القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات مارس 2019 - التطبيق الثالث و الرابع أتحداك ما تحملهم

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

        مع كثرة تطبيقات الأندرويد على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد هناك تطبيقات لابد من تحميلها على الهاتف ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق، ولكن تظل الحيرة بداخل كافة المستخدمين حول اختيار أفضل التطبيقات لعدم تحميل عدد كبير بدون فائدة وتستهلك من مساحة الهاتف، وبعيدا عن التطبيقات المنتشرة مثل فيسبوك وإنستغرام أو واتسآب، هناك آلاف التطبيقات الأخرى الرائعة لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل 4 تطبيقات مارس 2019
''جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر هذه التدوينة''


التطبيق الأول:

     هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بتسجيل الملاحظات ، ولكن هذه التطبيقات تتطلب من المستخدم متابعتها وقرأت ما قام بتسجيله من ملاحظات ، أو بمعنى اخر قيامه بإدارة هذه الملاحظات ، وبالطبع ان مثل هذه التطبيقات على قدر ما هي مفيدة وهامة الا انها تحتاج بعض الوقت لادارتها ومتابعتها ، ولكن مع  هذا التطبيق اصبح الامر اكثر سهولة في الاستخدام ، يحيث يوفر هذا التطبيق إدارة كاملة للملاحظات ، بجانب حماية خاصة للملاحظات من المتطفلين وغيرها  كما يحتوى التطبيق على العديد من المميزات والخصائص الرائعة والفريدة .

المميزات :
1. اضغط شريط التمرير أو انتقاد لفتح ىديا ملاحظة في أي مكان
2. إدخال الصوت يحسن بشكل كبير من كفاءة المدخلات الخاصة بك ويوفر وقتك
3. الضغط لفترة طويلة الصفحة الرئيسية أو اختصار مذكرة فكرة مفتوحة
4. يتم حفظ الملفات الصوتية تلقائيا ، يمكنك الاستماع إلى صوتك في أي وقت
5. يمكنك تعديل وتعديل ملاحظتك الصوتية في أي وقت
6. أربعة أنواع من العلامات لإثراء ملاحظة الفكرة الخاصة بك
7. الطبقة العادية ملاحظة صوتية ، باستخدام علامات زرقاء
8. ملاحظة هامة للفيلم الصوتي ، باستخدام علامات حمراء
9. ملاحظة مهمة فئة صوت باستخدام التسميات الصفراء
10. ملاحظة صوتية ملهمة ، استخدم العلامات الأرجواني
11. تشفير ملاحظة صوتية ، استخدم العلامات الخضراء

التطبيق الثاني:

      أحد أكثر تطبيقات الشريط الجانبي أناقةً وأنيقًا وأعلى مستوى وأداة يجب أن يكون لدى جميع مستخدمي android. تشمل بعض ميزاته الأساسية توفير لوحات متعددة ، ودعم جهات الاتصال ، والتطبيقات ، والاختصارات والإجراءات الأخرى ، ودعم المجلدات ، ودعم أيقونة الحزمة ، ودعم القائمة السوداء ، ودعم الماوس ولوحة المفاتيح ، ودعم الإضافات ، ودعم الأدوات العائمة ، وغيرها الكثير. وهي متوفرة في مظاهر مختلفة والتي لا تسمح لك أبدًا بالملل.

       يتيح مطور الشريط الجانبي الضربات الشديدة البسيطة دون رفع شخصيتك لتشغيل التطبيقات والأشياء ذات الصلة. يمكنك التمرير السريع للوصول إليه ثم النقر فوق أي رمز لتشغيله. يزيد اختصار الشاشة الرئيسية أيضًا من سهولة تنشيط أي تطبيق تريده أو أي شيء. يتيح لك التحديث الجديد الاستمتاع بالعديد من السمات ذات الألوان القابلة للتكوين ، والخيارات الجديدة لفتح لوحة محددة ، وإعداد صفحة إعداد المشغل ، وخيارات النسخ الاحتياطي والاستيراد ، وتحسين الاستخدام والرسوم المتحركة للوحة ، وخيارات العلامة التجارية الجديدة لاستخدام  فقط على المشغّل المنزلي.

