القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات لازم تكون في هاتفك خصوصا التطبيق الثاني والثالث من اروع ما ستحمل - أفضل تطبيقات للاندرويد

تطبيقات اندرويد 2019
               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في تدوينة اليوم، نقدم لكم 3 تطبيقات ٱخترناها لكم بعناية، تطبيقات جديدة كل تطبيق و له دوره الخاص على هاتفك الأنرويد، تطبيقات خرافية و رهيبة خاصة بالهواتف الذكية التي تشتغل بظام الأندرويد، ستنال إعجابك و تحتاجها على هاتفك الذكي، كل تطبيق و مميزاته الخاصة..  نتعرف على هاته التطبيقات الخمسة و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول :
هذا التطبيق يمكنك من عمل فيديو جميل جدا بصورتك الشخصية أو أي صورة لديك بمعرض الصور لك، هذا التطبيق عبارة عن صانع فيديو به قوالب سحرية رائعة.

يتوفر على عدة تيمات و قوالب متنوعة حول:
 الآثار السحرية / حب رومانسي/ صباح الخير و تصبح على خير
 أغنية مصورة/ مهرجان التمنيات  مضحك / القزم أصدقائك
 أمنيات عيد ميلاد سعيد.

التطبيق الثاني : 
هذا التطبيق أصدقائي يمكنك من تخصيص هاتفك و جعله أكثر جمالية إذ يخول لك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة التي تستعملها كثيرا بسرعة كبيرة،دون البحث عنها وسط التطبيقات بلمسة واحدة يكفي أن تسحب إصبعك من أسفل يمين الشاشة إلى اليسار و تنبثق معك جميع تطبيقاتك  المفضلة بشكل أنيق جدا و جذاب،  يظهر فقط عندما تريد ذلك، ويختفي عند الانتهاء من ذلك، لا يغطي أو يشوش حتى سطح المكتب الخاص بك.

التطبيق الثالث: 
هل سبق لك أن شاهدت رسالة يتم حذفها على WhatsApp وأردت حقًا معرفة ما قالته؟ 

هذا التطبيق هو لإسترجاع الرسائل المحدوفة في الواتساب بما في ذلك الرسائل الصوتية و الصور و كذلك الفيديوهات. سيلاحظ التطبيق أنه قد تم حذف رسالة WhatsApp وإعلامك على الفور. فقط انقر على الإخطارو سيكشف لك محتواها.

 و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول mAst
رابط تحميل التطبيق الثاني Swipe Master
رابط تحميل التطبيق الثالث Restory

تعليقات