القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد كيف قرأت جميع محادثات حبيبتي من هاتفي عن بعد


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

       يعتبر تطبيق WhatsApp ، وهو تطبيق اجتماعي يستخدمه كل شخص تقريبًا للتواصل ، بنفس أهمية بعض البرامج المدمجة في هاتف Android.حاليًا ، يتم إجراء العديد من المحادثات بواسطته حيث  أصبح تطبيق المراسلة الفورية الآن جزءًا من حياتنا. في تدوينة اليوم سنشرح لكم طريقة إرسال محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى أي شخص تريده أو لنفسك مع أو بدون ملفات وسائط أو دردشات جماعية أو دردشات فردية. إذا اخترت "مع ملفات الوسائط المتعددة" ، سيتم أيضًا إرفاق جميع ملفات الوسائط المتعددة المتبادلة بينك وبين جهة الاتصال الخاصة بك.
  

       يعتبر تطبيق WhatsApp ، وهو تطبيق اجتماعي يستخدمه كل شخص تقريبًا للتواصل ، بنفس أهمية بعض البرامج المدمجة في هاتف Android. عند تغيير الهواتف ، بغض النظر عن البيانات الأخرى على هاتفك مثل الرسائل 

نتيجة بحث الصور عن ‪how to export chat whatsapp to a friend‬‏

     هل تريد إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما؟ تخيل أن محاورك قد فقد هاتفه المحمول وكل محادثاته ، سيحبها بالتأكيد ، 
أو تريد نقل محادثات WhatsApp إلى جهة إتصال أخرى أو طرف تالث كل ما عليك فعله هو تتبع  بعض الخطوات نكتشفها معكم في الصفحة الموالية.

 الخطوات:
1 افتح تطبيق واتس اب على هاتفك الذكي.
2 أدخل المحادثة التي تريد إرسالها. يمكن أن يكون محادثة مع شخص واحد أو دردشة جماعية.
3 ستعتمد الخطوة التالية على النظام الأساسي للجوال الذي تستخدمه. إذا كان لديك جهاز iPhone ، فانتقل إلى الإعدادات> إرسال دردشة عبر البريد الإلكتروني. على نظام التشغيل Android ، انتقل إلى الإعدادات> إعدادات الدردشة> إرسال الدردشة عبر البريد الإلكتروني. أخيرًا ، سيحتاج مستخدمو Windows Phone إلى الضغط على علامة الحذف في أسفل الشاشة والنقر على معلومات> إرسال سجل البريد الإلكتروني.

نتيجة بحث الصور عن ‪how to export chat whatsapp to a friend‬‏

4 سيتم فتح تطبيق البريد الإلكتروني على هاتفك الذكي (أو سيكون عليك اختيار واحد إذا كان لديك أكثر من واحد). أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريده واضغط على "إرسال". هذا كل شيء!

         إذا ما أردت أن ترسلها إلى إحدى جهات الإتصال بك في الواتساب يمكنك تتبع نفس الخطوات لكن بعد أن تنقر على الإعدادات> إرسال دردشة>    بدل أن ترسل الدردشة عبر البريد الإلكتروني تضغط على  جهة الإتصال التي تريد إرسالها إليها

     إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.   

تعليقات