القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع المواقع التقنية السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الثاني شيء لا يصدق

أروع المواقع التقنية السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الثاني شيء لا يصدق
                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


مكملين معكم في سلسلة أفضل المواقع، فيما يلي نستعرض قائمة بأروع المواقع التقنية السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الثاني شيء لا يصدق.  مواقع خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت الجهد، و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته المواقع السرية في الأنترنت و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة لهذا  اليوم،  نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أروع المواقع التقنية السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الثاني شيء لا يصدق       أروع المواقع التقنية السرية في الأنترنت لسنة 2020 لن تصدق ما يقوم به الموقع الثاني شيء لا يصدق

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

الموقع الأول Amolink
هو أحد المواقع التي توفر  للمستخدمين لإنشاء أي نوع من المحتوى ، بما في ذلك دعوة، رسالة تهنئة، والترويج ، ونشر الوسائط ، والسيرة الذاتية ، وبطاقات العطلات والمزيد عبر الإنترنت و البطاقات البريدية و أعياد الميلاد. باستخدام أدوات تحرير السحب والإفلات البسيطة ، يمكنك إنشاء أعمال متحركة لافتة للنظر باستخدام قوالب الموقع  آلممتعة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي فقط باستخدام رابط، 
 و بذلك فإن هذا الموقع يعتبر نظام أساسي على الإنترنت يتميز بقوالب وتصميمات متحركة متخصصة، والتي تمكن المستخدمين من تخصيص أفكارهم المرئية ومشاركتها عبر الإنترنت. من خلال ميزات التحرير السهلة بالإسقاط والسحب ، يمكنك إنشاء تصميمك إما باختيار قوالب من مكتبته الواسعة أو تحميل صورك الخاصة التي تبدأ من نقطة الصفر.

ومن خلال دمج التأثيرات الديناميكية والموسيقى والفيديو والتسجيل والصور ، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء بطاقة بطاقات العطلات والمزيد باستخدام مجموعة من القوالب التفاعلية للغاية ، ثم مشاركتها من خلال رمز الاستجابة السريعة أو الارتباط بالبريد الإلكتروني ، و Facebook ، و Twitter ، و Google Plus ، وجذب أعين الناس سرعة الرعد! يتيح لك هذا الموقع  ، الذي يتكيف تلقائيًا مع جميع أنواع الشاشات ، iPhone و iPad و Android ، تصفح وتحرير أعمال التصميم الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان. 

الموقع الثاني SendGb
هو موقع رهيب يسمح لك بإرسال ملفات كبيرة تصل إلى 5 جيجابايت مجانًا، حيث سيمكن لأي شخص تنزيل وإرسال ومشاركة ملفات كبيرة تصل إلى 5 جيجابايت بأمان مجانًا إذ يمكن للمستخدمين إرسال مرفقات كبيرة بالبريد الإلكتروني أو إنشاء روابط قصيرة للمشاركة بسهولة كما يمكن نقل الملفات الكبيرة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة والمزيد ...حيث يمكنك نقل الملفات عن طريق اختيار الملفات الخاصة بك أو السحب والإفلات. يمكنك إرسال الملفات إلى أي مكان في العالم باستخدام هذا الموقع ، والذي يدعم  13 لغة.
و الجدير بالذكر أنه  لا يخذلك  عند مشاركة الملفات الكبيرة، فإذا انقطع اتصالك بالإنترنت أثناء تنزيل الملفات ، فسيستمر التنزيل بمجرد إنشاء الاتصال. لذلك لن يتم إلغاء تنزيلات الملفات الكبيرة بسبب انقطاع اتصال الإنترنت. كما يمكنك أيضًا إيقاف العملية إذا كنت تريد تنزيل الملف ثم السماح له بالمتابعة من حيث توقفت. و إحدى الميزات المهمة التي تميز SendGB عن منافسيها هي حقيقة أنك تجري معاملتك في عمليات نقل ملفات كبيرة. إذا كان الكمبيوتر الذي تستخدمه معطلاً أو تحتاج إلى إيقاف النقل على الفور. عندما تضيف الملفات التي تريد تنزيلها ، تبدأ العملية من حيث توقفت.
من الآن إرسال ملفات كبيرة ليس مشكلة. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة بسهولة مجانًا وبسرعة. لمشاركة ملف كبير مع البريد الإلكتروني ،حيث ما عليك هو :
تحديد الملفات التي تريد مشاركتها، بعد ذلك كتابة عناوين بريدك الإلكتروني للأشخاص الذين تريد إرسال ملفات كبيرة إليهم. و من ثم كتابة عنوان بريدك الإلكتروني الخاص لتتبع الملفات التي شاركتها.و أضف رسالتك ، إذا كانت متوفرة،ثم انقر فوق الزر "مشاركة الملفات".
كل ذلك بالإضافة إلى أن هذا الموقع يمنحك مشاركة آمنة لملفاتك حيث يمكنك تحديد كلمة مرور عند إرسال الملفات. لذلك ، أثناء تنزيل ملف على  الطرف الآخر بعد الضغط على الرابط لا يمكنه تنزيل الملف و فتح الرابط إلا عن طريق كتابة كلمة المرور التي حددتها.و بذلك فإن هذا الموقع يعتبر سهل وسريع وآمن و حل رائع لإرسال الملفات الكبيرة. إليك مدى سهولة إرسال ملفات كبيرة! بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة جميع ملفاتك حتى 5 جيجا بايت بدون اشتراك وبدون دفع ...

