القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل حساب واتس اب واحد على جهازين في نفس الوقت 2020

                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تدوينة اليوم حول تطبيق الدردشة المعروف واتساپ حيث سنتطرق لطريقة تشغيل حساب واتساپ واحد على هاتفين في حالة ما كنت تتوفر على هاتفين و نفذ منك الشحن في الهاتف الأول و أردت أن تتابع الدردشة على الهاتف الثاني بنفس الحساب هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة بعد أن نلقية نظرة حول بعد المعلومات عن تطبيق الدردشة واتس آب أيضا ستجدون جميع روابط التحميل في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


يعتبر تطبيق  whatsapp هو  الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة.

حيث  حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.


يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا

    أما فيما يخص طريقة تشغيل حساب واتساپ واحد على هاتفين فهي سهلة حيث من خلال تحميلك للتطبيق الذي تجدون رابط تحميله في آخر هاته التدوينة وبعد الدخول إليه نبحث عن خيارWhatsWeb بعد الضغط عليه نتوجه للأسفل لنجد الباركود بعذ ذلك أصدقائي نأخذ الهاتف الثاني و نتوجه للواتساپ و نضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين الشاشة و نختارWhatsWeb مباشرتا بعد ذلك نعمل Scan  للباركود على الهاتف الأول  و مباشرتا أصدقائي سوف تنبثق معنا جميع محادثات الواتساپ الموجودة في الهاتف الأول مما يتيح لك إستخدام حساب واتساپ واحد على هاتيفين.




هنالك من سيستعمل هذه الطريقة للتجسس ننوهكم أن قناة و موقع منير للتكنولوجيا غير مسؤولين عن أي إستخدام سيئ

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا .


رابط تحميل Whatsweb

تعليقات