القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل متجر سوق بلاي العادي الى أمريكي مدى الحياة مضمونة %100 - تحديث 2019

تحويل متجر سوق بلاي العادي الى أمريكي مدى الحياة مضمونة %100 - تحديث 2019

يعتبر متجر جوجل بلاي Google Play الغني عن التعريف، المصدر الاول الذي يلجأ اليه المستخدمين لتحميل كافة الالعاب والتطبيقات للموبايل، وذلك لما يمتاز به من خفة وسرعة في التحميل ، والامان والجودة العالية ، كما  يوفر لك المتجر البرامج والتطبيقات اخر اصدار والتي حصلت على اعلى نسبة تحميل بين المستخدمين،  لكن في غالبية الأحيان  مستخدمين الأندرويد دائما يبحثون عن افضل تطبيقات لكن المشكلة الالعاب والتطبيقات الاحترافيه اغلبها لن تجدها في  متجر Play العربي وأن وجدت فسوف تظهر لك هذه عباره العنصر غير متاح في بلدك الا اذا كان لديك سوق بلاي امريكي فسوف يظهر لك زر تحميل ولن تواجهك أي مشكلة في المتجر. 


كيف أقوم بتحويل حساب ايميل سواء جيميل او اي بريد الكتروني في سوق كوكل بلي عربي الى أمريكي ؟ الإجابة عن هذا السؤال هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الشرح المفصل لطريقة ذلك من خلال فيديو القناة الخاصة بالموقع حيث شرحنا لكم الطريقة الرهيبة خطوة خطوة و بشكل مضمون و مبروك عليك متجر بلاي  أمريكي مدى الحياة مسبقا، جميع الروابط المستعملة في فيديو القناة تجدونها في آخر هاته التدوينة فقراة ممتعة.

اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الربحية ان شاء الله .

''هذا العنصر غير متاح في بلدك'' عبارة تجدها عند البحث عن لعبة او تطبيق في متجر جوجل بلايGoogle Play،  هذه الجملة جعلت الكثير من المستخدمين يبحث عن طرق أخرى لتجنبها، فهي العائق وراء تحميل التطبيقات الغير متاحة في بلدك، ويعود ذلك الى المنطقة الجغرافية، و لتجنب هذه المشكلة عليك تحويل سوق بلي امريكي، او انشاء حساب جميل امريكي مدى الحياة سواء من خلال اللجوء الى طرق تحويل سوق بلي امريكي ، سواء من خلال برامج، او تحويل سوق بلي الى امريكي بدون برنامج، وهذا ما أشرنا له و شرحناه بالتفصيل فكل ما عليك صديقي المتابع هو تتبع الطريقة خطوة خطوة في الفيديو،و وفرنا لك كافة الطرق لتتمكن من تحويل سوق بلي عربي الى امريكي ، كل ذلك واكثر ستجده في هذه التدوينة حيث جميع الروابط المستعملة في فيديو القناة تجدونها في آخر هاته التدوينة فقراة ممتعة.

يختلف متجر بلاي العاديGoogle Play عن متجر جوجل الامريكي في وجود كافة التطبيقات والالعاب المحجوبة والمحظورة في بلدك، على خلاف متجر جوجل بلي العادي الذي قد لا تتواجد هذه التطبيقات والالعاب فيه،  كما تختلف واجهة متجر بلاي الامريكي عن واجهة متجر كوكل بلي العادي من حيث الالوان والتنسيق و تقسيم وتنظيم نتائج البحث بطريقة تختلف عن العادي.

كذلك كافة الالعاب والتطبيقات المدفوعة تجدها مجانية في سوق بلى الامريكي  كما يتيح لك شراء الالعاب والتطبيقات المدفوعة منها في Google Play جوجل بلاي الامريكي من خلال البطاقات مثل بطاقة فيزا كارد او بطاقة جوجل بلاي. 

مميزات تحويل سوق بلي الى امريكي
  1. توفير جميع تطبيقات والألعاب تخلص من مشكلة عنصر غير متاح لبلدك.
  2. تحديثات مستمرة وأفضل من من سوق بلاي العربية.
  3. واجهة أستخدام جميله وذكيه لعرض برامج التي تهتم لها.
  4. يمكنك الشراء في متجر Google Play, امريكي America  لأي تطبيق او لعبة على العكس من سوق بلي عربي حيث لايمكنك شراء.
  5. ايميل افضل واقوى من العادي.

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة الطريقة هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل تطبيق ThunderVPN
  2. رابط تحميل تطبيق Rewards

تعليقات