المميزات:
- لوحات متعددة.
- تقديم الدعم لتطبيقات والاختصارات، والاتصالات وغيرها من الإجراءات.
- مجلدات.
- القطع العائمة.
- ثيمات؛
- حزم أيقونة المدعومة؛
- وسائط الزناد مختلفة.
- القائمة السوداء.
- الفأر و لوحة المفاتيح دعم.

- الإضافات (لم يرد عليها ووصندوق قفازات مقروء مكافحة!)؛

التطبيق الثالث: 

       يقدم التطبيق طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل التطبيقات المدفوعة والألعاب وورق الجدران وحزم الرموز المجانية لفترة محدودة. يمكنك تخصيص تجربتك بفضل إعدادات الفلتر المتقدمة ، بحيث لا تشاهد سوى نوع التطبيقات التي تهتم بها حقًا. كما يعرض التطبيق فقط التطبيقات الفعلية المدفوعة والمجانية لفترة محدودة. لن نخدعك في تنزيل التطبيقات التي تكون مجانية دائمًا.


✔ دائما ما يصل إلى تاريخ
يتم تحديث قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة باستمرار حتى لا تضطر إلى الانتظار للحصول على تقرير يومي / أسبوعي.
✔ الإخطارات
يمكن تمكين الإعلامات للتطبيقات الساخنة والفئات الفردية التي ترضيك.
✔ خيارات التصفية
استخدم الفلاتر لتخصيص قائمة التطبيقات المجانية المؤقتة من خلال تحديد الحد الأدنى للتنزيل وتقدير الحد أو تصفية التطبيقات باستخدام الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.
✔ رفض التطبيقات
مرر سريعًا لرفض تطبيقاتك التي تمتلكها بالفعل أو إذا لم تكن مهتمًا بها ولن ترى أو تتلقى إشعارًا عنها في المرة التالية التي يكون فيها التطبيق مجانيًا لفترة محدودة
✔ التصنيفات:
لست مهتمًا بتطبيقات فئات معينة (مثل ألعاب أو خلفيات)؟ لا توجد مشكلة ، فقط قم بتعطيلها ولن تجد تطبيقات تلك الفئات في قائمتك.
✔ فلتر الكلمات الرئيسية
استخدم فلتر الكلمات الرئيسية لاستبعاد التطبيقات التي تحتوي على كلمات رئيسية محددة (على سبيل المثال ، حزمة الرموز أو خلفية الشاشة أو خلفية الشاشة).
✔ مجموعة تطبيقات مماثلة

ستعمل AppsFree على تجميع التطبيقات تلقائيًا من مطوّر البرامج نفسه للتأكد من عدم زيادة تحميل قائمة التطبيقات لديك بعد أن يضع مطور البرامج محفظته بالكامل للبيع. 

التطبيق الرابع:

        التطبيق يخلق اختصارًا لبدء تشغيل تطبيقين على الفور في وضع متعدد النوافذ هو أداة تتيح لمستخدمي Android تشغيل تطبيقين في وضع تقسيم الإطارات تلقائيًا ، بدلاً من الاضطرار إلى فتح تطبيق واحد يدويًا ، وتشغيل وضع تقسيم الإطارات وتحديد تطبيق ثانٍ.

المميزات:
- إنشاء اختصارات غير محدودة لتشغيل تطبيقين تلقائيًا في وضع تقسيم الشاشة ؛
- قم بتشغيل التطبيق نفسه في نافذتين مختلفتين.
- يدعم اختصارات التطبيق الأخرى.
- دعم حزم أيقونات الطرف الثالث ؛
- إخفاء أيقونة من قاذفة المنزل.

استعمال:

على المشغلات المدعومة ، انتقل إلى عناصر واجهة المستخدم والاختصارات وابحث عن مُنشئ Split-screen في القائمة. أضف اختصارًا جديدًا إلى المشغِّل المنزلي ، ثم حدد تطبيقين / اختصارات وستنتهي.
    ختاما صديقي العزيز اتمنى أن تكون مجمعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق الأول  IdeaNote
رابط تحميل التطبيق الثاني  MeteorSwipe
رابط تحميل التطبيق الثالث  AppFree
رابط تحميل التطبيق الرابع  Split-screen

تعليقات