القائمة الرئيسية

الصفحات

تعطل Facebook و WhatsApp و Instagram بسبب مشكلة فنية

Facebook instagram down

      توقف Facebook و Instagram و WhatsApp بعد ظهر هذا اليوم مع اشتباه المستخدمين في جميع أنحاء العالم أنهم لا يستطيعون الدخول. تواجه الشبكات الاجتماعية الثلاث - التي تنتمي إلى Facebook - مشكلات منذ الساعة 11 صباحًا اليوم.  حيث تلقى موقع رصد downdetector الآلاف من الشكاوى في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وأجزاء من الولايات المتحدة.



لقد توجه مئات الأشخاص إلى Twitter للإبلاغ عن المشكلات ، على الرغم من عدم وجود رد رسمي من الشركة لمعالجة المشكلات.

يتم تقديم رسالة خطأ لأولئك الذين يأملون تسجيل الدخول يقولون "لا يمكن الوصول إلى الموقع". نتيجةً لذلك ، يتعذر على الأشخاص أيضًا الوصول إلى Facebook Messenger على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

كانت هناك شكاوى أخرى من مشاكل تسجيل الدخول على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. 

عند الخروج من مؤسس Facebook Mark Zuckerburg ، كتب أحد المستخدمين: "إنستغرام ، Facebook و WhatsApp معطلة. شكرًا لك Zuckerburg ، خدمة رائعة."

في الثانية: "Facebook ، لدينا مشكلة."

قام جيمي ستراخان بتغريد: "ها نحن نذهب مجددًا. فيس بوك وإينستاجرام متوقفان والآن سيتجه الجميع إلى تويتر للتذمر من ذلك".

        يبدو أن الكثير من الناس يشعرون بالحيرة حيال سبب تعرض المواقع للمشاكل مرة أخرى لأن هذا أبعد ما يكون عن المرة الأولى التي تصبح فيها المواقع مظلمة.
لقد ابتليت بالصعوبات الفنية ، مع انقطاع ساعات طويلة في بعض الأحيان.
تلقى Downdector.co.uk أكثر من ستة آلاف تقرير عن المشكلات على Facebook منذ الساعة 11 صباحًا يوم الأحد و 4000 حالة تتعلق بـ Instagram.

       ليس من الواضح في هذه المرحلة ما هي المشكلة ولكن يتم الإبلاغ عن انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم. يبدو أن المشكلة أيضًا قد أصابت البلدان الأخرى - حيث يشكو المستخدمون في المغرب وأوكرانيا والفلبين ونيبال واليونان.

فيسبوك لم يعلق على الانقطاع.

كما يحدث في أي وقت من الأوقات التي تحدث فيها هذه الانقطاعات ، ينتقل مستخدمو الوسائط الاجتماعية إلى Twitter لمشاركة الصور

تعليقات