القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Samsung تبعد خطوة واحدة فقط عن هاتف حقيقي بشاشة كاملة

Credit: Tom
****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في كوريا الجنوبية ، يوم الاثنين 6 مايو ، أعلنت بعض الوسائط أن Samsung تعمل على جهاز جديد مع "ملء الشاشة كاملة". تشير هذه التقارير ، التي سبق أن استشهد بها MyDrivers ، إلى أن Samsung تعمل على جهاز يجعل الكاميرا الأمامية تظهر على الشاشة وإخفائها حتى يتم استخدامها. ستكون هذه الميزة مشابهة لمستشعر بصمات الأصابع على الشاشة الذي أطلقته Samsung لأول مرة في Galaxy S10.
إن الحصول على هاتف ذكي حقيقي بملء الشاشة ليس بالمهمة البسيطة. سامسونج قريبة من خطها من أجهزة Galaxy S10 ، مع فتحات صغيرة لكمة على شاشات الكاميرا الأمامية. يعد OnePlus ، أحد المنافسين الرئيسيين لشركة Samsung ، حاليًا منتجًا جديدًا رئيسيًا يسمى OnePlus 7 Pro ، والذي يوفر كاميرا صورة شخصية للسياق لإنشاء تأثير ملء الشاشة.

التزمت شركات أخرى ، مثل أبل وجوجل ، من بين شركات أخرى ، بعناد بتصميم مبتكر يترك منطقة سوداء قاتمة في الجزء العلوي من الشاشة. هذا يكفي لتقليل حجم الإطارات ، لكن ليس كافيًا للاقتراب من طراز هاتف بملء الشاشة.

المزيد: OnePlus 7 Roundup Rumor: كل ما تحتاج إلى معرفته

وفقًا للتقرير ، سيكون جهاز Samsung قادرًا على إسقاط الفتحة وعدم استخدام نافذة منبثقة لكاميرا الصور الشخصية. بدلاً من ذلك ، ستحصل الشركة بطريقة ما على عدسة الكاميرا الأمامية من داخل الشاشة. لم نر مثل هذه الميزة في العمل ، لذلك من المستحيل معرفة ما إذا كان شيءًا سينجح بشكل جيد.


تعليقات