القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 - التطبيق الأول يستحيل الإستغناء عنه و الرابع سيرغمك على تحميله

                       ****بسم الله الرحمن الرحيم****
   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

اشارك معكم في هذه المقالة 4 افضل تطبيقات لهذا الاسبوع،تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية اخترتها لكم بعناية اتمنى ان تنال اعجابكم، مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات المعدلة التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل من التطبيقات ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم متابعينا الأعزاء.

التطبيق الأول:
        العثور على واستعادة الملفات المفقودة والصور والموسيقى وأكثر من ذلك. استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة يمكن أن تكون معقدة وتستغرق وقتا طويلا. إذا اخترت تطبيقا سيئًا لاستعادة البيانات ، فقد تفقد هذه الملفات نهائيًا. يعتبر هذا التطبيق الرهيب حلاً سهلاً وآمنًا يسمح لمستخدمي الهواتف الأكثر حداثة باستعادة الملفات المفقودة بسرعة.


       هو أداة مجانية لاستعادة البيانات. إذا كنت ، على سبيل المثال ، لا يمكنك العثور على صور في المعرض أو الصور المحذوفة عن طريق الخطأ أثناء نقلها من وحدة التخزين الداخلية للهاتف إلى بطاقة SD ، فقم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك. تعمل هذه الأداة على توفير الوقت نظرًا لأنه لا يلزم تثبيته على جهاز الكمبيوتر

التطبيق الثاني:
هل تحب تأثير دفقة الألوان ، ولكنك لا تريد الاستمرار في التكبير وسحب إصبعك لتسليط الضوء على الألوان؟ هذا التطبيق هو لك ، دع منظمة العفو الدولية تهتم بفهم ألوان صورك ، وكل ما عليك فعله هو تحديد الألوان التي تريد تنشيطها في لوحة الألوان الذكية. الآن يمكنك أيضًا تغيير الألوان الأصلية للصورة ، فمن السهل جدًا استخدامها والنتائج مذهلة.
إنه سريع وسهل وقوي!

Paletta تصوير الشاشة 3Paletta تصوير الشاشة 2
Paletta تصوير الشاشة 1
أبرز مميزاته:

 معدل اللون الجديد : اضغط مع الاستمرار على دائرة لون لفتح قائمة تغيير اللون ، حيث يمكنك تغيير درجة اللون لكل البكسلات التي تمثلها تلك المجموعة! رائعة حقا.

- Wand: تكشف عن اللون الأصلي عند لمس منطقة رمادية .. انقر بالطول على الرمز لتغيير حجم الفرشاة.

- ممحاة: محو الألوان عن طريق اللمس. انقر طويلًا على الرمز لتغيير حجمه.

- لوحة: تنشيط / إلغاء تنشيط الألوان في الصورة.

- Navigator: Pan و Zoom.

- المقارنة: انقر مع الاستمرار لرؤية الصورة الأصلية.

التطبيق الثالث:
        لعبة كخلفية جذابة جذابة ورائعة للألعاب…. فما تنتظرون!! مجرد الاستمتاع خلفيات الألعاب المفضلة لديك على شاشة الهاتف الذكي وإظهار حبك والجنون تجاه الألعاب. تطبيق خلفية يوفر العديد من خلفيات الشاشة عالية الدقة وتجربة مستخدم سلسة. تطبيقنا مجاني ، أسرع ويقدم أفضل مجموعة من شعبية وخالية وعالية الدقة ظهرت خلفيات والخلفيات.

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة      استخدم التطبيق وحول الجهاز الخاص بك كما لم تتخيل أبدا وجعل صديقك غيور مع خلفية جهاز الروبوت الخاص بك جذابة وباردة. هذا التطبيق يسمح لك لتخصيص الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل مع هذه خلفيات المحمول مذهلة. من خلال تصفح مجموعة كبيرة من الخلفيات المتحركة ، اعثر على شخصيات أساطير رائعة واختر الشخص الذي يعجبك أكثر لتعيينه كخلفية على جهازك. اكتشف خلفيات جديدة وخلفيات مع شخصيات ألعاب أساطير مشهورة ، واجعل مظهر إندرويد مذهلاً.
  • خلفيات PUBG 
  • خلفيات Fortnite 
  • خلفيات Clash of Clan 
  • خلفيات Assassin’s creed 
  • خلفيات God of war 

وغيرها من خلفية الألعاب الشهيرة لجهاز الروبوت الخاص بك.
يمكنك تعيين خلفية كصفحة رئيسية أو شاشة تأمين بنقرة واحدة فقط وستتاح لك الفرصة لمشاركة خلفية ألعابك المفضلة مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك بسهولة مشاركة خلفيات HD الألعاب مع أي شخص بنقرة واحدة فقط عبر. Facebook و whatsapp و Instagram و Twitter و Messenger و + Google. هناك مجموعة ضخمة من ألعاب ورق الجدران بدقة عالية. وضع خلفيات على سطح المكتب الخاص بك أيضا بنقرة واحدة والتي تبدو أفضل على شاشات الهاتف الذكي.
ألعاب مصنفة بحيث يمكنك العثور على خلفية جديدة بسرعة وحفظ أي صورة بدقة 4K عالية الدقة. من خلال تصفح الكثير من الفئات المختلفة.

التطبيق الرابع:
هل تشتهي الرموز أكبر على الشاشة الرئيسية الخاصة بك؟ هل الرموز الخاصة بك صغيرة جدا للرؤية أو اللمس؟ هذا التطبيق يسمح لك لتخصيص الشاشة الرئيسية مع الرموز العملاقة الضخمة الكبيرة العملاقة لأي التطبيق الذي تريد.
فقط قم بإضافة هذا التطبيق إلى الشاشة الرئيسية واختيار التطبيق الخاص بك. يمكنك تغيير رمز لتكون صغيرة، العملاق، أو أي شيء بينهما. 

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

هذا التطبيق هو الأمثل للهواتف والأجهزة اللوحية التي تستخدم أي إصدار من أندرويد.
هل يمكن أن يكون ما يصل الى اثنين من الرموز خالية تماما، ومن ثم التطبيق سوف يطلب منك للترقية. ومع ذلك، هناك طريقة سرية لفتح رمز الحرة الثالث. نرى ما اذا كان يمكنك العثور عليها! للتطبيقات التي ليست على مخزن اللعب، هذا التطبيق يسمح لك لتحل محل أي صورة من جهازك.

جميع روابط التطبيقات للتحميل:👇👇

رابط تحميل التطبيق الأول:
رابط تحميل التطبيق الثاني:
رابط تحميل التطبيق الثالث:
Zedge

رابط تحميل التطبيق الرابع:
Giganticon

رابط تحميل خلفيات HD للعبة Pubg mobile :


ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 😋😋

تعليقات