القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيق هذا أسطوري لن تصدق ما الذي يفعله | افضل تطبيقات 2019


****بسم الله الرحمن الرحيم****

   السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

مرحبا بكم زوار و متتبعي  قناة منير للتكنولوجيا.  

نحن نعلم أنك ترغب في تصفح الويب أثناء التنقل. لهذا السبب يتميز هذا التطبيق ببحث سريع على الويب ومُصمم لتسهيل التصفح بيد واحدة فقط. إنه متصفح جيد جدًا ، فاز بجائزة Red Dot لتصميم واجهة المستخدم.


عند بدء هذا التطبيق ، يكون المتصفح جاهزًا على الفور للعثور علىما تريد على الويب. ما عليك سوى البدء في الكتابة أو استخدام البحث الصوتي. عند العثور على رمز الاستجابة السريعة ، ما عليك سوى استخدام التطبيق لمسحه ضوئيًا والانتقال إلى موقع الويب الذي يرتبط به. يمكنك أيضًا استخدام ما تريد لفحص الباركود على أحد المنتجات والبحث عنه عبر الإنترنت.


يستخدم هذا التطبيق أحدث تقنيات الويب للمحافظة على سلامتك. كما يتميز المتصفح بحماية جيدة ضد الفيروسات ، مما يقلل من خطر تعرض هاتفك المحمول للحرارة الزائدة أو نفاد البطارية عند تصفح الويب.

يتيح لك  التطبيق استكشاف الويب باستخدام يد واحدة فقط. يتوفرعلى زر الإجراء السريع دائمًا على شاشة المتصفح ويتيح لك الوصول المباشر إلى البحث الفوري. يمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار على الزر للانتقال إلى أحدث علامات التبويب أو إعادة تحميل أو إغلاق أو إرسال علامة التبويب الحالية إلى جهاز الهاتف الخاص بك



 كما يتميز هذا التطبيق بحاجز الإعلانات. عند تشغيله ، سيمنع المتصفح الإعلانات المتطفلة ، مما يجعل تحميل صفحات الويب أسرع.
       إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق OperaTouch

تعليقات