القائمة الرئيسية

الصفحات

شيء لا يصدق - بعد هذا الفيديو ستتأكد أن تقنية الواقع المعزز حقيقي واصبح عادي داخل هاتفك/ تطبيق رهيب

         

                    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

       انضم إلى الجيل التالي من تطبيق المراسلة الاجتماعية ثلاثية الأبعاد الواقع المعزّز ودمج خيالك مع الواقع. احلم واستكشف أي شيء في أي مكان من خلال صورتك الشخصية ثلاثية الأبعاد (TaDa). تطبيق خرافي يساعدك على إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد بنفسك (TaDa). يمكنك الخروج على خشبة المسرح باستخدام الشريط المفضل لديك ومشاركة الفيديو الخاص بك مع TaDa إلى صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.


      هل أنت منطو ، تتردد في مواجهة الحشد ، غير قادر على التعبير عن نفسك ، لم تستكشف نفسك بعد ، تشعر بالوحدة ، تريد بعض المرح مع الأصدقاء أو ترغب في زيادة تفكيرك الإبداعي؟ هذا التطبيق هو التطبيق المثالي بالنسبة لك. يمكنك مشاركة مشاعرك أو رقصك في أي مكان باستخدام الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد أو التعامل معها أو تجربة أي شيء تريده أو الدردشة باستخدام 3D الواقع المعزز - AR emoji الخاص بك مع الأصدقاء أو في مجموعة.

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

       تسلق برج ايفل وأصرخ حبك لحبيبتك من خلال شخصية ثلاثية الأبعاد شخصية مع ميزة تسجيل الصوت. تواصل مع الصور الرمزية للأصدقاء حول العالم بدون ترك غرفة نومك من خلال البث المباشر. إنه تطبيق منشئ الصور ثلاثي الأبعاد ، حيث يمكنك تجربة أي شيء دون أن يكون موجودًا فعليًا هناك. يجعل الواقع المعزز (AR) بيئة واقعية من حولك في واجهة رقمية عن طريق وضع صورتك ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي.

<><>

ما الذي تحتاجه لتشغيل التطبيق بسلاسة: 

من الناحية المثالية هواتف Android التي لديها أكثر من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وجيروسكوب جنبا إلى جنب مع أحدث إصدار أندرويد بجودة كاميرا عالية. 



ميزات : 
 
تخصيص: يمنحك منشئ المحتوى ثلاثي الأبعاد خيارًا لتخصيص شعرك وملابسك وملحقاتك.
أعمال الرسل: الرقص ، المغازلة ، الضحك ، الرياضة ، الحب ، الغناء ، وأكثر من ذلك بكثير. إرسال تحيات لأي مناسبة.
التسجيل الصوتي: قم بتخصيص رسائل أفاتار الخاصة بك في العالم الحقيقي بصوتك أو الموسيقى الخاصة بك.
الدردشة: سجّل رقميًا لك في العالم الحقيقي ، وشاركه وأدردش معه.
الخلاصة: انشر إبداعاتك على شبكتك والمنتدى لاكتشاف الآخرين ونشرها مع الأصدقاء والعائلات.

 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق من <هنا>

تعليقات