القائمة الرئيسية

الصفحات

استبدل تطبيق الاتصال الافتراضي في هاتفك بهذا التطبيق بمميزات فريدة و واجهة سرية لا يعلمها إلا أنت

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نحن على علم بذلك الشعور عندما يقوم احدهم بتناول هاتفك لتفقد الاستوديو، حينما يكون لديك العديد من الصور التي لا تريده ان يراها وعلى الرغم من أننا نستطيع إقفال الهاتف بواسطة الرقم السري، إلا أننا قد نتعرض للإحراج عند إعطائنا الهاتف لمتطفل فيستكشف الصور جميعها.الآن التقنيات الحديثة الخاصة بجهازك قد استطاعت إيجاد طرق عديدة لتخليصك من التوتر الناشئ عن رغبتك بإخفاء صورك من أي طرف ثالث كيف ذلك هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع الروابط تجدونها في آخر هاته التدوينة.

يعمل بمثابة قبو لصورك و فيديوهاتك وهو حارس مثالي لخصوصياتك. مع هذا التطبيق ، سوف تظل خصوصيتك و كلمة السر محمية وخفية من المستخدمين غير المصرح بهم في حياتك وسوف تعرف الذي يحاول الوصول إلى الملفات الحساسة الخاصة بك لأنه سوف يلتقاط صورة سرية لأي شخص أدخل رمز المرور خطأ وسيعمل أيضا على تسجيل وقت وتاريخ هذه المحاولة. 


لا يمكن لأي كان النظر لهذه الصور أو ملفات الفيديو المشفرة والوصول إليها عبر هذا التطبيق باستخدام رمز مرور، ولا أحد يستطيع فتحه دون رمز المرور التي سوف تحدد بمجرد تثبيت التطبيق.

وطريقة ذلك كأنك تدير إجراء مكالمة هاتفية حيث تدخل رمز  المرور  و بضغطك على زر الإتصال تتوجه مباشرتا إلى واجهة التطبيق التي توجد بها جميع صورك و فيديوهاتك المخفية و في حالة معرفة طرف ثالث عن وجود واجهة سرية لهاتفك فبإمكانك أن تدخل كود سيري مغلوط عدنما يدخله الطرف الثالث يوجهه إلى نفس الواجهة لكن بدون أي صور ولا فيديوهات و لا أي شيء 

ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

✔ رابط تحميل التطبيق DialerVault

تعليقات