القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب لسنة 2019 للاندرويد - جرافيك لا يصدق لن تندم ان جربتها

  أفضل 10 ألعاب للأندرويد لسنة 2019 من حيث الجيرافيكس والأبداع وأيضاً التقييم العالي على متجر “جوجل بلاي” وتختلف كل لعبة عن الأخرى من حيث المساحة والمغامرة وأيضاً المهام التى يجب  عليك أن تنهيها.
   والأن سوف نستعرض معكم القائمة المكونة من أفضل 10 ألعاب  للأندرويد لسنة 2019 وسوف نقوم بالترتيب من الأفضل إلي الأقل منه في الأفضلية حسب ترتيب وتصنيف الألعاب الأكثر تأثيراً.


  1.  The Walking Zombie 2 :


هي لعبة تتمكن من النضال من أجل البقاء والكفاح ضد العديد من أنواع الزومبي وقطاع الطرق وحوش خطيرة. ستقوم بمسؤوليات هامة حول القصة والعديد من المهام الجانبية ، وستقوم برفع مستوى مهاراتك وامتيازك ، وبيع وشراء المعدات والتواصل مع الناجين المحظوظين.

2. Sky Baron 2 :

بعد 3 سنوات ، أسطورة الألعاب المتنقلة الطائرة مرة أخرى على الهواتف الخاصة بك! هذه المرة تم تركيز اللعبة بشكل كامل على لعبة متعددة اللاعبين مكثفة. واحدة من ألعاب الجوال الأكثر جمالا ، وتظهر الآلات واقعية. اختر من بين أكثر من 30 طائرة تم إعدادها بعناية! حدد جانب الحلفاء أو دول المحور ومحاربة الفريق المنافس. قتال عنيف على السماء 4 من 4 ينقل الانطباعات ويسمح لك بلعب المعارك التاريخية بطريقتك الخاصة. مشاهد مختلفة تجعل الصراعات الجوية غير مملة!

Full metal monsters : 3

لعبة متنقلة من نوع جديد تماما. تغلب على دينوس المعدني الوحشي في عالم ما بعد المروع! متزامن 5X5 PVP مطلق النار مع عدة أوضاع! على الأرض أو في السماء ، السيطرة على الحيوانات مؤتمتة بالكامل ، معزز أو طبيعي: اختيار! عليك هزيمة وقيادة العشرات من صائدي المعدن القساة ، وعلى استعداد لأي تضحية للفوز!

Strike Team Online : 4 
هي لعبة حربية شبيهة بلعبة pubg mobile تقريبا و الجميل في اللعبة ان حجمها صغير جدا و بها جرافيزم لا بأس به
اللعبة تتمحور في قتل اعدائك فيها العديد من انواع الأسلحة و اللعبة يمكنك لعبها Online.

Utopia: Origin - Play in Your Way : 5 

هي لعبة مغامرات قصتها : عندما استيقظت ، وجدت أنني لم أعد أظل في الغرفة المألوفة ، عالما جميلا مثلما رحبت السماء بعيني. "اين انا؟" وقال صوت "مرحبا بكم في أرض يوتوبيا ، أرض بييا". "أنا مرشدك يا ​​شياشيا." إذا نظرنا إلى الأعلى ، كان الشيف الطائر يتحدث إلينا. "أنت أول مغامر يتم تجنيده. خذ هذا الدليل وابدأ مغامراتك!" لا أحد يمكن أن يتصور أن أساطير مغامرة الألغام كان على وشك البدء.

