القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات مفيدة لك كمستعمل اندرويد! التطبيق الأول والثاني لازم يكونو في هاتفك بدونهم هاتفك ما يسوى شيء


                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في تدوينة اليوم  سنتعرف  على افضل 3 تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحتا التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



التطبيق الأول
 تطبيق مهم جدا يجب التواجد في هاتفك باستمرار للتحكم في شبكه الانترنت الخاصه بك بشكل كامل و بشكل احترافي، حيث يقوم التطبيق بتقديم تقرير مفصل عن الاجهزه المتصله بالشبكه الخاصه بك و الايبي لكل جهاز.
يمكنك التعرف على عدد الاجهزه المتصله بالشبكه؛  كما يقدم تقرير مفصل بكل جهاز مثل الايبي و المواقع المفتوحه و عنوان ال . و يحتوي التطبيق على ريموت خاص به يعمل عند الاتصال بشبكه واي فاي او الداتا، يمكنك قفل الريموت او قفل الانترنت من خلال هاتفك. و أيضا يمكنك اضافه شبكه جديده للتطبيق او اضافه جهاز جديد بكل سهوله. كما يتوفر التطبوق على العديد من المميزات ندعك تكتشها بنفسك بعد تحميله.

التطبيق الثاني
هو تطبيق مفيد لمساعدتك في تنظيم المحتوى على ذاكرة هاتفك . قد تتفاجئ من عدد الملفات المكررة لديك ، وقد تكتشف ملفات او مجلدات قد نسيت انها موجودة اصلا .
سيبحث بعمق عن جميع انواع الملفات – صور – اغاني – افلام – فيديو – ملفات وورد – عروض تقديمية – ملفان نصية ، اذا كان الملف موجود مكرر لديك على  ذاكرة هاتفك فإن هذا التطبيق حتما سيجده . 

وحالما وجدت الملفات سوف يوفر لك  التطبيق مجموعة من الادوات المساعدة لتمكنك من اختيار نسخ الملفات لحذفها او نقلها . هذه الملفات يمكن حذفها الى سلة المحذوفات او نقلها الى مكان آخر .

التطبيق الثالث
عبارة عن أدات تضفي العديد من المميزات عى الواتساب الخاص بك لعل من أبرزها تقديم إمكانية مشاهدة حالات أصدقائك ذون أن يعلمو بذلك و أيضا توفر لك إمكانية تحميلها أيضا سواءً صور أو فيديوهات و يعطيك العديد من الصور لخلفياتك و لحالاتك مقسمة على عدة كاتيڭوريات كما يمكنك من البحث عن أي بروفايل ببحث سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.


  إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته
التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ،
فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

✔ رابط تحميل التطبيق الأول NetX
✔ رابط تحميل التطبيق الثاني DuplicatesCleaner
✔ رابط تحميل التطبيق الثالث WhatstoolforWhatsapp

تعليقات