القائمة الرئيسية

الصفحات

خطير جدا : هذا التطبيق يمكنك من الإتصال بملايين الشبكات القريبة منك مجانا! فسارع لتغير باسوورد شبكتك فورا

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

هناك العديد من يبحثون على تطبيقات للاتصال بشبكة الواي فاي و الحصول على انترنت مجاني ، و لكن الغير معروف لبعض مستعملي مثل هذه التطبيقات يمكن ان تكون من ضمن هذه النقاط شبكات الواي فاي شبكتك الخاصة و تكون متاحة للجميع يمكن ان يتصلو بها بدون باسوورد و هذا ما سيشكل عليك خطر شديد بحيث ممكن ان تكون معرض للاختراق من الشخص المتصل بك في نفس الشبكة.

تطبيق مجاني لهواتف الأندرويد وآي أو إس، يتميز هذا التطبيق بتغطية شاملة العديد من مناطق العالم مثل آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، ولكنه لا يعمل في دول أوروبا أو الولايات المتحدة، الشئ القوي في هذا التطبيق أنه أينما ذهبت سيعثر على واي فاي مجاني، بمجرد تشغيل التطبيق ستظهر نقاط الواي فاي المجانية التي عثر عليها هذا التطبيق.



هناك سلبيات و ايجابيات لمثل هذه التطبيقات و لكن لنأخد الموضوع على محمل الجد فمثل هذه التطبيقات ستشكل خطر عليك و يمكن ان يحصل اي شخص على باسوورد شبكتك و يتصل بها و ربما يمكن ان يخترقك عبرها.
<><>
فرجائا خودوا الحيطة و الحذر من مثل هذه التطبيقات...


سوف اترك لكم رابط التطبيق و القي عليه نظرة هل ما إذا كانت نقطة شبكتك الةاي فاي متاحة في التطبيق فسارع بتغير كلمة السر فورا


ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون  مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق Wi-fi Map

تعليقات