القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل الترجمة على أي فيديو يوتيوب و الإستمتاع بالأفلام و الموسيقى مترجمة باللغة العربية

             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
   
 في هذه التدوينة سوف نشرح لكم كيفية تشغيل الترجمة على أي فيديو يوتيوب و الإستمتاع بالأفلام و الموسيقى مترجمة باللغة العربية أو إلى أية لغة تريدها حتى و ان كان الفيديو لا يدعم الترجمة. ميزة جميلة و عملية  يعطيها لنا تطبيق فريد من نوعه بحيث يعطيك ميزة الترجمة الفورية لأي فيديو على اليوتيوب سواء كان فيلما أو أغنية أو أي مقطع كيف ما كان، يمكنك من خلاله ترجمة فيديوهات اليوتيوب كلها مترجمة للغة التي تريدها صديقي المتابع، نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.

يعد تطبيق يوتيوب أحد أبرز التطبيقات التى يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن المشكلة تكمن فى كثير من الأحيان أن تريد أن تستمتع لفلم ما لكن لا تجده مترجم و هذه هي فكرة هذا التطبيق إذ يوفر لك الترجمة و بشكل فوري لأي فيديو على اليوتيوب 

و باللغة التي تنسابك سواء العربية أو الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية و غيرها من اللغات الأخرى مما يتيح لك أيضا فرصة تعلم لغة جديدة في حالة ما كانت لك الرغبة في ذلك
<><>
         يبحث هذا التطبيق عن مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على ترجمات مصاحبة ويترجمها بأي لغة تريدها. فإذا شاهدت مقطع فيديو YouTube ، فيمكنك مقارنة لغتين مختلفتين للدراسة.ويعرض تعليق كامل مغلق مع فيديو يوتيوب. يدعم Google Translator لترجمة الترجمة إلى لغتك. إذا كنت ترغب في دراسة لغة أخرى ، فجرّب هذا التطبيق. إذا كان فيديو YouTube يحتوي على عدة ترجمات مصاحبة ، فسيعرض مقطعان فرعيان معًا. ابحث في الإنجليزية عن الترجمة الإنجليزية. ابحث باللغة اليابانية عن التسميات اليابانية. هل تريد أن تشاهد فيديو  مع ترجمة باللغة الكورية ، فيديو ياباني مضحك مع تسمية توضيحية باللغة الإنجليزية وما إلى ذلك؟ هل ترغب في تعلم الكورية واليابانية والصينية والإيطالية ؟ لدراسة اللغة الأجنبية عن طريق مقطع فيلم ، فيديو موسيقي  أو آخر فهذا هو التطبيق المثالي لذلك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و آستمتع به.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Cctube
رابط تحميل تطبيق الترجمة Translate 

تعليقات