القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جديد يقدم لك 3 مميزات تتمنى الحصول عليها - أفضل تطبيقات الأندرويد 2019


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

           موضوع تدوينتنا اليوم حول تطبيق خلفية إندرويد مخصص للغاية. على عكس الخلفيات التقليدية وقاذفات الهواتف المحمولة ، يمكن أن يعرض خلفية الشاشة الفيديو مباشرة إلى ورق الحائط المحمول الخاص بك. بالإضافة إلى تطبيق خلفية فيديو مجاني ، يُمكن لـ  لهذا ٱلتطبيقر تخصيص شاشة المتصل ، وشاشات القفل ، وإشعارات الشخصية. يوفر التطبيق تجربة مدهشة في تطبيقات ورق الحائط المرئي. استمتع بخلفية الفيديو الشائعة في جميع أنحاء العالم لنظام.

Phone لون الهاتف فلاش
إظهار الخلفية بالإضافة إلى إعداد سطح مكتب الفيديو الخاص بك ، يمكنك أيضًا تخصيص شاشة الاتصال الخاصة بك باستخدام سمة شاشة المتصل! 😎
نحن نقدم سمة شاشة المتصل الغنية ويمكنك بسهولة جعل سمة شاشة الاتصال مختلفة عن الآخرين. يمكنك أيضا أن تفعل ذلك بارد ، كل هذا يتوقف عليك.

videoWorld كأس موضوع خلفية الفيديو
تم تحديث خلفية كأس العالم للفيديو على الإنترنت ، وعشرات الآلاف من الطاولة الفائقة للفيديو موضوع كأس العالم ، سيكون الفيديو نجم كرة القدم المفضل لديك وفريق مجموعة رئيسية لخلفياتك ، يهتف لفريقك!

🔔LED فلاش إخطارات تذكير
عندما تتلقى إشعارًا ، تضيء حواف شاشة هاتفك ، وتتوهج بالألوان. تعمل هذه الميزة أيضًا على Facebook و Instagram.
مظهر جميل ورائع: صور رائعة جدًا تجعل هاتفك يبدو أكثر برودة

موضوع YDIY
في Show Wallpaper ، يمكنك أن تصبح مصممًا وتحميل الفيديو المفضل لديك لشاشة Wallpaper and lock lock. اجعل خلفية الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل من خلال القيام بذلك بنفسك.

      ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

✔ رابط تحميل التطبيق VideoWallpaper

تعليقات