القائمة الرئيسية

الصفحات

سر مخفي في شريط الاشعارات الموجود على هاتفك ! يقوم بشيئ مهم لا أحد يعرفه - شئ لا يصدق

         

               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

هو تطبيق مميز، حيث يتيح التطبيق لهؤلاء المستخدمين إمكانية إضافة عدة أزرار ضمن قائمة التنبيهات أو قائمة الإعدادات السريعة، ما يوفر عدة خيارات تخصيص للمستخدمين، ولا يتعلق الأمر بترتيب العناصر المتوفرة بالفعل، بل إضافة أخرى جديدة بكل حرية حسب ما يود المستخدم، ومن المعروف أن قائمة التنبيهات تقدم إعدادات سريعة يستعين بها معظم مستخدمو الأندرويد للوصول سريعًا للتطبيقات أو الإعدادات الخاصة بهذه الاختصارات السريعة، لذا فإن توفر تطبيق كتطبيق طيليس سيزيد سهولة الوصول للإعدادات أو التطبيقات التي يستعين بها المستخدم غالبًا.

 مما يزعجك في أغلب الأوقات هو ضياع أحد التنبيهات الهامة على هاتفك بين كثير مما لا قيمة له إلا أن هذا التطبيق يوفر لك الحل الأمثل في تخصيص قائمة تنبيهاتك بما يناسب احتياجاتك كما يساعدك هذا التطبيق في إضافة مزيد من الإعدادات لهذه القائمة والوصول إليها بشكل سريع وكذلك ضبط إعدادات النظام والتعرف على حالة الطقس دون الحاجة للخروج من التطبيق.  

وحال تنصيب التطبيق على جهاز أندرويد يعمل بنظام نوجا، سيكون بإمكان المستخدم إضافة عدة عناصر إضافية إلى قائمة التنبيهات، ليكون بعدها من السهل الوصول إليها من أي مكان في الهاتف من خلال إنزال القائمة من الأعلى والنقر على الخيار المرغوب. ومن بين الخيارات المتوفرة مسبقًا والتي يمكن إضافتها بسهولة: سطوع الشاشة، التقويم، تطبيق الاتصال، تطبيق البريد الإلكتروني، الكاميرا، العداد، ذاكرة النصوص، وعدة خيارت أخرى.

هذا ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة عناصر مهمة مثل عنصر توقعات الطقس ضمن القائمة السريعة، الذي سيسهل من الوصول إلى توقعات الطقس بسرعة، وهو خيار ممتاز للمستخدمين الذين يعكفون كل صباح على التحقق من حالة الطقس خلال اليوم. ويتيح تطبيق طيليس كذلك إمكانية تثبيت أي تطبيق متوفر في الجهاز ضمن قائمة الإعدادات السريعة كاختصار.

مميزات التطبيق:
  • إضافة التطبيقات المفضلة لديك
  • قائمة بأهم التنبيهات التي في استخدامها
  • الوصول السريع للتنبيهات
  • الكل في مكان واحد 
  • تمكين أو تعطيل أحد التنبيهات بنقرة واحدة داخل التطبيق

 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
✔ رابط تحميل التطبيق  AppTiles

تعليقات