القائمة الرئيسية

الصفحات

شيء خرافي جدا! احمي مكالماتك الواردة وأجب عليها ببصمتك لا يمكن لأي أحد الاجابة عن مكالماتك إلا انت

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوارومتتبعي قناة منير للتكنولوجيا

معنا في تدوينة اليوم تطبيقين الأول يعطيك ميزة حماية هاتفك من أن يجيب على مكالماتك شخص آخر غيرك،  و الثاني مكمل للأول حيث يعطيك واجهة جميلة لواجهة المتصل و العديد من المميزات الأخرى تحتاجها في آستعمالاتك اليومية لهاتفك كما يعطيك العديد من المميزات الخرافية تضفي على هاتفك جمالية رهيبة نتعرف عليهما من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول

استخدم بصمة إصبعك للإجابة على المكالمات الهاتفية 

هذا هو موضوع بصمة ل CALLER.LIVE. مع شعار معرف المتصل ببصمات الأصابع ، يعد هاتفك أقوى وأقوى الأجهزة والذكية على الإطلاق.
حيث بعد إدخال بصمتك و تسجيلها لا يمكن الرد على أي مكالمة آتية إلى هاتفك لا يمكن الرد عليها إلا بإدخال بصمت إصبعك و فتح القفل فمثلا إذا كان هاتفك بمكان عام أو عند صديق فلا يمكنه الإجابة إلا بإرجاعه لك شخصيا

موضوع شاشة المتصل نمط بصمات صدر! 

CALLER.LIVE وهي أيضًا عبارة عن نغمة رنين فيديو رائعة ومذيع اسم المتصل ، عبارة عن مغير رائع لموضوعات الاتصال بالإضافة إلى مانع اتصال رائع يقوم بتخصيص شاشة المتصل بموضوعات هاتفية ملونة أنيقة. 

استخدام معرف المتصل ، مغير موضوع المكالمة ، مانع الدعوة ونغمة الفيديو ملء الشاشة. اختر موضوعات شاشة الهاتف المتصل بلون جميل لشاشة المكالمة! كما أن لديها وظيفة مذيع اسم المتصل. مع تأثير مصباح يدوي LED ، لجعل شاشة المتصل واردة جميلة ومبتكرة! باستخدام مغير سمة الاتصال ، يسهل التعرف على الشخص الذي يتصل بك. كذلك ، يمكن أن يساعد مانع المكالمة في حظر القوائم السوداء.

 تطبيق جديد لهاتف مبدل للمكالمات الهاتفية ومغناطيس جديد وعادي للهاتف يوفر لك نغمة رنين فيديو أنيقة اللون ووظيفة منع المكالمات. استخدم مذيع اسم المتصل لمساعدتك في إدارة المكالمات. الحصول على هذا التطبيق شاشة ملونة الهاتف للاستمتاع بمواضيع شاشة المتصل أكثر جمالا والملونة في نمط فلاش المكالمة!

التطبيق الثاني 
هل تلبس نظارات؟ هل رؤيتك ليست جيدة كما يمكن أن تكون؟ هل تحب مشاهدة صور ضخمة لأصدقائك حتى يتم تذكيرك بما يبدو عليه عند الاتصال؟ هل لديك "أصدقاء" يستخدمون أجهزة iPhone ويتفاخرون بشاشات الإجابة الرائعة؟ حسنًا ، هذا التطبيق الجديد لديه حل لك. حيث يقوم  بإنشاء بديل شاشة مكالمة HD. في نهاية المطاف. يتيح لك تخصيص شاشة اتصال كل جهة اتصال. يمكنك تحديد صورة مختلفة عالية الوضوح لكل جهة اتصال. سيتم بعد ذلك عرض هذه الصورة في وضع ملء الشاشة عندما يقوم بالاتصال.


ولكن هذا ليس كل شيء. يمكنك إعداد قوائم الحظر لمنع جهات الاتصال. يمكنك ضبط التطبيق للرد على حركات الهاتف. في الإصدار المجاني ، يمكنك تجاهل مكالمة من خلال وضع الهاتف على وجهه لأسفل ، وسوف تختفي المكالمة كما لو كان بالسحر. يضيف الإصدار المحترف خيارًا لتغيير إجراء وضع وجه الهاتف لأسفل لمجرد كتم صوت الرنين أو تنشيط مكبر الصوت. يضيف الإصدار المحترف أيضًا إمكانيات الاستدعاء والقدرة على حظر جميع المكالمات الواردة ، وحظر المتصلين غير المعروفين ، وإنشاء قائمة بيضاء تقلب إجراء الحظر. بدلاً من تحديد جهات اتصال لحظرها ، سيتم تحديد جهات اتصال لعدم حظرها. يقول Lowveld إن ميزة القائمة البيضاء "مفيدة جدًا لتعريف مجموعة من جهات الاتصال القادرة على الاتصال بك بغض النظر عن ماذا ، وحظر أي شخص آخر."
و العديد من المميزات الأخرى و كل ذلك مجانا لك صديقي المتابع إكتشفه بنفسك بعد تحميله و ٱشكرنا عليه لاحقا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته
التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ،
فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق Fingerprint style
رابط تحميل تطبيق Call Screen

تعليقات