كرهت مظهر هاتفك المألوف ؟ لازم تجرب هذه اللانشرات الجديدة 2019 - اللانشر الخامس رهيب بثمن 5 دولار
28522096008845896

كرهت مظهر هاتفك المألوف ؟ لازم تجرب هذه اللانشرات الجديدة 2019 - اللانشر الخامس رهيب بثمن 5 دولار

الخط
   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

         تطبيقات لانشر او ثيمات هي تطبيقات اندرويد تغير شكل هاتفك فتجعل هاتفك اشبه بهواتف الفئة الرائدة اليوم نقدم لكم 4 تطبيقات جربنها واختبرنا ادائها ببساطة تجعل هاتفك تحفة فنية منها من يعطيك الاناقة ومنها من يعطيك سهولة الاستخدام وحرية التخصيص وعلى ذكر التخصيص فنظام الاندرويد نظام رائع جدا فهو يعطيك الحرية في تغير جميع اجزاء النظام من الايقونات والاختصارات وغيرها    
  شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على مزايا هاته التطبيقات

التطبيق الأول:

        خصّص هاتفك الذكي بالكامل باستخدام المظهر المفضّل لديك! التطبيق يتوفر على أكثر من ألف مظهر وحزمة أيقونات! مظاهر عصرية وأيقونية، مصمّمة من طرف فنّانين فرنسيين ودوليين، لمسة فريدة من نوعها على هاتفك الذكي. ولتوفير أفضل التجارب الممكنة، لن يعكّر أي عرض إعلاني صفو تصفّحك! اطّلع على مكتبة تحتوي على أكثر من 350000 خلفية شاشة. فنّ، سيارات، تصاميم، كرة قدم... هناك أكثر من 20 صنفاً لتلبية جميع رغباتك.  

         لانشر يقدم لك خدمة رائعة ف هو يحول هاتفك الى اي نوع من الهواتف التي تحب ايفون شاومي سامسونج وهواوي، فقط اختار الشكل التي تريد لهاتفك ان يظهر به وانتهى يمكنك تحميله من الرابط في آخر هذا المقال 

التطبيق الثاني:

         خفيف سريع منظم اداء عالي وواجهة مستخدم روعة يفضله اغلب المستخدمين للبساطة التي يقدمها و التي يساعد الهاتف على الاداء ذا كنت تحب هاتفك بسرعة الصاروخ فهذا اللانشر مناسب جدا لك لما يتميز به من سرعة خارقة فهو يتميز بالسهولة والاناقة والتخصيص الموسع 
هو بديل خفيف الوزن، الشاشة الرئيسية التي تركز على بساطتها والكفاءة:

  •  تلقائيا إدارة التطبيقات المفضلة لديك عن طريق عد المرات التي كانت مفتوحة وإعطاء التركيز عليها
  •  جميع التطبيقات غير المفضلة لا تزال يمكن الوصول إليها بسهولة من دون الحاجة إلى فتح درج التطبيق   
يمكنك تحميله من الروابط في آخر هذا المقال.

<><>

التطبيق الثالث:

        يمكنك إضفاء طابع شخصي على جهاز Android الخاص بك ليتناسب مع أسلوبك مع الخلفيات وألوان المظهر وحزم الرموز والمزيد. باستخدام حساب Microsoft أو حساب العمل / المدرسة ، يمكنك الوصول إلى التقويم والمستندات والأنشطة الحديثة في خلاصتك المخصصة. يمكنك أيضًا فتح الصور والمستندات وصفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows * حتى تكون منتجة عبر جميع أجهزتك . 

     اجعل أهم الأشخاص في متناول يدك. يمكنك تثبيت جهات الاتصال على شاشتك الرئيسية ووضعها في أي مكان على الشاشة الرئيسية أو الإرساء أو في المجلدات. اختر مظهرك كما يمكنك تخصيص مظهر وجوهر جهازك من خلال تخصيص الخلفية والمظهر وألوان التشكيل وحزم الرموز والإيماأت وغير ذلك الكثير و يوفر تغذية شخصية حيث يمكنك من  الاطلاع على أهم المعلومات في لمحة مثل الأخبار وأحداث التقويم والمستندات وجهات الاتصال والمزيد في خلاصتك المخصصة. يمكنك أيضًا ضبط الخلاصة كصفحة افتراضية لديك. رابط التحميل تجده أسف في آخر المقال

التطبيق الرابع:

       أكثر من مجرد قاذفة ، إنها أداة سريعة وخفيفة الوزن وقابلة للتخصيص بشكل كبير لإنشاء الشاشة الرئيسية المثالية. لبناء الشاشة الرئيسية الخاصة بك. لا يمكن لأي قاذفة أخرى التنافس معها  من أجل التخصيص. انظر إلى القائمة الكاملة للميزات وستقتنع  وإذا لم يكن التخصيص المفرط كافياً ، فإن هذا التطبيق هو أيضاً خفيف جداً في الذاكرة وهو قاذفة فائقة السرعة. يعمل مثل السحر على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية ، من Android 2.2 إلى أحدث إصدارات Android. 

     تحت غطاء المحرك ، يتم تشغيل هذا التطبيق بواسطة محرك قوي وفريد ​​يسمح لك بتنظيم التطبيقات والأدوات الخاصة بك بأفضل مرونة وأسلوب.


  •  إذا كنت ترغب يتم محاذاة الرموز الخاصة بك على الشبكة، المتمركزة على بكسل أو حتى تحجيم / استدارة / يميل في كل الاتجاهات: قدم البرق بسهولة.
  •  لا يهم ما إذا كنت بحاجة إلى صفحة واحدة ، خمسة أو نصف مليون مع تكوينات مختلفة للعمل ، والاستخدام الخاص والأطفال: يوفر هذا التطبيق طريقة فريدة لإدارة الشاشة الثمينة الخاصة بك.
  •  لا يهم إذا كان جهازك أحد هواتف Android الرائد المحببة أو كنت تستخدم أحدث وأكبر منتج رئيسي: لا يهدر هذا التطبيق وحدة المعالجة المركزية أو الذاكرة. يسعى التطبيق ليبقى خفيفًا وسريعًا للجميع.

مع مجموعة واسعة من الميزات،  تتكيف تماما لجميع أنواع شاشات رئيسية: التقليدية، والحد الأدنى، على أساس الإيماءات، مع الجانبية أو الألواح القابلة للإزالة، ...  التطبيق لا يحد لك ل نظام خاص: يهدف إلى إطلاق إبداعك بدلا من ذلك. بشكل أساسي ، يمكن لهذه الشاشة الرئيسية فعل أي شيء يمكنك تخيله. ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق الأول   ApoloLauncher
رابط تحميل التطبيق الثاني Ap15Launcher
رابط تحميل التطبيق الثالث  MicrosoftLauncher
رابط تحميل التطبيق الرابع  LightningLauncher


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة