القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسريع الانترنت على 3g و 4g و الواي فاي بشكل ملحوظ على هاتفك و بالدليل

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

          من منا لا يعاني من ضعف الأنترنيت، تدوينة اليوم حول كيفية تسريع الانترنت على 3G و 4G و كذلك الواي فاي ''WIFI''  بشكل ملحوظ على هاتفك الذكي حيث سنتطرق إلى تطبيق يعمل على تعزيز الاتصال الخاص بك وتحسين الشبكة مم يؤدي إلى تسريع صبيب الأنترنيت الخاص بك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة و تجريبه بنفسك.

مع هذا التطبيق ، يمكنك العثور على أسرع خادم DNS والاتصال به بلمسة واحدة فقط!

بحيث يمكن تحسين سرعة التصفح وألعابك (ping and latency). (ولكن يجب أن تتذكر أن إعدادات DNS لن تؤثر على سرعة التنزيل / التحميل على الإنترنت ولكن وقت الاستجابة)




المميزات:
  •  مجرد لمسة واحدة لإيجاد وتوصيل خادم DNS أسرع لتعزيز الاتصال الخاص بك.
  • الكشف تلقائيا تغييرات الاتصال وتحسين الشبكة.
  • مسح يدويا جميع خوادم DNS مع لمسة واحدة لرؤية كل التفاصيل بنفسك.
  • يعمل لكل من بيانات الجوال (3G / 4G / 5G) واتصال WiFi
  • يدعم العديد من خوادم DNS المختلفة (Cloudflare ، Level3 ، Verisign ، Google ، DNS Watch ، Comodo Secure ، OpenDNS ، SafeDNS ، OpenNIC ، SmartViper ، Dyn ، FreeDNS ، DNS البديل ، Yandex DNS ، UncensoredDNS ، puntCAT والمزيد)


في بعض الأحيان ، قد تواجهك زوبعات بطيئة أثناء محاولة استخدام الإنترنت من جهازك. في بعض الأحيان ، يمكن أن تعزى هذه المشاكل إلى إعدادات DNS لمزودك لأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك قد لا يكون دائمًا أفضل سرعات خادم DNS.
يؤثر خادم نظام أسماء النطاقات الافتراضي بشكل مباشر في مدى سرعة اتصالك بموقع ويب. لذا ، فإن اختيار أسرع خادم وفقًا لموقعك سيساعد في تسريع التصفح لذا التطبيق يوفر لك هاته الخدمة.

كيف يعمل؟

       إذا كان لديك اتصال إنترنت فائق السرعة ، ولكن لاحظ أن سرعة تصفح الويب ليست كل ما تصادفه ، فقد تكمن مشكلتك في نظام أسماء النطاقات. من خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بجهازك ، يمكنك العثور على أسرع المسارات لحزم البيانات الخاصة بك لتقوم بها عند السفر عبر الإنترنت. لن يؤدي ذلك إلى زيادة سرعة التنزيل / التحميل ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى تحسن ملحوظ في وقت تصفح الويب. 



النتائج:

      أظهرت نتائج الاختبار تحسنًا بنسبة 132.1 في المائة من استخدام خوادم نظام أسماء النطاقات من Google باستخدام خوادم نظام أسماء النطاقات ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، قد لا يكون ذلك أسرع كثيرًا. ومع ذلك ، قد يجعلك هذا التعديل في نهاية المطاف تشعر وكأنه لديك اتصال قوي بالإنترنت


و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق NetOptimizer

تعليقات