BlackShot M : Gears : 6 
هي لعبة الآن يمكنك الاستمتاع بلعبة Black Shot على جهازك المحمول! Black Shot هو مطلق النار من نوع PvP First Person Shooter عبر الإنترنت تم تشغيله منذ 13 عامًا ، وهو الآن على الجوال! تطورت تجربة مطلق النار على الإنترنت لأول مرة مع Black Shot M! الآن يمكنك لعب القتال عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت على جهازك المحمول. أدخل ساحة المعركة مع الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم وضرب خصومك لتحقيق النصر. مع عناصر تحكم سهلة وبديهية ، يمكن لأي شخص الاستمتاع بعمليات قتالية حديثة في FPS في 5 دقائق فقط.
Jade dynasty mobile : 7

مدرسة جديدة شقت طريقها إلى Jade Dynasty Mobile! احتضان لحن الحرب وتصبح تلميذا Yungil! يمكن للأتباع الرشيقين من قرية المغنين الشفاء والتحكم ومهاجمة الأعداء بقوة الصوت. هناك برنامج تعليمي جديد تمامًا ، وموقع بدء ، 
ومهام بحث افتتاحية تتوافق مع المدرسة الجديدة.

CarX Drift Racing 2 : 8
هي لعبة A SEQUEL OF THE MOST DESIFT - DRIFT-GAME قام ما يزيد عن 50 ألفًا ألف معجب حول العالم بتنزيل ألعاب سلسلة CarX. حان وقتك للانضمام! احذر من خطر الإدمان! قد لا ترغب في الإقلاع واللعب لساعات. أخذ استراحة سريعة كل 40 دقيقة ينصح بشدة. NEW GAME MODE ، XDS ، مصمم للمساعدة في ممارسة TANDEM DRIFTING. - سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في الانجراف الترادفي ، في المرة الثانية التي سوف تتسابق فيها كمتابعة.

Pirate world Ocean break : 9

أنت قرصان اختير ليكون رئيسا للسيطرة على السفن وأتباعها لاستكشاف جنوب شرق آسيا المحيط الذي يربح بالقراصنة المحلية والعديد من المخاطر تحتها. وضع الحملة: - السيطرة على السفينة بنفسك للهروب أو الدفاع عن الأعداء وجمع الاثار - الدفاع عن الأعداء: تقدير موقع الكنسي الذي يخرج من جانب السفينة. وبخلاف ذلك ، يمكنك جمع صندوق التشغيل الذي يجعلك تهاجم الأعداء بشكل أسرع - جمع بقايا: يساعدك الأثر على فتح أكثر من 29 سفينة أسطورية تساعدك على الهجوم الأعداء أسهل - ترقية السفينة لتحقيق درجة أعلى - جمع درجة عالية في كل مرحلة للتغلب على أصدقائك - اكتشف جزيرة جديدة!

Beach Buggy Racing 2 : 10
هي لعبة أحدث فصل في سلسلة سباقات الكارت المحمول رقم 1 في كل العصور. عاد بيتش Buggy Racing مع المزيد من بووروبس والمزيد من السائقين والمزيد من مسارات سباق الإثارة ، وأكثر متعة! انضم إلى Beach Buggy Racing League وتنافس السائقين والسيارات من جميع أنحاء العالم. سباق من خلال الأهرامات المصرية والقلاع التي تنتشر فيها التنين وحطام سفينة القراصنة والمختبرات الحيوية التجريبية الغريبة. جمع وترقية ترسانة من بووروبس المرح وأحمق. قم بتوظيف سائقي سيارات جدد ، وقم بتجميع مرآب مليء بالسيارات ، وقم بالسباق في طريقك إلى قمة الدوري.
و ختاما اصدقائي اتمنى ان تكون سلسلة هذه الألعاب نالت إعجابكم ، و اتمنى منكم ان تدعموني باشتراك في القناة و ترك بصمتك بتعليق فيه رأيك حول هذه 10 العاب و شكرا لمرورك.

روابط الألعاب :
 رابط تحميل لعبة  The walking zombie 2 
رابط تحميل لعبة Skybaron 2 
رابط تحميل لعبة Full metal monsters 
رابط تحميل لعبة Strike team online
رابط تحميل لعبة Utopia Origin Play in your way 
رابط تحميل لعبة Black Shot M
رابط تحميل لعبة Jade Dynasty Mobile
رابط تحميل لعبة Carxdrift racing 2
رابط تحميل لعبة Pirate World Ocean Break
رابط تحميل لعبة Beach buggy 2 online 

تعليقات