القائمة الرئيسية

الصفحات

حصري! اليكم هذا الموقع العالمي يوفر لكم مكالمات ورسائل مجانية لجميع ارقام الهواتف العربية والعالمية

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


هناك الكثير من المواقع على الانترنت لارسال الرسائل و المكالمات المجانية، لكن للاسف 90 % من تلك المواقع لايعمل ويجد المستخدمون أنفسهم يدورون في الموقع بحثا عن اي رابط يتم ارسال الرسائل المجانية منه وفي الاخير يغلقون الموقع ويتجهون الى موقع أخر بدون تحقيق غايتهم، لكن معنا في تدوينة اليوم أحد مواقع الويب الحديثة التي تتيح لك إجراء مكالمات هاتفية دولية مجانية وإرسال رسائل نصية مجانية على حدٍ سواء إلى أي هاتف محمول أو أرضي في العالم تقريبًا. موقع يمكن من خلاله ارسال رسائل قصيرة SMS بشكل مجاني ولعدد غير محدود لجميع أنحاء العالم، إذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الارسال عدد كبير من الرسائل القصيرة لأي غرضٍ كان، أو من الأشخاص الذين يجرون العديد من المكالمات الدولية فهاته التدوينة لك، تابعنا لتتعرف على الموقع التي يوفر لك هذه الخاصيات مجاناً بذون أي فلس نتعرف عليه من خلال هاته التدوينة و كما العادة رابط الموقع تجدونه في آخرها

للتكلم مجانا لأي دولة بالعالم و إرسال رسائل نصية و التكلم بالفيديو مع أشخاص Online. يمكنك البدأ مباشرة بعد إختيار مكالمة أو sms أو فيديو ، نختار مثلا sms. بعد ذلك نختار البلد و نكتب رقم الهاتف و نضغط على NEXT. ثم نقوم بكتابة الرسالة و نضغط على NEXT. ثم ننتظر حتى يتم إرسال الرسالة. و يمكنكم القيام بذلك مع مكالمة أو إتصال فيديو.

هذا الموقع مجرب و مضمون أصدقائي حيث يدعم المكالمات المجانية وخدمات الرسائل النصية القصيرة، ذون  طلب من المستخدمين الاشتراك من أجل استخدام خدمات الاتصال والرسائل النصية المجانية.


موقع بسيط جدا و مفيد أيضا و يمكن لبعض الناس الإستفادة منه.
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا
 رأيك فرأيك  يهمنا.

✔ رابط الموقع للاتصال المجاني Globefone

تعليقات