القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا تم كشف السر الذي طالما أردت معرفته صدقني ستذهل - احتفظ به لا تقل لأحد عنه

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

        تطبيقنا اليوم عبارة عن ساعة الهاتف و لكن ليست كأي ساعة عادية ، فيها سر رهيب جدا لا يمكن لاحد اكشافه سوى انت، فما هو سر هذه الساعة؟ هذا ما سوف نكتشفه من خلال هاته التدوينة و كما العادة رابط تحميل التطبيق تجدونه في آخر هاته التدوينة

        فمن خلال تحميلك للتطبيق و فتحه سيظهر لك على شكل ساعة عادية، و لكن يمكنك برمجة التطبيق بتحريك عقارب الساعة الى التوقيت الذي تريد فسيكون هو السر وراء فتح عمق التطبيق ستجد واجهة اخرى مغايرة تماما.

         يمكنك اخفاء جميع خصوصيتك سواء صورك او صور زوجتك اطفالك ، او فيديوهاتك ، ملفاتك الشخصية ، اي شيء تريد الاحتفاظ به بعيدا عن المتطفلين ، و ان بحثت عنهم لن تجدهم في معرض الصور الخاص بك ، يحذفون كليا  من المعرض الخص بك و يحولون مباشرتا الى هذا التطبيق العجيب و لن يصل لهم حتى الشيطان.

        بعد ان تبرمج الساعة و تعطيها الكود الخاص بك بعقارب الساعة يمكنك الدخول مرة اخرى الى صورك التي اخفيتها داخل هذا التطبيق بإدخال الكود الذي برمجته من قبل. صراحة تطبيق رائع جدا لحفظ خصوصيتك من المتطفلين و كذلك ضمانهم في مكان آمن 

         و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة  صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Clock

تعليقات