القائمة الرئيسية

الصفحات

سر مخفي في الواتساب 0.001 منكم من يعرفه - ستبقى تشكرني عليه طالما تستعمل الواتساب - سارع بمعرفته



 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

موضوع تدوينة اليوم حول تطبيق الواتساب و حول كيفيت حماية خصوصياتك و حمايتك من عبث المتطفلين حيث فيها سنتعرف على تطبيق يوفر لك هذه الميزة و أيضا كما يمكنه قفل whatsapp و يمكنه قفل facebook  أيضا و Gallery و Messenger و snapchat و instagram و SMS و Contacts و Gmail والإعدادات والمكالمات الواردة وأي تطبيق تختاره. حيث يمنع  الوصول غير المصرح به ويدعم حماية الخصوصية. نتعرف معا على هذا التطبيق و كما جرت العادة على موقعكم MounirTech رابط التحميل تجدنه في آخر هاته التدوينة



   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الربحية ان شاء الله.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد من التطبيق كل من يعشق هذا النوع من الافلام المتجددة داخل التطبيق.

سيجد المستخدمون الذين يسعون لحماية خصوصيتهم في هذا التطبيق الموارد اللازمة لحماية ليس فقط المحادثات على WhatsApp ، ولكن أيضًا الصور المشتركة. في في إصداره الجديد ، يمكنك تخصيص صفحة WhatsApp وهمية حتى لا يلاحظ أحد أن المحتوى مقفل.
 تطبيق لديه القدرة على حظر الوصول إلى WhatsApp والإعدادات والمثبت وجوجل بلاي ، وتقييد الوصول إلى معرض الصور ومقاطع الفيديو ، وتفعيل شاشات وهمية ، من بين أمور أخرى.


كيف يعمل: ابدأ بتعيين كلمة مرور للوصول إلى التطبيق. ثم ، استعرض الخيارات واختر الخيارات التي تلبي احتياجات الخصوصية الخاصة بك.

 التطبيق الجديد لحماية بياناتك. مع إمكانية منع الوصول غير المصرح به إلى الدردشات الخاصة بك وبالتالي ضمان خصوصيتك.


ميزات :
يمكن إدخال كلمة المرور بطريقتين:
- كلمة المرور الرقمية.
- قفل نمطي.

★ قفل التطبيق: يمكنك حماية التطبيقات الأخرى من الوصول غير المصرح به. نقترح حماية التطبيقات الخاصة بك مع جهات الاتصال والصور.
★ نافذة وهمية: إذا حاول أي شخص فتح Messenger ، فسيتم عرض نافذة وهمية تخفي الأسماء والصور الأولية للصفحة. لإلغاء قفل التطبيق والوصول إليه ، يتعين على المستخدم تقديم كلمة المرور الخاصة به. يمكنك إضافة محادثات وهمية لجعل النافذة أكثر واقعية للمتطفلين.
★ إخفاء أصدقائك (هناك حاجة إلى الجذر): يمكنك الحفاظ على سرية أحد الأصدقاء عن طريق إخفاء صورة ملفهم الشخصي.
★ إخفاء أيقونة WhatsLock
★ إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض
★ ملء الشاشة لقفل الأساليب


 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Whatslock

تعليقات