<><>

الموقع الثالث FakeDetails

أما فيما يخص هذا الموقع فهو يمكنك إنشاء حسابات مزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي أو يمكنك إنشاء محادثات شات مفبركة و تخصيص بروفايلات من إختيارك و ذلك بإسخدام العديد من الأدوات فمثلا :

Youtube Channel Generator هي أداة بسيطة للكتابة الخيالية لإنشاء قناة يوتيوب. يحتوي المولد على اسم مالك القناة وعدد المشتركين والفيديو ومرات الفيديو وعنوان الفيديو وعدد المشاهدات ووقت تحميل الفيديو. ينشئ الموقع تلقائيًا قنوات youtube المزيفة دون الحاجة إلى ملء أي تفضيلات.

باستخدام منشئ قنوات youtube هذا ، يمكنك إنشاء قناة youtube مزيفة. تحتاج فقط إلى إضافة اسم القناة التي ترغب في إنشائها واسم مالك القناة ومشتركي القناة وعدد مشاهدات القناة وتحميل مقاطع الفيديو ووقت تحميل مقاطع الفيديو. انقر على رابط مولد قناة يوتيوب. من الملائم لك تنزيل صور قنوات youtube.

الهدف من مولد قنوات youtube الخاص هو تمكينك من إنشاء قنوات youtube وتحميل مقاطع الفيديو لأي حدث.

إنشاء مكالمة فيديو وهمية خاصة بك على Facebook وخدع أصدقائك. يمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى نقل صور ملفك الشخصي. هذا المولد ليس أدنى علاقة مع Facebook. جميع المواد الرسومية مضمونة من قبل مالك حقوق النشر. يمكن استخدامها فقط للاستخدام الفردي.

إنشاء دردشة Instagram Messanger المزيفة الخاصة بك وامزح مع أصدقائك. يمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى نقل صور ملفك الشخصي. هذا المولد ليس أدنى جزء متعلق بـ Instagram. جميع المواد الرسومية مضمونة من قبل مالك حقوق النشر. يمكن استخدامها فقط للاستخدام الفردي.

Instagram Post Generator هو إنشاء حالة Instagram المزيفة الخاصة بك (Post) ومزحة أصدقائك. يمكنك إنشاء منشور وتعليقات وهمية على Instagram وما إلى ذلك. يمكنك تغيير أي شيء واستخدام الرموز وحتى نقل صور ملفك الشخصي. هذا المولد ليس أدنى جزء متعلق بـ Instagram. جميع المواد الرسومية مضمونة من قبل مالك حقوق النشر. يمكن استخدامها فقط للاستخدام الفردي.

كما يمنحك العديد من التخصيصات كمكالمات الفيديو سواء الواتس آب، أنستغرام أو الفايسبوك و العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد إستطلاعك لهذا الموقع الإحترافي.
الموقع الرابع Pexels

هو موقع ويب وتطبيق مجاني للصور والفيديو يساعد المصممين والمدونين وكل من يبحث عن عناصر مرئية للعثور على صور ومقاطع فيديو رائعة يمكن تنزيلها واستخدامها مجانًا. إذا رأيت صورة أو مقطع فيديو يعجبك ، فما عليك سوى تنزيله مجانًا (بدون قيود!أي بذون حقوق طبع و نشر).

إذا كنت ترغب في المساهمة بعملك في Pexels ، فنحن نقبل الصور ومقاطع الفيديو من الجميع.
لديه  مئات الآلاف من الصور المجانية ويتم إضافة صور جديدة عالية الدقة كل يوم. يتم انتقاء جميع صورنا يدويًا من الصور التي تم استيرادها بواسطة مستخدمينا أو من مواقع الصور المجانية. نتأكد من أن جميع الصور المنشورة بجودة عالية ومرخصة من Pexels حيث يوفر هذا الموقع صورًا  و فيديوهات عالية الجودة مجانًا تمامًا بموجب ترخيص Pexels. جميع الصورو الفيديوهات مصنفة بشكل جيد ومرجع إليها ويسهل اكتشافها بفضل صفحات الاكتشاف الخاصة به.

هدفه هو مساعدة الملايين من المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين والمبدعين الآخرين في الوصول إلى الصور الجميلة التي يمكنهم استخدامها بحرية وتمكينهم من تصميم المنتجات والتصاميم والقصص والمواقع الإلكترونية والتطبيقات والإبداعات الفنية و أعمال أخرى لا تصدق.

الموقع الخامسRenderForest

عبارة عن موقع رهيب يوفر لك أدوات التعديل الأكثر تقدمًا لإنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة بجودة البث ، وشعارات أيقونية ومواقع ويب احترافية دون عناء.

فقبل بضع سنوات ، كان إنشاء مشاهد متحركة وإعلانات فيديو عالية الجودة يكلف الكثير من المال ، ولم يكن بمقدور الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة تحمل هذا الترويج المكلف. نظرًا لأن لديه رؤية واضحة بأن التسويق عبر الفيديو هو مستقبل التسويق الناجح ، فقد أراد صاحب الموقع  إنشاء منصة تنتج تلقائيًا مقاطع فيديو ترويجية احترافية في دقائق وتزود الشركات والأفراد بمحتوى متميز. و بفضل هذا الموقع يمكنك الآن إنشاء أي نوع من محتوى الفيديو باستخدام أكثر من 400 قالب فيديو قابل للتخصيص بأقل جهد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط الموقع الاول Amolink

رابط الموقع الثاني Sendgb

رابط الموقع الثالث Fakedetails

رابط الموقع الرابع Pexels

رابط الموقع الخامس Renderforest

تعليقات