القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيق الأول اتحداك ما تحمله و التطبيق الرابع هام جدا لهاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2019

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  نعود لكم في تدوينة جديدة  ، والتي فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات فى 2019. 5 تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجه ا في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينتة.

التطبيق الأول:

يمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من الرموز التعبيرية المتحركة المختلفة بصوت  في فئات مختلفة متوافقة مع أي مراسلة دردشة.

ملصقات مضحكة و سمايلات متحركة متكلمة لرسائل الدردشة أو تطبيق messenger أو facebook أو viber أو إرسال بريد إلكتروني أو أي منصات اجتماعية أخرى مع مجموعة واسعة من الوجوه الضاحكة gif وEmoji بالإضافة إلى الملصقات والرموز التعبيرية، مع إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات غنية من الترفيه لنفسك أو لأصدقائك والأسرة.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق ترفيهي لإرسال رموز تعبيرية ورسوم متحركة مضحكة ، قم بتنزيل تطبيق Emoji  مجانًا على جهاز Android الخاص بك ، وتصفح الفئات المتاحة و ٱستمتع بملسقات و سمايلات متكلمة.

التطبيق الثاني :

 التطبيق هو عبارة عن مؤشر يشبه الماوس على الكمبيوتر للتحكم في الهواتف الذكية الضخمة مثل سلسلة الملاحظات دون عناء بيد واحدة. التطبيق المثالي لمستخدمي الهواتف الكبيرة أو اللوحات الإلكترونية الذين يستخدمون بشكل مكثف إيماأت التمرير للتنقل ولوحة مفاتيح الكتابة.


التطبيق الثالث :

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من Galaxy S10 ، Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e Wallpapers. اجعل شاشتك تبدو جميلة مع خلفيات وخلفيات حصرية لجهازك. احصل على التطبيق الآن ، وشعار Galaxy S10 Wallpaper داخل هاتفك المحمول. استمتع بالتطبيق جربه ولن تخيب.

 يمكننا أن نؤكد لك أنك ستحب هذا التطبيق.

التطبيق الرابع : 

تطبيق سيسهل القبض على أصدقائك وأفراد عائلتك الذين يحاولون الدخول إلى هاتفك. حيث سيلتقط صور عند محاولة أحدهم الدخول لهاتفك باستعمال PIN ، نمط أو كلمة سر خاطئين كما يقدم لك الكثير من الميزات الرائعة.

• الاشعار عن المحاولة الخاطئة عندما تقوم بفتح قفل الشاشة. سيلتقط التطبيق بشكل آلي صورة عند محاولة أحدهم إدخال PIN، نمط أو كلمة سر خاطئين.
• ميزة وقت فتح القفل السابق سوف تظهر لك الوقت السابق لفتح القفل. بهذه الميزة تستطيع بسهولة إيجاد إن استعمل أحدهم جهازك بدون علمك
• سجل مفصل لصور المتلصصين على الهاتف
• الكثير من اعدادات التخصيص

التطبيق الخامس 

التطبيق  سيساعدك - سواء كان الجو ممطرًا أو غائمًا، لا شيء سيعترض طريقك أبدًا لأخذ لقطات رائعة مرة أخرى.

لا يهم أين تكون، التطبيق يمكنه أخذك إلى صباح رائع في سانتوريني أو إلى غروب حالم في باريس.
— التطبيق يمنحك فلاتر تضيف لمسات طبيعية وفنية للجو وخلفيات صورك.
لذا لا تجعل الطقس الفظيع يفسد سفرك وصورك الخارجية.

       و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق الأول EmojiSmileys
رابط تحميل التطبيق الثاني Cursor
رابط تحميل التطبيق الثالث Galaxy S10 Wallpaper‏
رابط تحميل التطبيق الرابع Third Eye
رابط تحميل التطبيق الخامس PICNIC

تعليقات