القائمة الرئيسية

الصفحات

إصنع ساعة بصورتك و إجعلها خلفية رائعة على هاتفك الأندرويد


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

           تريد ساعة حالمة وسحرية على الشاشة؟ مع  هذا التطبيق كل شيء ممكن! وهذه الساعة الخلفية رائعة ستصبح قريبا المفضلة لديك هذه خلفية حية لأنه يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية الخاصة بك مع صورة من معرض الهاتف الخاص بك وجعلها خلفية على مدار الساعة! سوف تحصل أيضا على مجموعة مذهلة من إطارات الصور على مدار الساعة مصممة بشكل جميل  في أفضل حالاتها. ما يمكنك القيام به أيضا هو تحرير الصور من معرض الصور الخاص بك، إضافة مرشحات إلى الصور واختيار تأثيرات باردة لبلدان جزر المحيط الهادئ لجعل صورك الرومانسية غير عادية. تصميم خلفية الشاشة الرئيسية الخاصة بك!
و كما جرت العادة رابط تحميل التطبيق تجدونه في آخر هاته التدوينة.

         خلق في نهاية المطاف في مجال أفضل تطبيقات التخصيص الهاتف هو جديد ودائما يكون على مدار الساعة معروض على الشاشة، ولكن قبل أن تعين سيلفي كخلفية الصورة وجعل الجهاز الذكي الخاص بك على حد سواء جميل وشخصية. تكون دائما في الوقت المحدد، مع مساعدة من القطعة على مدار الساعة أنيقة، وتحويل الصورة إلى خلفية حية فقط للتأكد من الجميع يعرف الهاتف الذي يبحثون! سوف يكون هذا سيلفي الكمال، أو ربما صورة زوجين؟ اخترت الصورة لتعيين كخلفية، وكذلك نمط القراد واليدين، فلتر، حجم ... هل سبق لك أن رأيت مثل ساعة التناظرية في خلفية؟ إضفاء الطابع الشخصي على الهاتف الخاص بك على الفور مع صورتنا لخلفية حية، التطبيق جديد تماما، غير عادي تماما!

صورة لقطة الشاشة

       يتم دمج خيارات تخصيص كبيرة وساحرة في إطارات الصور على مدار الساعة معا في التطبيق المجاني الرائع التي يمكنك استخدامها لتخصيص الشاشة الرئيسية. ليس فقط يمكنك وضع صورتك على مدار الساعة، ولكن يمكنك أيضا تحرير الموافقة المسبقة عن علم بإضافة مرشحات للصور وآثار لطيف للصور لأن هذا هو أفضل محرر الصور على مدار الساعة يمكنك أن تجد في السوق. تابع معنا في الصفحة الموالية لتتعرف على مزايا التطبيق و طريقة ٱستخدامه.

كيفية استخدام: 

1. اختيار نوع مدار الساعةعلى
2. تخصيص
3. إضافة النص الخاص بك
4. توفير وشارك مجموعة من خلال الاجتماعية.

الميزات الرئيسية: 
★ سهلة الاستخدام واجهة المستخدم
★ الكثير من الخلفيات للاختيار من بينها!
★ الكثير من النظير ساعات للاختيار من بينها!
★ سهلة لإضافة نص
★ سهلة لإضافة العد التنازلي
★ لها مجانا!
★ وهو يعمل حاليا
★ اختيار متحركة المفضلة
    
      ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

 ✔ رابط تحميل التطبيق clock

تعليقات