القائمة الرئيسية

الصفحات

خطير | تطبيق يعطيك إسم و صورة أي شخص من الرقم فقط - جرب و احكم بنفسك

                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته😋
    مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا 

موضوع اليوم حول تطبيق خطير جدا لمعرفة هوية المتصل، تطبيق يعطيك إسم و صورة أي شخص من الرقم فقط 
هو عبارة عن  كاشف الأرقام، لتحديد المكالمات ومشاهدة صور وأسماء الأشخاص المجهولين الذين يتصلون بك وجهات الاتصال في نمبر بوك أو دفتر العناوين خاصتك.

 حيث يقوم بالمزامنة مع فيسبوك لإضافة الصور تلقائيا إلى برنامج الاتصال الهاتفي وجهات الاتصال ودفتر العناوين مع أيكون كما يتحقق من أرقام المكالمات المجهولة بفضل هذا التطبيق ذي التعامل الذكي مع جهات الاتصال. اربط الرسائل المفضلة لديك بتطبيقات الاتصال لسهولة الاتصال الفوري بالضغط على أيقونة واحدة فقط.

مميزاته:
✓ مرئي – حيث يقوم بالمزامنة مع فيسبوك وقنوات التواصل الاجتماعية الأخرى لتحديد صور جهة الاتصال الحقيقية 
الخاصة بك لإنشاء دفتر العناوين القائم على الصورة و برنامج الاتصال الهاتفي . شاهد الأسماء والصور بفضل كاشف الأرقام خاصتنا الواردة من كل من المتصلين المجهولين وجهات الاتصال على نمبر بوك خاصتك .

✓ آمن ء احم نفسك من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الهاتفية المجهولة بفضل تطبيق هوية المتصل خاصتنا. ويستند تطبيق هوية المتصل الخاص بنا على معرفات فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعية، وبالتالي فإن الصور كلها ذات جودة عالية والمعلومات دقيقة تماما. قم بحجب المكالمات للتحكم في المكالمات الواردة.

✓ رابط – قم بمزامنة برنامج الاتصال الهاتفي الخاص بك، واتساب، فيسبوك، فيبر، البريد الإلكتروني، سكايب، لينكدين وغير ذلك بنقرة واحدة للجميع في اتصال واحد من خلال أيقونات تطبيقك المفضل.

✓ لمسة شخصية نهائية  تحكم في كيفية ظهور صورتك ومعلومات الاتصال خاصتك في دفتر العناوين الخاص بأصدقائك وفي هواتفهم عند الاتصال بهم. اختر واحدا من بين 30 من القوالب لتخصيص دفتر العناوين الخاص بك مع ما تفضله من خيارات المظهر خاصتنا! قم بتغيير إعداداتك لتعيين شريحة واحدة أو شريحتين على هاتفك، هوية المتصل وغير ذلك كثير.

✓ التحقق من الاستعداد لقبول المكالمة  –يمكنك معرفة ما إذا كان أصدقاؤك على استعداد لقبول مكالماتك قبل الاتصال بهم بفضل ميزة عدم الإزعاج ""هل يمكن مكالمتك"" للسماح للناس إما بالإجابة على الهاتف، أو الاتصال بك على الفور، أو الرد على أنهم مشغولون.

✓ سهل الاستعمال – تحفظ التكنولوجيا خاصتنا تفضيلاتك من خلال تفاعلك مع أيكون واستخدام برنامج الاتصال الهاتفي الخاص بنا. نقوم بتنظيم الاتصالات حسب كثرة تكرار الاتصال وعرض أيقونات الاتصالات وفقا لتلك التي تستخدمها كثيرا.

✓ تعيين الصور  استمتع بالمشاركة في اللعبة الفريدة من نوعها لمشاهدة الصور التي تمت مزامنتها تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك والعثور على صور جديدة لأصدقائك.
        ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق  Eyecon

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق