون لوحة المفاتيح!
u بطلاقة وسريعة عند الكتابة مع موضوع لوحة المفاتيح أضواء LED التألق
design حدد تصميم لوحة المفاتيح المفضلة لديك ، والموضوعات والخلفيات والاختصارات
Keyboard ستكون لوحة مفاتيح LED الخاصة بنا مضاءة بألوان حمراء زاهية ، لون أخضر ، لون أصفر ، لون أزرق ، وسوف تكتب بدون مشاكل حتى في الظلام

👉 يقدم لوحة مفاتيح أنيقة بسيطة متحركة للوحة المفاتيح LED ولوحة المفاتيح الرائعة.


التطبيق الثاني: 
        هو التطبيق الذي يقدم لك كل ما تحتاجه من أدوات لإزالة المحتوى غير المرغوب فيها بكفاءة من الصور الخاصة بك حيث يجعل الأشياء غير المرغوب فيها تتلاشى أمام عينيك فقط عن طريق وضع العلامات عليها. مع العيب المزيل، يمكنك لمس أي عيب ثانوي مرة واحدة لحذفها إلى الأبد كما يتوفر على أدوات للقضاء على الانحرافات من الصور مع أداة إزالة الكائنات ؛ حدد إما فرشاة أو لاسو، علامة على المحتوى المراد إزالتها، ثم اضغط على زر العودة.  إزالة العيوب أو تكرار الأشياء باستخدام أداة ختم النسخ ضبط ختم الحجم، صلابة، والتعتيم كما تريد استخدام الممحاة لمحو الأسياء الغير مرغوب فيها ، والتعتيم حسب الحاجة.

أهم مميزات التطبيق؟

إزالة الأسلاك الهاتفية والمشاركات وخطوط الكهرباء
إزالة فواصل السطحية والخدوش - على حد سواء المستقيمة والمنحنية
إزالة مفسدي الصور
إزالة البثور والبقع الجلدية
إزالة الأجسام من صنع الإنسان مثل أضواء التوقف، لافتات الشوارع، صناديق القمامة

إزالة كل ما تشعر وإفساد صورك

التطبيق الثالث:

        في متوسط ​​هاتف Android هناك 14 تطبيقًا لديها إذن صوتي (الميكروفون)) ، ويمكن إساءة استخدامه في أي وقت للتنصت وتسجيل المكالمات أو مكالماتك. يمكن لكل تطبيق من تطبيقات 14 تسجيل صوتك وكلامك واتصالك في أي وقت تريده. معظم هذه التطبيقات لديها إذن الإنترنت ويمكن نقل السجلات الخاصة بك إلى العالم

       سيقوم التطبيق بحماية هاتفك من التجسس عليك وتسجيل صوتك أو الاتصال به: الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة والتطبيقات الخلفية أو المراقبة: بسيط بنقرة واحدة حظر / حماية الميكروفون الخاص بك  ضد تعطيل الوصول إلى الميكروفون  لجميع التطبيقات الأخرى.

✔ حظر الميكروفون وتعطيله بنقرة واحدة.
✔ حماية خصوصيتك من التسجيل والتنصت من خلال الهاتف.
✔ استخدم ميزة "Spyware detector" لتحليل إذا لم تكن قد تم تجسسها أو تسجيلها. (عن طريق برامج التجسس ، والبرمجيات الخبيثة ، والفيروسات ، أو المستتر أو المراقبة).
✔ عرض قائمة بالتطبيقات التي تتضمن "تسجيل الصوت" - إذن الميكروفون (انظر تهديدات الأمان: برامج التجسس والفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الخلفية والمراقبة)
✔ حظر وحماية جميع أنواع التطبيقات "Call / audio / speech / voice recorder"
✔ استخدام القطعة الشاشة الرئيسية للوصول السريع.
✔ تصميم بسيط وواضحة مع 2 القوالب ومجموعات الرموز متعددة.

        ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق الأول   FlashKeyboard
رابط تحميل التطبيق الثاني  Touchretouch
رابط تحميل التطبيق الثالث MicrophoneBlock

تعليقات