القائمة الرئيسية

الصفحات

سر مخفي في هاتفك لسنين يحول هاتفك بالكامل الى الوضع الليلي - جميع تطبيقات هاتفك ستحول الى dark mode


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

     هناك العديد منا من يبحث عن طريقة تفعيل الوضع الليلي في تطبيقات هاتفه كالماسنجر ، الفايسبوك ، الانستغرام و غيرها من التطبيقات. ما رأيك بسر موجود في هاتفك لسنين يحول هاتفك بالكامل للوضع الليلي و بدون تطبيقات خارجية !!!
سيتحول هاتفك بالكامل الى وضع الدارك مود ويعني جميع تطبيقات هاتفك ستحول الى الوضع الليلي بسر موجود في هاتفك و انت لا تعلم به ويوفر بعض عمر البطارية 



 وهنا كيفية القيام بذلك :

الخطوة 1: انتقل إلى "الإعدادات"
الخطوة الثانية: الانتقال إلى "حول الهاتف"
الخطوة 3: اذهب إلى "رقم البناء" الخاص بك واضغط عليه حوالي 7 مرة سيقول "أنت الآن مطور"
الخطوة 4: انتقل إلى "خيارات المطور"
الخطوة 5: انتقل إلى "محاكاة مساحة اللون"
الخطوة 6: حدد "أحادي اللون" 

      يبدو أن Google كانت في مهمة لجعل جميع تطبيقاتها بيضاء ساطعة قدر الإمكان. لحسن الحظ ، في الأشهر الأخيرة ، كانوا يضيفون أوضاعًا داكنة إلى عدد من التطبيقات. لقد رأينا ذلك في  Messenger و YouTube وغيرها. كما اعترفوا فقط أن الأوضاع المظلمة هي الأفضل للشاشات وعمر البطارية. لقد سمعنا عن الوضع القاتم لهذه التطبيقات. ما زال هذا الأمر غير رسمي ، ولكن يمكنك تفعيل ميزة الوضع الليلي او ما يسمى بخاصية Monochromacy لهاتفك و يتحول بشكل كامل للون الابيض و الاسود و هذه الميزة ستفيدك كثيرا حين يكون مستوى بطارية هاتفك فارغة فإنه يحافض على عمر البطارية لتدوم طويلا و كذلك للحفاظ على عينيك من اشعة الشاشة المضرة ليلا 

      إذا لم تجد هذه الخاصية في هاتفك يمكنك الإستعانة بتطبيق يعطيك نفس الميزة التي شرحتها في الفيديو حيث يفعل التدرج الرمادي تلقائيا عند نزول شحن البطارية إلى نسبة من اختيارك كما يمكنك التحكم به من الإشعارات أو من ويدجت بالشاشة الرئيسية؛ هذا الوضع يجعل ألوان الشاشة أبيض وأسود ورمادي ليحفظ الشحن لوقت أطول كما يكون أكثر ملائمة للتصفح والقراءة في الظلام.

    ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق  Greyscale 

تعليقات