القائمة الرئيسية

الصفحات

الهاتف الجديد لشركةhuawei, حقيقة أم خيال !!

honor view 20

                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يبدأ هاتف هونر فيو 20 ، أفضل هاتف ذكي ذو شريحة مزدوجة في الأسواق، عهد جديد في تكنولوجيا الهواتف الذكية. سينتقل التصوير إلى مرحلة حديثة من التطور بفضل الدقة العالية للكاميرا 48MP والكاميرا ثلاثية الأبعاد. كما أن معالج كيرين 980 بشريحة الذكاء الاصطناعي يُعد طفرة في عالم التكنولوجيا الحديثة للهواتف الذكية، لتنفرد أنت بتجربة مُبتكرة فقط مع هاتف هونر فيو 20.


تصميم أنيق ببُنية النانو مع تأُثير تدرج الألوان


جمال فريد ينعكس من كافة الزوايا

honor view 20

شاشة العرض الكاملة المُطورة2
كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابكسل3
كاميرا مدمجة في الشاشة، صغيرة جداً، بحجم 4.50 ملليمتر4


48 ميجابكسل – تمنحك وضوح فائق 6استمتع بدقة غير متناهية
تم تطوير إمكانات الكاميرا في هونر فيو 20 ، أحدث هاتف ذكي أندرويد ذو شريحة مزدوجة، بفضل معالج كيرين 980 برقاقة الذكاء الاصطناعي ذات وحدة المعالجة العصبية المزدوجة و معالج إشارة الصورة ISP المزدوج.

والذي يميز هذا الهاتف الذكي الجديد من هونر هو أن دقة الكاميرا ستُظهر أدق التفاصيل بوضوح غير مسبوق حتى في أكثر الصور بعيدة المدى.


honor view 20

رؤية مميزة مع خاصية تثبيت الصور في وضع التصوير الليلي المُطور

بفضل الكاميرا الأساسية ذات الدقة العالية: 48 ميجابكسل والمستشعر 4-في-واحد الأكثر حساسية واستقبالاً للضوء إضافةً إلى خاصية تثبيت الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي (AIS)، سيلتقط هاتف هونر فيو 20 ، الهاتف الذكي ذو خاصية التصوير 3D، صور ليلية بوضوح وسلاسة غير مسبوقان!

honor view 20

تحكم-حركي ثلاثي الأبعاد لألعاب الفيديو7


تجربة لعب تفاعلية بين يديك

اجعل من هاتف هونر فيو 20 ، أفضل هاتف للألعاب الإلكترونية، وحدة التحكم بالحركة لألعاب الفيديو الخاصة بك. الكاميرا ثلاثية الأبعاد، ستثري تجربة ألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد، لتستمتع بتجربة غير مسبوقة8.

honor view 20

خاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد
يوفر لك أحدث هواتف هونر، الهاتف الجديد هونر فيو 20 خاصية تعديل مقاطع الفيديو في الوقت الحالي، حيث تقوم الكاميرا ثلاثية الأبعاد بعزلك عن خلفية الفيديو/الصورة بشكل دقيق جدا لتضيف التحسينات على مستويات عدة والنتيجة تكون الظهور بالصورة الأمثل لك دائماً.

الهاتف الأول عالمياً بشريحة 7 نانومتر بالذكاء الاصطناعي

8GB+256GB10
سرعة أعلى. مساحة أكبر.

بطارية بسعة 4000 ميلي امبير11 + تقنية الشحن السريع 4.5V/5A12
لن تقلق من انخفاض البطارية بعد الآن



عش تجربة ألعاب الفيديو الفائقة
نظام التبريد السائل "التسعة" أو “The NINE”

بفضل أنبوب الحرارة المصمم على شكل حرف S في هونر فيو 20، يخلق هذا التصميم مساحة ووقت أكبر لتبريد الحرارة ليبقى أداء الهاتف الذكي الأندرويد الجديد في ذروته طوال وأثناء تجربة اللعب الخاصة بك.

honor view 20

الواي فاي ذات الهوائي-الثلاثي14

سيحافظ الواي فاي على قوة اتصال عالية، مع اختلاف أوضاع امساكك بالهاتف أثناء ألعاب الانترنت. لتستمتع بأفضل تجربة، غير منقطعة على الإطلاق!


honor view 20


معالج الجرافيكس (التوربو) 2.0 15
بفضل معالج كيرين 980 المُزود برقاقة الذكاء الاصطناعي، ستحصل على أفضل تجربة ألعاب مع هونر فيو 20، دون التعرض لأي تعطيل15.


حاسب السعرات الحرارية بتقنية الذكاء الاصطناعي

يقوم أفضل هاتف ذكي بشريحة مزدوجة، هونر فيو 20، بحساب السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك بدقة من خلال التعرف على حجم صنف الأكل في وجباتك باستخدام تقنية زمن الرحلة المُستغرق (ToF) في الكاميرا ثلاثية الأبعاد!


honor view 20

قم بتحرير الأفلام وتعديل الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي

يستطيع محرر الأفلام في هونر فيو 20 ، أحدث الهواتف الذكية من هونر، التعرف على الوجوه المختلفة و من ثَم يصنع فيديو خاص ومميز لكل شخص تلتقط له صورة، يجمع فيه أجمل اللقطات التي يظهر فيها
honor view 20

GPS يحدد المواقع بدقة أكبر ب 10 أضعاف16

بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لاختيار الأقمار الصناعية والGPS مزدوج-التردد، ستُحدد وجهتك بدقة فائقة لا مثيل لها من قبل؛ وعلى الوجه الأخص في المدن الحضرية. لن تضل الطريق مع هونر فيو 20 بعد اليوم
honor view 20

تعليقات