القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر نونبر 2020! الرابع أروع تطبيق مجاني للدردشة

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر نونبر 2020! الرابع أروع تطبيق مجاني للدردشة

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك أأفضل تطبيقات الأندرويد لشهر نونبر 2020! الرابع أروع تطبيق مجاني للدردشة.تطبيقات لن تصدق أنها موجودة للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر نونبر 2020! الرابع أروع تطبيق مجاني للدردشة          أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر نونبر 2020! الرابع أروع تطبيق مجاني للدردشة
التطبيق الأول MusicSeparat
 هو تطبيق مثير للإهتمام قائم على الذكاء الإصطناعي الذي يمكنه  استخدم أحدث طريقة لإزالة الصوت لاستخراج الكاريوكي من أي أغنية، حيث يعد مزيل الصوت للكاريوكي هذا أحد أفضل التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإزالة الأصوات من أي أغنية، إذ يعتبر  تطبيق مجاني مذهل يتيح لك إمكانية إزالة أصوات المغنيين من الأغاني بسهولة وسرعة. مزيل الصوت بالذكاء الاصطناعي للكاريوكي: يستخدم تطبيق فصل الموسيقى الذكاء الاصطناعي لإزالة الصوت من الأغاني بحيث تبقى الإيقاعات فقط ويمكنك الحصول على طريقة مثالية لإنشاء الأغاني لكاريوكي و يمكنك تحويل أي أغنية إلى كاريوكي باستخدام تطبيق فصل الموسيقى هذا.

التطبيق الثاني Natiq
هو تطبيق يمكنك الاستعانة به في تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت قائم على الذكاء الاصطناعي كما يمنحك عدة خيارات حيث يمكنك الإختيار ما إذا أردت صوت إمرأة أو صوت رجل و بذلك فإنه سيمكنك تحويل أي نص كتابي إلى نص صوتي . يمكنك استخدام أصواته لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي يمكنك وضعها على YouTube أو Vimeo أو Facebook أو Instagram أو مواقع الويب الشخصية.

ولتتمكن من جعل التطبيق يقرأ النصوص بصوت مسموع، فكل ما عليك القيام به هو أن تدخل النص الذي ترغب بقراءته ومن ثمة تنقر على رمز القرائة.  ومن بين الأمور الأكثر إثارة للإهتمام  هي خيارات التخصيص العديدة التي يتضمنها، بما في ذلك  يمكنك أيضا أن تعدل وتيرة الصوت ونبرته. ويمكنك التطبيق أيضا من وضع عدد من المصنفات لتخزين الملفات الصوتية الناتجة عن تحويل هذا التطبيق لنصوصك المكتوبة.
 يستخدم الذكاء الاصطناعي  والتعلم الآلي  الذي يمكنه من تجاوز الحد وإنشاء نص يشبه الإنسان جدًا إلى الكلام بنمط صوت قابل للتخصيص ، وسرعة الصوت ، والنبرة ، والحجم، وتنسيق الصوت وإعدادات ملف تعريف الصوت. 


التطبيق الثالث TurboVPN 
 هو تطبيق مفيد وفعال جدا لأنه يمكنك من تصفح الإنترنت دون أية قيود. فعندما تجد نفسك في منطقة يتم فيها منع النفاذ إلى بعض المحتويات على الإنترنت أو فقط لكونك تفضل أن تتصفح الإنترنت بهوية مجهولة ودون أن تترك أثرا، فستجد في هذا التطبيق طبقة إضافية من الحماية بهذا الخصوص.

وكل ماعليك أن تفعله بعد فتح التطبيق هو أن تختار المكان الذي توهم الآخرين أنك متصل بالإنترنت منه. حيث يمكنك أن تختار فرنسا، أو المملكة المتحدة، أو ألمانيا، وهولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا. وبعد أن تغير موقعك الإفتراضي على الخريطة، فسيكون بإمكانك أن تتصفح الشبكة كما لو كنت متصلا من دولة أخرى، حيث سيكون بإمكانك النفاذ إلى كل المحتويات التي قد تكون محجوبة لسبب ما بمنطقتك على أرض الواقع.

هناك ميزة أخرى مثيرة للإهتمام، وتتمثل في كونه يجعل من الصعوبة بمكان للآخرين أمر الدخول إلى معطياتك الشخصية وذلك بتغيير عنوان IP بجهازك الأندرويد. وهذا يعني أنك تستطيع أن تتصفح الإنترنت بطريقة سهلة للغاية، دون أن تقلق حيال تطفل الآخرين على معلوماتك الشخصية وبيانات هاتفك.

وفوق كل هذا وذلك فهذا التطبيق، يمنحك تصفحا سريعا ويمكنك من التصفح دون أية قيود، كما هو الحال في الظروف العادية. حيث لن تلاحظ حتى أنك تستعمل تطبيق VPN.

التطبيق الرابع Spotted
 هو تطبيق بحث اجتماعي متنقل حسب الموقع، وهو أيضا تطبيق إنترنت يستعمل في الغالب كخدمة مواعدة تسمح لك كمستخدم من الإتصال  مع جميع الأشخاص المحاطين بك و ذلك بمجرد مرورهم من جانبك و عن طريق تبادل رسالة أو إبتسامة فيما بينكم، تعتمد المعلومات المتاحة للمستخدمين على الصور، معلومات مقتضبة وبصفة اختيارية على بعض الحسابات الإجتماعية ك Instagram و Facebook أوSpotify، هو واحد من التطبيقات الأكثر شمولا لتلتقي بأشخاص جدد الذي يمكنك أن تجد. فهو يجمع بين العديد من الميزات الناجحة قد تعرف من Tinder ، Badoo، ال WhatsApp، سكايب حتى، يمكنك العثور على المستخدمين الآخرين الذين لديهم مصالح مشتركة. يمكنك أيضا فلترتهم عن طريق المسافة، والتوافق، أو أيا كانت المعايير الأخرى التي تريدها.
منذ بضعة سنوات خلت، كان يسود الاعتقاد بأن المواعدة المباشرة على الإنترنت هي مهنة الفاشلين واليائسين، ولم يكن أحد يجرؤ على التصريح بكونهم التقوا شركاءهم على الإنترنت. لقد صرنا نرى اليوم الكثير من تطبيقات المواعدة، إلا أن التطبيق المميز من بينها والذي يستعمله الناس بكثرة يظل هوهذا التطبيق.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MusicSeparate

رابط تحميل التطبيق الثاني Natiq

رابط تحميل التطبيق الثالث TurboVPN

رابط تحميل التطبيق الرابع Spotted

تعليقات