القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2019

         

           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

        أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و ذلك على حسب التطبيقات المتوفرة فيه، تدوينة اليوم نستعرض عليكم فيها 4 من التطبيقات ٱرتأينا أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة 


التطبيق الأول :
        يعطيك ميزة جميلة جدا ، في حالة كنت مقبل على الامتحانات و تريد ان تخصص وقتا للمذاكرة دون لمس هاتفك ، لكن انت مدمن على الهاتف ، لا تمر دقيقة إلا وانت تتصفح هاتفك و تنسى مراجعة دروسك

          إليك الحل صديقي مع هذا التطبيق تقوم ببرمجته و تعطيه الوقت الذي يكفيك لمراجعة دروسك ، على سبيل المثال ساعة و بعد تفعيلك للتطبيق لا يمكنك تصفح هاتفك مهمى حاولت حتى تمر تلك الساعة.. لا يمكنك فتح اي تطبيق او اي نشاط على الهاتف الا اذا وردك اتصال يمكنك الاجابة عنه فقط.

         هذا التطبيق يمكنك استخدامه على هواتف اطفالك لكي تخصص لهم وقت المذاكرة لكي لا ينسوا واجباتهم الدراسية.


التطبيق الثاني :
ماسنجر الشفاف خفيف جدا و بمنظر خرافي يمكنك استخدامه بدل ماسنجر العادي الذي ياخد مساحة كبيرة في هاتفك و هكذا يمكنك ربح مساحة تخزين في هاتفك و منظرا جذابا لمحادثاتك. 


التطبيق الثالث :
        تطبيق Zedge المدفوع نسخة مدفوعة لا تحتوي على اي اعلان مزعج ليس كالتطبيق الاخر فيه العديد من الاعلانات المزعجة ، التطبيق يحتوي على كم هائل من الخلفيات أشكال و أنواع و به العديد من الرنات الحديثة و الكلاسيكية إختر ما يحلو لك.



التطبيق الرابع و الأخير :
يوتيوب بلونين الوردي و الازرق هاذين النسختين لييت كتطبيق يوتيوب الرسمي ، بهما ميزة جميلة جدا يمكنك مشاهدة اليوتيوب في الخلفية و تصفح تطبيق آخر في نفس الوقت.. يمكنك مشاهدة اي فيديو في اليوتيوب و في نفس الوقت تدردش مع أصدقائك في الواتس اب ، ماسنجر ، فايسبوك أو اي تطبيق آخر.. هذا التطبيق بلونين الوردي و الازرق اختر ما يناسبك حسب دوقك.

       و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Detox
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني MessengerTransparent
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Zedge
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع: 
  5. النسخة الوردية YtbRose
  6. النسخة الزرقاء YtbBlue

تعليقات