القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع 5 تطبيقات الأندرويد 2020 الأكثر بحثا في جوجل بلاي حاصلة على أعلى تقييم - منير تيك

      ****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

        مع كثرة التطبيقات التي تتوفر على شبكة الانترنت للمشاهدة، نعرفك في موضوعنا اليوم على خدمة جديدة ستعجب بالتأكيد محبي الفن السابع  ففي وقت تقدم اليك باقي التطبيقات امكانية ما يحلو لك مع شريك حياتك أو صظيق لك مباشرة عن طريقها ولكن بشكل منفرد اي لشخص واحد وهو صاحب الحساب،  يتيح لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة مع الأصدقاء في الوقت ذاته، أي يمكن لأكثر من شخص مشاهدة نفس الفيلم أو فيديو على اليوتيوب بنفس الوقت حتى ولو كان كل شخص منهم في مكان مختلف، إظافة إلى ذالك هناك أربع تطبيقات أخرى لا تقل روعة عن التطبيق المذكور سلفا.


التطبيق الأول RAVE
       تحقق تطبيقات المحادثة و الدردشة شهرة كبيرة على أنظمة الهواتف الذكية، و لكن كل التطبيقات تحرم على المستخدم من الدردشة بنفس الوقت عند مشاركة فيديو ما.من هنا، أطلق متجر التطبيقات جوجل بلاي تطبيقا جديدا  يتيح لمستخدمي أندرويد دعم مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب و الدردشة مع الأصدقاء سواء صديق واحد أو مجموعة من الأصدقاء في الوقت نفسه، حيث يتطلب فقط حسابك في فيسبوك أو تويتر لتسجيل الدخول.
      يقسم التطبيق شاشة الهاتف، بحيث يكون الفيديو في أعلى الواجهة و المحادثات في أسفل مع تجنّب تراكمها.و يدعم التطبيق  الى جانب "يوتيوب" الفيديوهات من فيميو و دروب بوكس و جوجل درايف و مجتمع رديت، و من أهم مميزاته أنه يدعم أيضًا الدردشة الصوتية.التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني و كامل على متجر جوجل بلاي. 


التطبيق الثاني MyPrayer
هذا التطبيق يذكرك بمواعيد الصلاة حسب منطقتك و الجميل في الأمر أنه حين يؤذن في أي وقت للصلاة يحول هاتفك الى الوضع الصامت اتوماتيكيا.
التطبيق بسيط الشكل صغير الحجم سيفيدك بشكل كبير جدا.


التطبيق الثالث BlurWallpaper
يخول لك هذا التطبيق تضبيب خلفية هاتفك و جعلها أكر جمالا ورونق، به ثلاث مميزات الأولى يجعل اي خلفية تبدور وراء الزجاح ، والميزة الثانية تمكنك من التحكم في ألوان الخلفية ، أما الميزة الثالثة تخول لك التحكم في مستوى إضائة الخلفية ، وحين تنتهي من اختيار الشكل لخلفيتك يمكنك الرجوع الى التطبيق مرة أخرى للتعديل عليها وقت ما تشاء.


التطبيق الرابع AnimationGlow
يصنف هذا التكبيق ضمن أفضل التطبيقات للتعديل على الصور بطرية جد احترافية بحيث يوفر لك العديد من الفلترات الرائعة مع العديد من الاشكال Neon تضيفها الى صورك و تنزل Neon في المكان الذي تريد ، إضافة الى ذالك توجد العديد من الفلترات الأخرى الرائعة.


التطبيق الخامس Duplicate Contact
الجميع يعاني من مشكل تكرار أرقام الهواتف في جهات الإتصال، فمن خلال هذه التطبيق سيوفر لك وسيلة سهلة جدا تمكنك من التعرف على الأرقام المكررة لكي تقوم بحذفها، فور فتحك للتطبيق سيعطيك أقسام التي تحفض بها أرقام الهواتف سةاء عن طريق Gmail او في بطاقة SIMCARD تقوم باختيار المكان الذي تحفظ فيه ارقامك ثم سيظهر لك جميع الأرقام بعد ذلك تنقر على كلمة Find Duplicate حتى يعرض لك الأرقام المكررة وتقوم بحذفها، تطبيق بسيط للغاية صغير الحجم سيفيدك بشكل كبير جدا.

       ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Rave
رابط تحميل التطبيق الثاني MyPrayer
رابط تحميل التطبيق الثالث Blurwallpaper
رابط تحميل التطبيق الرابع AnimationGlow
رابط تحميل التطبيق الخامس DuplicateContacts

تعليقات