القائمة الرئيسية

الصفحات

4 أسرار و حيل جديدة في التحديث الجديد للواتساب تعرف عليها - 2019



منذ أن قامت شركة فيس بوكFacebook و مالكها مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg بشراء التطبيق واتسابapplication whatsapp قامت بالعديد من الإضافات والتحسينات الرائعة عليه ، وفي الأونة الأخيرة تم إضافة بعض الوظائف المفيدة التي قد لا يعرفها الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب 

whatsapp ، لذلك في تدوينة اليوم سوف نلقي الضوء على أهم أسرار وحيل  تطبيق واتساب whatsapp الجديدة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة



واحدة من أكبر مضايقات واتسابWhatsApp ، التي يجب أن أشرحها للجميع في التطبيق (رقم يتضائل كل يوم) ، هو أنه يمكنك فقط البدء بأرقام يتم حفظها كجهات اتصال هاتفية. الاستثناء الوحيد هو إذا تلقيت اتصالًا بالدردشة على واتسابwhatsApp ، في هذه الحالة يمكنك البدء في التحدث مع شخص آخر.

ومع ذلك ، هناك بعض الطرق لتجاوز هذا القيد ، الذي يتم توفيره بواسطة واتسابWhatsApp نفسه ، ولكن ليس أصلاً في التطبيق. إذا لم تكن على علم بهذه ، فسوف أشرح ثلاثة من أسهل الطرق أدناه.


الطريقة الأولى

روابط واتسابWhatsApp الخاصة


يوفر واتسابWhatsApp طريقة رسمية للاتصال برقم غير محفوظ ، وليس فقط داخل التطبيق. كما هو موضح في هذه الأسئلة الشائعة ، يمكنك البدء بالانتقال إلى عنوان الويب https://wa.me/phonenumber. استبدل الجزء الأخير بالرقم الكامل ، ولكن دون أي + أو - أو () أو 00.
3 أسرار و حيل جديدة في التحديث الجديد للواتساب تعرف عليها - 2019

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الدردشة مع الرقم + 1-234-567-8900 في الولايات المتحدة ، فانتقل إلى عنوان URL: https://wa.me/12345678900. اكتبه في المتصفح وستحصل على صفحة الويب مع رمز رسالة خضراء كبيرة. يؤدي النقر فوقها إلى فتح محادثة مع رقم الهاتف هذا في واتسابWhatsApp  (إذا كان الرقم مسجلًا في الخدمة بوضوح).

الطريقة الثانية
استخدم تطبيقًا لتسريع الأمور

إذا كانت الطريقة المذكورة أعلاه تبدو مربكة أو بطيئة بعض الشيء ، فيمكنك استخدام تطبيق لتسريع الأمور. تستخدم العديد من تطبيقات Android روابط wa.me هذه بطريقة لا تواجه المستخدم - أي ليس عليك كتابة عنوان URL أو تمرير متصفح ويب أولاً. يمكنك ببساطة إدخال رقم الهاتف ، والنقر فوق زر ، ويتم نقلك إلى دردشة تم إنشاؤها حديثًا في واتسابWhatsApp.

3 أسرار و حيل جديدة في التحديث الجديد للواتساب تعرف عليها - 2019

من بين هذه التطبيقات ، يعد تطبيق  Click to chat هو الأخف وزناً (113 كيلوبايت) ، ولا يحتوي على إعلانات ، ولا تحتاج إلى أذونات للتحدث ، لقد سبق أن شرحناه مع طريقة ٱستخدامه في التدوينة السابقة و التي كان عنوانها-4 تطبيقات سرية ممنوعة من متجر جوجل بلاي لن تصدق وجودها - التطبيق الأول تحتاجه بشدة! تطبيقات ماي 2019-. الرسالة المباشرة لـ واتسابWhatsApp و Easy Message هي بعض البدائل الجيدة الأخرى.



الطريقة الثالثة

اختيار النص وإجراءات التطبيق

قد تكون الطريقة الثالثة هي الأقل شهرة في المجموعة - بصراحة ، لقد اكتشفتها قبل بضعة أيام ولهذا السبب أكتب هذا المقال. ومع ذلك ، فهو الأسهل والأسرع والأفضل تكاملًا.
كلما كان لديك رقم هاتف في أي تطبيق ، يمكنك ببساطة تحديد النص المقابل ، والتحقق من الإجراءات المقترحة. أهمها دائمًا الاتصال ، القص ، النسخ ، اللصق ، لكن إذا نقرت فوق زر الفائض (ثلاث نقاط) ، فقد ترى المزيد من الخيارات بما في ذلك إرسال رسالة واتسابWhatsApp . ما عليك سوى اختيار ذلك وسيتم بدء الدردشة.

3 أسرار و حيل جديدة في التحديث الجديد للواتساب تعرف عليها - 2019

في اختبارنا ، يعمل هذا على كل من Android 9 Pie و Q ، ولكن فقط على أجهزة المخزون (Pixels و Android One). لقد رأينا الإجراءات الأخرى على هواتف Huawei و Samsung و OnePlus ، ولكن ليس على واتسابWhatsApp . نأمل أن يشق التكامل طريقه إلى أجهزة Android التي لا يتم تخزينها لاحقًا.

يجب أن تكون هذه الحلول سهلة الاستخدام إذا كان لديك في كثير من الأحيان محادثات قصيرة الأجل مع غرباء. على سبيل المثال ، علي أحيانًا التحدث إلى أشخاص لترتيب بيع أو شراء بعض الأشياء المستعملة ، ولست بحاجة إلى إضافة كل هذه المعارف المؤقتة إلى جهات الاتصال الخاصة بي. أنا متأكد من أنك تستطيع التفكير في طرق أخرى سيكون ذلك مفيدًا.

ليس من الواضح سبب وجود القيد داخل واتسابWhatsApp في المقام الأول ، أو لماذا لا يمكنك ببساطة كتابة رقم وإرساله مثل الرسائل على أي تطبيق SMS ، ولكن نحن هنا. لحسن الحظ ، لدينا جميعًا الآن ثلاث طرق على الأقل لتجاوز هذا التقييد.

الطريقة الرابعة
أضافت واتساب في التحديث الأخير ميزة الاتصال الجماعية بين اصدقائك دون الحاجة لفتح مجموعة (عرووپ واتساپ ) هذه الميزة لا طالما كنا ننتظرها في تطبيق واتسابWhatsApp 

3 أسرار و حيل جديدة في التحديث الجديد للواتساب تعرف عليها - 2019

.. الان يمكنك التواصل بمكالمة فيديو مع عدد من اصدقائك في آن واحد.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ،
 اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا
 رأيك فرأيك
يهمنا

رابط تحميل تطبيق ClickToChat

تعليقات