القائمة الرئيسية

الصفحات

أداء الجيل الجديد لهواتف سامسونغ المنتضرة +Galaxy S10e, S10, S10-

Samsung s10
                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

بطارية ذكية تدوم 24 ساعة لطاقة تدوم طوال اليوم:
           تستطيع هواتف +Galaxy S10e, S10, S10 التعرف على روتين حياتك واستخداماتك اليومية، فتغلق جميع التطبيقات التي لا تحتاجها. كما أن وضع توفير الطاقة، يطيل عمر البطارية على أساس الأنشطة المتوقعة طوال يومك. ومع سعة بطارية هاتف +Galaxy S10 التي تصل لغاية 4100mAh (نموذجي)، يمكنك تمضية وقت أكثر في الاستمتاع وأقل في الشحن.
متوفر على +Galaxy S10. هاتف Galaxy S10 ببطارية سعة 3400mAh (نموذجية) وهاتف Galaxy S10e ببطارية سعة 3100mAh (نموذجية).
خاصية PowerShare اللاسلكية تمنحك الطاقة الجديرة بالمشاركة:

        تم صنع هواتف +Galaxy S10e, S10, S10 لتعمل كشاحن لاسلكي للأجهزة المعتمدة بنظام Qi وبعض أجهزة سامسونج القابلة للارتداء.3 ما عليك سوى وضع الجهاز فوق هاتفك، فيشحن دون الحاجة لأي أسلاك أو حتى كابلات. يمكنك استخدامه لشحن هاتف صديقك أو سماعة earbuds أثناء تنقلك من مكان لآخر.
صورة رجل وامرأة جالسين على طاولة في مقهى، وأمامهما قهوة وهاتفا Galaxy S10 plus أحدهما يشحن الآخر.
الشحن اللاسلكي السريع 2.0 يجدد نشاط هاتفك بسرعة:
        بفضل قوة الشحن اللاسلكي السريع 2.0، يمكن شحن هاتف +Galaxy S10, S10e, S10 بشكل لاسلكي أسرع من هواتف Galaxy السابقة، وذلك عند استخدام قاعدة الشاحن اللاسلكي المزدوج من سامسونج. ومع مروحة تبريد الشاحن التي تعمل بسرعة التوربو لن تشغل بالك بارتفاع حرارة هاتفك.,4 5
صورة شخص يقرأ كتاباً أثناء شحن هاتفه Galaxy S10 plus الموضوع على قاعدةالشاحن اللاسلكي المزدوج.
معالج وذاكرة رام متطوران يواكب قوة المعالجة المستقبلية:
عرض واجهة هاتف Galaxy S10 plus ØŒ حيث يظهر على الشاشة واجهة الاستوديو ب 28 صورة.وخلف الهاتف، تظهر صور أخرى ثم تختفي في الخلفية لتمثل القدرة على حفظ الكثير من الصور.       تمتع بأداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة مع المعالج القوي والذاكرة التي تصل سعتها إلى 8GB (رام).6 حتى إن كنت تقوم بالبث المباشر وتلعب ألعاباً غنية بالرسوم المتطورة، سيبقى أداء هاتفك انسيابياً. كما تعتبر إضافة NPU إلى المعالج بمثابة تعزيز وتنشيط للكاميرا الذكية. وحدة معالجة مركزية أسرع حتى 29%7 !! وحدة معالجة جرافيكية أسرع حتى 37%7!!حتى 8GB رام

سعة التخزين وذاكرة قابلة للزيادة كي تبقى أجمل اللقطات بين يديك:
احذف ما تشاء وقتما تشاء، مع هواتف ‎،Galaxy S10e‎ S10+, S10‎ التي تمتاز بسعة تخزين داخلية تصل لغاية 512GB، ويمكنك أيضاً إضافة سعة أخرى 512GB عبر بطاقة الذاكرة microSD لتصل إلى سعة التخزين الثورية 81TB.
شريحة SIM الهجينةالمرونةالتامة في استعمال رقمين:

مع خاصية دعم شريحة SIM المزدوجة، يمكنك استعمال رقمين وخطط البيانات المتوفرة على هواتف +Galaxy S10e, S10, S10. وفي حال عدم الحاجة للشريحة الأخرى، يمكنك إخراجها من شريحة SIM الهجينة واستبدالها ببطاقة الذاكرة MicroSD لضمان سعة تخزين إضافية.
هاتف Galaxy S10 plus موضوع على ظهره، حيث تراه مائلاً بزاوية صغيرة من أسفل، ويظهر حفل مباشر مغطى بتعليقات على الشاشة.
شبكة Wi-Fi و LTE الذكيتان اتصال أسرع بالمحتوى المفضل لديك:
       شارك أجمل اللحظات بسرعة أعلى وابق على اتصال حتى في أوقات الذروة، فشبكة Wi-Fi الذكية هي أسرع مع إصدار Wi-Fi 6 وتحد من تعرضك لاحتيال شبكات ‎.9Wi-Fi‎ لم تعد لديك شبكة Wi-Fi ؟ مازال بإمكانك الاستمتاع بسرعة شبكات LTE المبهرة والتي تصل إلى 2.0Gbps بأقل فواصل ممكنة.10

هاتف Galaxy S10 plus موضوع على ظهره، حيث تراه مائلاً بزاوية صغيرة من أسفل، ويظهر رمز شعار S10 البريزمي اللون على الشاشة.
<><>
مكبرات صوت استيريو وDolby Atmos:
           معها ستعيش تجربة الصوت المسرحي كن محاطاً بصوت Dolby Atmos المحسن مع مكبرات صوت استيريو الموالفة بنظام AKG. يمكنك الاستمتاع بالصوت الثلاثي الأبعاد الغني بالوضوح المبهر والتناغم المدهش والمستوى العالي الذي يضعك في أجواء الموسيقى والأفلام.11
محسن لهواة اللعب يجعلك تحطم أعلى النتائج:
          لا تقلق على هاتفك من الارتفاع المفرط في الحرارة والبطء في الأداء، بفضل وجود أجهزة متطورة مثل نظام تبريد خطوط البخار، وتحسين الأداء القائم على الذكاء الاصطناعي، ووحدة المعالجة الجرافيكية المحسنة لضمان انسيايبة اللعب. يضاف إلى ذلك، البطارية التي تدوم طويلاً، مما يعني أنك لن تقلق على نفاد شحنة البطارية وأنت في منتصف اللعب.
هاتف Galaxy S10 plus موضوع بشكل أفقي ، حيث تعرض شاشته مشهد من لعبة Asphalt9.
        تجربة كاملة ترتقي بألعابك إلى مستوى جديد. مع شاشة O اللامتناهية العالية الوضوح ووضع اللعب المتطور Dolby ستحصل على صورة نابضة بالحيوية وصوت أفضل، في الوقت الذي يتيح لك تحسين محرك اللعب أقوى تجربة في اللعب.
مقاوم للماء والغبار يتحدى عوامل الطبيعة:
      لا داعي للقلق على هاتفك أينما تكون. يمتاز هاتف +Galaxy S10, S10e, S10 بتصنيف IP68 وهو أعلى معيار مقاومة للماء والغبار لأجهزة المحمول.
هاتف Galaxy S10 plus موضوع على واجهته بشكل مائل قليلاً، حيث نقاط الماء فوقه تمثل تصنيف IP68 لمقاومة الماء.

المصادقة عبر السمات البيولوجية الحماية المثلى لك، وبيدك:

اختر الأسلوب الأنسب لك. فالحماية المحسنة من خلال قارئ بصمة الإصبع بتقنية Ultrasonic تتيح لك الدخول في التطبيقات بشكل آمن مع ‎.14Samsung Pass‎ ويمكنك أيضاً اختيار أحد وسائل الحماية التالية: التعرف على الوجه، رقم التعريف الشخصي، نمط النقاط أو كلمة المرور.
مع قارئ بصمة الإصبع المتطور ، لا أحد سواك يمكنه الدخول
Samsung Knox يحمي خصوصيتك بالكامل:
تعمل خاصية Samsung Knox المدمجة في جهاز وبرنامج الهاتف على حماية هاتفك من لحظة تشغيله. فهي تتمتع بالعديد من مستويات الأمان المعدة لحماية المعلومات الأكثر حساسية من مخاطر البرمجيات الخبيثة.
هاتف Galaxy S10 plus موضوع على جانبه الخلفي، حيث يظهر على الشاشة لون أزرق خفيف. ومع التمرير يتبدد اللون الأزرق.
      ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون المقال  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

تعليقات