U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

بشرى لعشاق الألعاب 😍😍 ملخص مؤتمر Google للألعاب

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

      استعرضت جوجل بشكل موجز مجموعة من الصور التي ترمز لأشهر ألعاب الفيديو الموجودة على الساحة حاليا من شركات الطرف الثالث، حيث يتوقع أن يتم دعم مجموعة من أشهر الألعاب الرياضية من قبل EA، بالإضافة لتلميحات آخرى خاصة على ما يبدو بعنوان الغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2.

أعلنت الشركة عن اطلاق منصة Stadia للعب علي الشبكة الدولية .

         ستمكنك منصة Stadia من تشغيل أي لعبة ترغب بها من متصفح الانترنت Chrome الخاص بك .. ومن موقع YouTube مباشرة، وبأعلي رسوم ممكنة .. ودون الحاجة لبطاقة رسوميات، وعلي أي شاشة، سواء كانت شاشة منزلية TV، أو شاشة هاتف جوال mobile phone، أو شاشة حاسب محمول laptop أو مكتبي desktop أو لوحي tablet .. ومن دون أزمان تحميل، في خلال 5 ثواني فقط!



         مع منصة Stadia لن تحتاج الي جهاز حاسب قوي أو هاتف قوي، أو منصة ألعاب مثل PS4 أو Xbox One، ولن تحتاج الي تحميل ملفات اللعبة أو الانتظار حتي تنتهي اللعبة من التحميل .. فقط ستشغل اللعبة من رابط اللعب علي YouTube ..
كما أكدت جوجل أن خدمتها الرقمية توفر أداء بقوة 10.7 Teraflops باستخدام شريحة رسومية واحدة، ما يعني أداء أفضل من الأجهزة المطور PS4 Pro و Xbox One X، ويمكن للجهاز أن يوفر جهاز أقوى عند الإعتماد على أكثر من شريحة رسومية واحدة الأمر الذي يترتب عليه سرعة كبيرة في ألعاب الفيديو وواقعية في الرسوم وأدوات المحاكاة المختلفة.

      يمكن للاعب علي منصة Stadia التوقف عن اللعب علي هاتفه الجوال واستكمال اللعب علي الحاسب فورا وفي التو واللحظة ودون توقف، أو العكس، فمنصة Stadia تسمح للاعب بتغيير منصة اللعب في ثواني، ودون ان يفقد اللاعب التقدم الذي أحرزه في اللعب ووفقا لتصريحات Phil Harrison نائب رئيس جوجل، توفر خدمة Stadia القدرة على دعم ميزة اللعب المشترك عبر الأجهزة المختلفة بشكل موسع، وهو أمر طبيعي بالنظر لكونها خدمة ألعاب من الجيل الجديد، الأمر الذي يتيح للمطورين تمكين اللعب المشترك وحتى مشاركة التقدم الذي حققه اللاعب عبر الأجهزة المختلفة.


ميعاد الاطلاق في منتصف 2019، في أمريكا الشمالية وأوروبا كمرحلة أولي ..

      ختاما صديقي العزيز اتمنىأن تكون التدوينة  قدنالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة