القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يعرفك على اي فتاة بالقرب منك سيصدمك حقا | لن تصدق ماذا فعل ..

     
                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته😋
    مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا 

من خلال تطبيق اليوم يمكنك التعرف على أناس جدد في مدينتك و في نفس عمرك و إهتمامتك كما أن التطبيق مزود بفكرة جديدة و رائعة حيت تقوم بأعجاب بصور الطرف الأخر و في حالة إعجابه بصورك تنتقلان لدردشة.

        هو برنامج بسيط يمكنك من التعرف على الأشخاص المثيرين للاهتمام حولك او بالقرب منك، فهو واحد من افضل برامج التعارف للجوال ويعمل على انظمة اندرويد وايفون ويمكنك تحميله واستعماله مجانا.


       يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي اندرويد او ايفون من المتجر المناسب لهاتفك حيث تجد الروابط اسفل المقال، بعد قم بفتح التطبيق وقم بإنشاء حساب خاص بك عليه وابدأ في تمرير الصور بالسحب على الشاشة لتختار منها الصور التي تعجبك.



         يمكنك التعرف على أناس جدد من خلال هذا التطبيق الرائع لدردشة مع الناس القريبين منك بكل سهولة و الحصول على وقت ممتع التطبيق سهل الأستخدام يمكنك التطبيق من الإعجاب بصور الناس الآخرين و في حالة إعجاب الناس الآخرين على صورك يتم نقلكم في الحال إلى دردشة خاصة لتتبادلا الرسائل.

مميزات التطبيق:

----> سهل الأستخدام و تصميم بسيط جدا<----
---->التطبيق مجاني 100%<----

---->فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات<----

         يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي اندرويد او ايفون من حيث تجد الروابط اسفل المقال، بعدها قم بفتح التطبيق وقم بإنشاء حساب خاص بك عليه وابدأ في تمرير الصور بالسحب على الشاشة لتختار منها الصور التي تعجبك.

رابط تحميل التطبيق :

bit.ly/2TH4jRl


ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 😋😋  

تعليقات