القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد ستوري الواتساب و انستغرام بشكل سري دون علم صاحبها - طريقة جديدة 2019


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

من خلال تدوينة اليوم سوف نتطرق لموضعين الأول حول تطبيق الدردشة المعروف واتساب و الثاني حول التطبيق الغني عن التعريف أنستغرام و كيفيت التحقق من حالة أصدقائك  في هاذين التطبيقين  ذون أن يُنظر إليك على أنك من بين الأشخاص الذين شاهدوا الحالة  نتعرف عليهما من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

<<<<<<WhatsApp>>>>>>

ربما تشعر بالاشمئزاز من تحديث حالة WhatsApp الجديد الذي يستمر في الاختفاء بعد 24 ساعة. يُطلب منك دائمًا التحقق من حالة شخص ما حتى عندما لا ترغب في أن يُنظر إليك على أنك من بين الأشخاص الذين شاهدوا حالة شخص ما ، لكن لا يمكنك تجنب إغراء القيام بذلك.

استخدم إعداد الخصوصية في WhatsApp. قم بالوصول إلى الإعدادات ، وانقر فوق الحسابات ، واختر الخصوصية ، وقم بتعطيل "قراءة الإيصالات" ، وقم بإلغاء تحديد هذا الخيار.
بينما ستكون قادرًا على رؤية حالة الشخص الآخر دون الظهور في قائمة الملاحقون ، فهناك مشكلة. أنت أيضًا لن تكون قادرًا على رؤية الحالات التي ترى حالاتك عند التحديث. سيكون لديك دائمًا 0 مشاهدة لا أعتقد أنك ستكون مرتاحًا لها نظرًا لحقيقة أننا جميعًا نريد أن نكون قادرين على رؤية عدد الأشخاص الذين يراقبوننا.

هذا يعني أيضًا أنك لن ترى علامات زرقاء في رسائل WhatsApp. ستبقى الرسالة بهذا اللون الرمادي الباهت سواء تمت قراءتها أم لا. لن تتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما قد تجاهلك بالفعل أم لا.

هناك بديل :

تحقق من الحالة من خلال تخزين هاتفك.
يقوم WhatsApp بتخزين الحالات في تخزين الهاتف على هواتف أندرويد. عندما تفعل مع مجلد WhatsApp في الهاتف ، ابحث عن الوسائط. ستجد مجلدًا جديدًا ".statuses" يظهر في قائمتك. عند فتحه ، ستجد كل الحالات من جهات الاتصال الخاصة بك في هاتفك.
التحدي الوحيد هو أنك لن تكون قادرًا على معرفة من استخدم هذه الحالة ، لأنها لا تظهر. ولكن على الأقل سترى كل صورة أو فيديو يستخدم كحالة.
إذا لم تشاهد هذا المجلد ، فافتح مدير الملفات لديك ، وانظر إلى إعداداته ، وانقر فوق إظهار الملفات المخفية. سوف يظهر المجلد.
<><>
<<<<<<Instagram>>>>>>

هنالك  تطبيق لحفظ أي Instagram Story على جهاز Android الخاص بك ، سواء كانت صورة أو فيديو قصير. يمكنك أيضًا حفظ البث المباشر كمقاطع فيديو بنقرة واحدة فقط. لاستخدام التطبيق ، ستحتاج إلى الحصول على حساب في Instagram وتسجيل الدخول إليه.

 ستحتاج إلى الحصول على حساب في Instagram وتسجيل الدخول إليه. بمجرد الدخول إلى التطبيق ، سترى قائمة بأحدث القصص التي نشرها الأشخاص الذين تتابعهم. لحفظ واحد على هاتفك الذكي ، كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة عدة مرات.

للوصول إلى جميع محتوياتك المحفوظة ، ما عليك سوى الانتقال إلى المجلد المقابل الموجود في القائمة المنسدلة على اليسار. ستجد هناك مجلدين: واحد للقصص والآخر لبث مباشر.

 هو تطبيق مفيد للغاية لحفظ قصصك المفضلة وتدفقاتك المباشرة. يمكنك الآن حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو التي ستفقد إلى الأبد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

✔ رابط تحميل تطبيق  Storysave

تعليقات