القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إزالة إعلانات جوجل المزعجة في هواتف الأندرويد نهائيا و بدون روت 2019


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

         اليوم سوف نتكلم عن موضع أو مشكل شائع يعاني منه الكثير ألا و هو ظهور الإعلانات المزعجة على هاتفك، نحن لا نتكلم على الإعلانات التي تظهر في بعض التطبيقات و إنما إعلانات ڭوڭل يعني أينما ذهبت في الهاتف سوف ينبتق معك إعلانات مزعجة عبارة عن صور و كذالك فيديوهات.
       هذا المشكل كنت أعاني منه كثيرا خصوصا عندما أتصفح اليوتوب تنبثق معي إشهارات تفسد علي متعة المشاهدة و حتى بذون أن تدخل إلى أي موقع أو تطبيق أو اليوتوب سوف تنبثق معك الإعلانات فور تشغيلك ل3G أو الوايفاي. هذه المشكلة سوف نعمل لها حل نهائي بخطوات بصيطة جدا إن شاء الله لن تزعجك الإعلانات مجددا و على ضمانتي نتعرف عليها من خلال هذه التدوينة.


      باستخدام Google ، هناك دائمًا رابط مع البحث والإعلان. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، وكان لديك حساب Google مرتبط بهذا الجهاز (وهو ما تفعله على الأرجح) ، فإن Google تستخدم معرِّف إعلانات محددًا لمساعدة التطبيقات في تحسين الإعلانات التي تعرضها على هاتفك أو جهازك اللوحي. وهذا يعني أنه بمساعدة هذا المعرف الفريد ، فإن هذه التطبيقات تتبع عملية البحث لتحسين إعلاناتهم بشكل أفضل من أجلك. 


     بعض المستخدمين لا يحبون هذا المفهوم. إن فعل تتبع سجل البحث يعني أنهم "يراقبون". لحسن الحظ ، هذا هو Android ، لذا يمكنك منع حدوثه. ما هو لطيف هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق جهة خارجية للقيام بذلك - عليك فقط أن تعرف أين تبحث لتعطيل الإعدادات.  في ما يلي كيفية إلغاء الاشتراك في هذه الإعلانات القائمة على الاهتمامات: 


  1. على جهاز Android ، افتح الإعدادات
  2. انقر فوق حسابات ومزامنة (قد يختلف ذلك ، حسب جهازك)
  3. ابحث عن بيانات Google وانقر عليها
  4. انقر فوق الإعلانات
  5. انقر على مربع الاختيار لتعطيل الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات (الشكل أ)
  6.  يمكنك أيضًا النقر فوق إعادة تعيين معرّف الإعلانات لإعادة تعيين المعرّف



      لن يتم تتبع حسابك في Google (على هذا الجهاز) بعد الآن للإعلانات التي تستهدف الاهتمامات. يمكنك إلغاء الاشتراك في الإعلانات المخصصة في إعدادات الإعلانات. سيتم تطبيق عمليات الاشتراك الخاصة بك عبر خدمات إعلانات Google (على سبيل المثال: الإعلانات على شبكة البحث) والمواقع والتطبيقات التي يزيد عددها عن مليون شخص والتي تدخل في شراكة مع Google لعرض الإعلانات. 
لمن لم تشتغل معه الطريقة يستعين بواحدة من هذه التطبيقات كافية لسد المشكل :
✔ رابط تحميل التطبيق الأول  FreeAdBlock
✔ رابط تحميل التطبيق الثاني  AdGuard
✔ رابط تحميل التطبيق الثالث  Adblock

 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات